Sweet •5•

2K 104 199
                                    




فوت وكومنت ‏ᥫ᭡



...

بَعدَ أربَعة أيّام..


"إذاً أيُها المَسخ، هل أعجبك قضيبُه أم ماذا؟"

دفع جايكوب بجسدِ الصغير على الخَزائِن العَفنة وسأله بعُنفٍ، "ألن تُجيب؟" كرر سائلاً وأخذ بيَّديه حولَ عُنقِ الأشقر.  تأوهٌ خرج من ثغره مُتألماً من ما يجري وأخذ ينفي الرد،

"حقاً؟ ما بِكَ أيها العاهر الذي أغوى أفضل رجالنا؟ همم؟ "صرخ فيرونيكا وأمسكت بشعره بحده وأخذت تديرُ برأسه، "فلتُجِب قبل أن أقتلع عينيك!" 

"ه-ه-هو ف-ف-فقط أ-أحبني" تمتم مُجيباً والدموع تجمعت في عينيه، "أحبك؟ أتظن أن مسخاً مِثلَكَ يستحقُ الحب؟" إستهزأت وركلت رُكبَته بكبعها الأحمر. 

عض فيلكس شفتيه وإستسلم للأمرِ فليسَ باليَّدِ حيلة، "هل أمتعك أم لازلت تُريدُ المزيد؟ "سأل مايكل وإقترب من رقبَةِ الأشقر.
" ك-ك-ك-لا أرجوكم توقفوا!"

صرح مُتنجياً حينما شعر بتلك الأيدي خاصة مايكل و جايكوب تُحيطه بكلِ قِلَّةِ إنسانية!  ضحكوا الآخرين عليه وأخذوا يُراقبونَهُ يتلوى مُترجياِ على الأرضيَّةِ المُتسخة بينما عيناهُ تلألأت بدموعِ الأسى،

حاول بِكُلِ ما يَملِك أن يُقاتِلَ ويدافع عن نفسه بأيديه ولكن.. جسدُهُ الصغير بينَ كُبرِ أجسادِ الإثنان المُحيطين به..!

"أرجوكم"

بكى وتوَّسل بِكُلِ ما يملك من قوة حتى خارت ولكنه تمسك بِكُل ما تبقى منها ولو ببسيطٍ ليَنوحَ ويبكي مُطالباً بالتوقف ورحمته ولو قليلاً!وكم كانَ من أمرٍ يَكسرُ القلبَ منظرَهُ التعيس و البائس الباكي،

يترجى وهو شبه واعي من الذين كادوا أن ينهونَ تجريدَ جسده من ما يستُره من ثياب!  مُقبلينَ مُنحنياته ب ألسنتهم وشفاههم التي تملئوها السجائر وما بها من إشمئزازٌ يُرافقه..

'سامحني.. سامحني'

بكى لنفسه طالباً السماح من معشوقه فهو خبأ ما يدفنه له.. لكن كما يبدو القدرَ لهُ كلامٌ آخر!  'سامحني هيونجين لم أكن وفياً بوعدي، لرُبما قُلتُ أني كُلي لك..'

أكمل سلسلة إعتذاراته وقد تلاشت قواهُ بأكملها ليَّبقى كجثةٍ جامدة فقط تشهقُ.  "فاتنٌ.. تصلَحُ لبيعِكَ بين رجالِ السيد جان" تكلم مايكل وقد أزالَ قميصَهُ مُتمعناً جَسدَ فيلكس بِعيناهُ الجائعة. 

"كيفَ العرضُ فرانسيس؟" تسائل جايكوب بإبتسامةٍ جانبية ليُّبادله إياها المعني، "سوف أتصلُ بالسيِّدِ جان وأعلِّمُه بالأمر سوف يأتي بالطبع" 

Sweet | hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن