الظاهر نهايتها حزينه..الي بالبارت مع ايان تشانقبين بس انا حولته لسونقمين سو لحد يدقق..!!
فوت وكومنت ♡
◦ ◦ ◦
لا أعلمُ كيفَ يجبُ أن أتصرف، كيفَ يجبُ أن أُكَشِرَ ملامحي غيرَ تكشيِّرها للجمودِ و الصدمة! كُتلتين بينَ يديه مُمتلئينَ بالدماءِ، كانوا كحباتِ كرزٍ كبيرة بلونهم ولو عينايَّ رَأَت العديدَ منَ الجرائِم منَ الاذية إلا أنني لم أستطع تحمُلَ تَجَمُدَ قلبي و إنهمارَ دموعي من كلامه البريئ..
آثارُ الصدمة واضحة في ردةِ فعله وهو يُمسكُ عائلتنا الصغيرة بينَ يداهُ ويبتسم ليَّ ببلاهةٍ وكأنهُ... وكأنهُ في صدمةٍ رمت فيهِ في عالمٍ هو غيرُ واعٍ عن ما حوله به،
ولا احداثٌ حصلت هي أليمة.. "فيلكس.." همستُ لهُ حينما زادت بلاهتُه في إبتسامته، "ملائكتنا.. جميلون!" إنفَطَرَ قلبيَّ أكثرَ و أكثر على حاله و وضعه وبالأخص.. فِقدُنا لما توقعناهُ ملاكاً لكنهم.. إثنان!. "انظر.. كم.. هم صغيرون!"
رَفعَ كفيه نحوَ وجهي لتتجعد ملامحي منَ المنظر وكأنني لم أطعن خنجري في أحدهم عشرينَ مره مُنذُ ساعة! ولكن.. هنالكَ فرقٌ؛هؤلاء.. ملائكتنا الصغار! وعلى وجهه كانت إبتسامَةٌ واسعة مَعَ أعيُنه اللامعة .
صغيري.. كانَ يبكي من داخله، مُتكسرٌ ولكنَهُ غيرَ واعي بجسده.. "فيلكس فلتدخل" بحزمٍ قلتُ وسحبته للداخل ليَّنهارَ جسده عليَّ، حينها علمتُ أنَْ إنكسارَهُ النفسي باتَ جسدياً، سقطتُ على الأرضِ من صَدمةِ الوزن على جسدي.
كانَ فوقيَّ كالطفلِ الصغيرِ يلعَبُ بما في يداهُ وانا لا استطيعُ تحَمُلَ المنظر وما يفعلُ به من آلامٍ! "توقف ، توقف ! توقف !" صرختُ بوجهه ليَّرتجِفَ مُرتعباً من صوتيْ الصارخ.
شفتاهُ تبللت وأخذت ترتجفُ خائِفة من نبرتي الصارخة، تحمحمتُ من نظراتُه المُكوَّرة لأستقيمَ قليلاً ويصبحْ هو في حُضني، "صغيري.. ليكس.. هم ليسوا على قيدِ الحياة همم؟"
حاولتُ مُحادَثتهُ بنبرةٍ لطيفَة لكيّ لا أُخرِجهُ من ما هو به ليُصبِحَ في صدمةٍ مؤذية. مسحتُ على شَعرِه ليُّحرِكَ أنفَهُ بلطافَةٍ ،
"ل-ل-كِن.. هُم بينَ يدايَّ جيني!" نَفى لي بصوتِه المؤذي لمشاعِري. تباً..أُحِبُه~"كلا لطيفي، هُم لا يَملِكونَ روحاً همم؟"رفَرفَ رموشُه أمامي ليَّفعل قلبي المِثل، "ملائِكَةُ فيلكس!" صَرَخ بوجهي لأتنهد وأومئ لَهُ،
"أجل ملائِكتك، ملائكتنا ليكسي.." اكملتُ المَسحَ على شعره كمحاولَةٍ لتهدِئته .
أنت تقرأ
Sweet | hyunlix
Teen Fictionحيثُ ذلكَ الطالبُ الخَجولِ الواقع بِالغرام مَع فتى يصدُف أنهُ عضو مِن أخطرِ مَجموعةٍ بالمَدرسةِ . Hyunlix