اضغط على زر النجمة ⭐️ من فضلك
و ضع تعليقا 💌 جميلا مثلك بين الفقراتانه الحادي عشر من سبتمبر سنة 1921
صعدت السفينة للذهاب الى العمل كالعادة، لقد مرض ابي و اشتد به المرض الى ان أودى به الى السرير لا يقوى على الحركة فكان علي تعويضه في العمل...
كان الجو مكفهرا ... انا اكره هذه الأجواء عندما أكون على متن السفينة، اشعر انني ستندم لاحقا لذهابي الى العمل في هذا الجو الخريفي...
أمضينا عدة ساعات على متن السفينة التي ورثها ابي عن جدي و ورثها جدي عن ابيه و ها انا ذا أقودها مصارعا الامواج العاتية، رجعت بي الذكريات الى عالم الأحلام و الأمنيات، و سبح بي الخيال بعيدا... لكن الألوان بدات تختفي تدريجيا تحت سطوة الظلام المبعثر...
سرعان ما شعرت بالدموع تهطل على وجنتيْ... انتظر! ... ماذا؟! دموع؟! ... لكنني لست ابكي!
يال الهول! انه رذاذ نازل من مقلتي سحابة حزينة
لكن سرعان ما تحول هذا الرذاذ الخفيف الى امطار غزيرة.علت الامواج و بدات ترتفع و تقفز الى سطح السفينة ثم تعود في خرير سريع الى البحر، كان الموج يلعب بالسفينة كما يلعب الأطفال بالكرة
كنا بعيدين عن اليابسة لقد هرع كل من في السفينة يستنجدون تارة و يبحثون عن طوق أمان يحميهم من عتي الامواج...
تسمرت بينما لا ادري مالعمل عقلي مشوش، هل سنموت؟! مازلت صغيرا! اريد ان أعيش! يا الهي ارجوك انثظني من براكين هذا البحر الهائج!
كادت الامواج تطوح بالسفينة عدة مرات فأدركت بقروب اجلنا، كنت احمل مذكرتي في الحقيبة التي تعدها لي والدتي...كيف ستكون ردة فعلها عندما تعلم بخبر وفاة وحيدها؟!
ماذا عن ابي المريض؟! و جيني التي وهبتني افضل لحضات في حياتي؟!
ماذا عن صديقي الذان لا يكتمل يومهما الا و يلتقيان بي و يشكيان همومهما؟!
سأشتاق لهم جميعا...فتحت مذكرتي و طفقت اكتب و اكتب لعل الامواج تحملها الى اليابسة فيعلمون بموتي
مرحبا، انه انا جيون جونغكوك، ربما لن تصل هذه المكاتيب الى احد و ستتفتت الأوراق و ينتهي بها قمامة تجعل من البحر العزيز على قلبي متسخا، ان وصلت هذه الرسالة الى البرّ فلربما قد أكون ميتا، أمل ان لا تبحثوا عن جثتي و ان وجدتموها اتركوا جسدي الذي بلا روح يغوص في الأعماق التي لاطالما احب المكوث فيها، دعوا الأسماك تنهش جسدي و تتغذى على أناملي، فقد تغذيت عليها مدى حياتي، ربما هذا هو القدر! و لا مهرب منه، الأمطار لا تريد التوقف، لا أستطيع ان انكر اني خائف او انني ابكي كالأطفال، لكن لابئس، سأكون شهيدا...شهيد البحار، لطالما كان البحر يطعمنا من خيراته فلابئس ان اطعمناه من اجسادنا...
امي، انا احبك، احبك اكثر من اَي شيء في هذا العالم كوني دائما قوية و لا تستسلمي
احبك.ابي، انت أقوى رجل رايته على الإطلاق، لاطالما كنت افتخر انك والدي، و لاطالما كنتَ قدوتي التي امشي على خطاها، انا اسف ان لم اكن قدر المسؤولية و لم احافظ على سفينة جدك.
الى أصدقائي، احبكم جميعا كونوا اقوياء دائما، و تذكروني ارجوكم
بعد ذلك لم ارى الا و السفينة تغوص تحت الماء بمن فيها، و قد غبت عن الوعي اثر اصطدام خشبة براسي و غصت في اعماق البحر...
هذا الجزء دراما :)
بكيت و انا اكتب :٤
توقعاتكم؟!
مذكرات جونغكوك ؟!
أنت تقرأ
ملَكُــوتْ اٌلْبِحَار | jeon jungkook
Fanficسماء داكنة،شوارع هادئة،أناس اغبياء يسهل استدراجهم،الكثير من الأطفال اللذيذين لقد أكلت طفلين حتى الان،هم ليسوا خطرين و يرحبون بالزوار الجدد... "أَنَا لَسْتُ أَسِــيرًا لِهَذِهِ القُــيُودِ التِي تُكَبِّلُنِي، أَناَ أَسِيرُ صَوْتِ أَفْرُودِيتْ النَّقِ...