Sweet •4•

2.7K 115 304
                                    







فوت وكومنت ♡

°°°







◦ ◦ ◦
بعد محادثةِ أمس التي تركت فيلكس متوتراً ومبهماً بمعنى الكلمة قرر أن يخلُدَ للنومِ والغُرابيّ بجانبه لم يَترُكه، وهو يعلَمُ تمَلُكَ الغرابي وبشدةٍ أيضاً فقد عاشَرَ كيَّانهُ لما يَّكفي من زمنٍ ليَّعلَمَ بتفاصيلِ الآخر..

وها هو قد مشي ضُدَّ حديثه ليلة أمس لنفسه، هو وعد نفسه بالصمت وأن لا يفعل شي كيف يتخلص من هذه المشاعر التي باتت تُنّمي حدائقَ وأشجار في قلبه بينما ذلك القطارُ الخاص بأفكاره التي تملَّكها الغُرابيّ.

هو يُريدُ إيقاع الأكبر في حُبه أعمق من الآن، كونَّ هيونجين يمتلك بعض المشاعر الصغيره و المدفونة للآن ولكنه لا يُريدُ بناءَ حُبٍ من شئٍ بسيط مُقارنة بمشاعِر فيلكس الفائضة!

ولكن الأشقر مع كُلَ الضغطِ الذي شعر به أمس، هو وضع وعداً (كسره بعد عدةِ ساعاتٍ) على نفسه "هيون~" همس أمام شفتيه بينما جلس كالقِطِ على يداهُ أمام النائم،

فتح الغُرابيّ عيناه لتستقبِلْه عَسَليَّتا الآخر وهي تُحَدِق بِه بهيامٍ واضح، "أ-أوه" توتَرٌ بانَ في صوتِ الأكبر عندما لاحَظَ قُرب هُم الشديد..

"م-م-ماذا؟" توتَرَ فيلكس بخجلٍ خفيف، "لطيفٌ بحق" مَسَحَ على شعرِ الآخر ليُطلِقَ همهمه بسيطة وأغمَض عيناهُ براحَة من هذا الشعور.

"مم"

تَخَدر بِسُرعة قبل أن يَفتَح عيناهُ بتوَّسُعٍ وإبتعد عن الآخر بخجلٍ ولكنه بَقِيَّ على وضْعِ القطة اللطيف، "ماذا؟ لقد كانَ هذا جميلاً بحقٍ!"

تذمر هيونجين وإستقامَ مُريحاً ظهرهُ على السرير. "ل-ل-لقد تأوهت أعتذر إنني أفعَلُها دونَ أن أعلَم" إعتذرَ وجلس على ركبَتِّيه بينما يداهُ كانت بين قدميه بخفة،

"همم.. معلومَةٌ مفيدة" تمتم هيونجين بينما عيناهُ تجوَّلت حولَ جسَدِ فيلكس.. وبحقٍ لم يَّستطع التوقف! "إذاً هل هذه أول خطوة إخترتها لتجعلني أتعَّمَق بحبك؟"

سألَ الغُرابيّ وهو يُغيّضُ الأصغر وحاجِبيّه تراقَصت، "م-م-ماذا! أوه..رُبما" تفهم فيلكس ما كان يُلمح إليه وقرر المتابعة به. "همم.. أعجبني هذا عقلُكَ ذكيُّ بحق"

مَدَح وقد إستقامَ من مضجعه قليلاً ليُّقابِلَ الآخر الذي تجمَدَ في مكانه متوتراً،" لو لم يَكُن لدينا ذهابٌ للجحيمِ اليوم لكُنت الآن أستمع لتأوهاتِكَ بإستمتاع طيلَةَ الصباح"

Sweet | hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن