VENOM|1

1.6K 43 7
                                    

                           "آلَفُصّلَ آلَآوٌلَ"
.
.
.
.
.
.
.

{المطارد الليلي}
.
.
.
تمضي الحياة في مدينة سيول . عاصمة كوريا الجنوبية. بحيوية هائلة.و بوتيرة تضاهي تلك التي تتحرك بها اكثر المدن نشاطا و ازدحاما في العالم. لكن عرفت مؤخرا عدة جرائم بشعة كالقتل و الاغتصاب... لذا نقدم لكم اليوم مدير التحقيق للجرائم..
"مرحبا . معكم جيميس مدير التحقيق من
مدينة سيول للجرائم
عرفت كوريا مؤخرا عدة جرائم بشعة .. قتل .. إغتصاب..لكن لم نواجه ابدا مجرم كهذا في تاريخ الجرائم..نحن الان لا نتعامل مع مجرم نحن نواجه وحش بذاته...يستعمل هذا المجرم سيارات مسروقة و ينتقل غالبا في الطرق السريعه..كما أنه يستعمل مسدس...سكين..أصفادا..و اي شئ حادا..
يمكن اعتبار المشتبه به إبليس على شكل انسان...
و ليومنا هذا مزال البحث على المطارد الليلي الذي أرعب كوريا بأكملها..
دخلت كوريا في حالة طوارئ بسبب شخص واحد الذي لم نرى وجهه لحد الان....قاتل متسلسل ..يخطف النساء و يرتكب اكبر الجرائم البشعة ...
لقد صعب علينا إيجاد المشتبه به. خاصة انه يخفي وجهه خلف قناع ارنبي الشكل . فهو لا يترك بصمة خلفه سوى بصمة حذائه..حيث كل منزل يدخله نجد نفس البصمة..
و الشئ الثاني ليس بصمة..بل هو من يفعلها عمدا..حيث يرسم على الجدار أو على اجسام الضحايا رمز الجناحين..بدمائهم
من هو هذا الشخص؟.. صعب على الشرطة ان تمسكه ..لذا نطلب من سكان مدينة سيول خاصة النساء .. ألا تترك الأبواب و النوافذ مفتوحة ليلا..و ايضا لا تتركوا اطفالكم يلعبون بالخارج..و لا يجب عليكم الخروج من المنازل إلا لضرورة ... و شكرا"
.
.
.
.
فتاة أخرى من مكتب التحقيق : أصبحت خائفة من الجميع سواء رجل أو امرأة كبير و صغير
الجميع خائفون لأقصى درجة..انا خائفة ان يأتي هذا المجرم و يقتلني ان... أطفأت تلك الشابة التلفاز و تنهدت بعمق
.
"امل ان يلقوا القبض عليه
فأنا خائفة جدا"
لتقاطعها أمها قائلة:"ٱستر..الفطور جاهز"
ٱستر:"و اخيرا انا جائعة"
و اتجهت نحو المطبخ
"كيم ٱستر:فتاة في الواحد و العشرون من عمرها.
. الوحيدة لدى والدتها..
. والدها توفي قبل اربع سنوات.
. تعمل كمحققة في مجال الجرائم

.
.
.
جلست على مائدة الطعام رفقة والدتها ........
السيدة كارولين(والدة ٱستر):"ٱستر..هل سمعتي خبر اليوم ؟
ٱستر:"ماذا ايضا ..لا نسمع إلا الاخبار السيئة"

س.ك(الإسم المختصر لوالدة ٱستر):"لقد تم اختطاف فتاة صغيرة .. من ساحة المدرسة ..فإعتدى عليها المجرم داخل السيارة ثم قتلها و رماها"

ٱستر(ببرود):"حدثت الكثير من الجرائم في سيول و أبشع من هذه الجريمة ..و اغلبهم كانوا من النساء..فهو يدخل و يغتصبهم و يعذبهم ثم يقتلهم..

س.ك(بقلق):"انا خائفة جدا يا ٱستر .انتبهي لنفسك جيدا لانك دوما معرضة للخطر بما انك تعملين دوما لماذا لا تأخذين اجازة؟!

ٱستر:"لا يمكنني يا امي انه عملي ..و لدي في هذا المساء مقابلة.

س.ك:"يجب عليهم أن يكشفوا هويته ..لا أدري لماذا لا يستطيع أحد كشف وجهه ..انا متأكد أن هناك من يعرف منزله

ٱستر(بحزن):" كيف وهو قد تم إختطاف أعز صديقاتي ولم يتم العثور عليها لحد الان..

س.ك:"الوغد اللعين
ٱستر(بتفكير):"الشئ الوحيد الذي يحيرني لماذا يترك رمز الجناحين؟مالذي يقصده؟

س.ك:" لا أعلم يا عزيزتي....فأهتز هاتفها معلنآ عن وصول مكالمة

ٱستر:"مرحبا حبيبي سيهون

سيهون:"مرحبا عزيزتي كيف حالك؟

ٱستر:"انا بخير ماذا عنك

سيهون(بسخرية):"احسن منك..اشتقت لك صغيرتي

ٱستر:"انا كذلك

سيهون:" ما رائيك ان نتقابل اليوم في المطعم المعتاد و نتحدث بخصوص الزواج

ٱستر:"بالطبع انا آتية
.
.
.
.
يتبع.......
اتمنى ان تعجبكم آلَروٌآيَةّ
فُأنِآ مًبًتٌدٍأةّ فُيَ کْتٌآبًةّ آلَروٌآيَآتٌ
.
.
.
.
بخصوص المجرم " ياترى هل سيتم الكشف عليه؟!
هل ستلتقي ٱستر به ام لا!؟ في البارت المقبل أنِشُأآلَلَهّ 🤍
.
.
.

VENOM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن