الدعم بالارض بس بنزل رغم الظروف👎🏻تشه نزلت لان الكتابه ممتعه مب عشانكم >•< !
البارت فيلر يعني اضافي فيه مومنتات وكذا !
فوت وكومنت ♡
°°°
كانَ يومُ سبتٍ حينما خرجوا بملابسهم الكلاسيكية مجدداً لأجلِ موعدٍ على العُشبِ وعيناهما على غروب الشمس. "أنت لا تعلم مدى فرحتي اليوم هيون"
أردف بها فيلكس مُعانقاً ذراعَ حبيبه بينما يتمشى بسعادة ويقفز قليلا بمشيته، "هذا أقلُ ما يُمكنني فعله جميلي" أجابَ بها هيونجين مُداعباً على شعرِ حبيبه. "أينَ سنذهب الآن؟" تغنَجَ سائلاً، "أينَ نذهبُ ببذلاتنا هذه؟" "موعداً كلاسيكياً؟" إبتسَمَ رافعاً رَأسَهُ ليَّجلسَ على كتفِ الآخر، "لنذهب إذاً"
◦ ◦ ◦
دلفنا داخِلَ محل التسوق وبيدنا كيسٌ لوضع الأغراض،
الذي بجانبي كانَ فرحاً ويقفزُ بمشيته وهذا كانَ مُؤذياً على قلبي بلطافته الكثيفة! شعرُه الأشقر الكثيف إنسدل على رأسه قفز بخفة مع فرحته و تحمسه،بينما عيناهُ اللامعة تجولت حولَ المحل:" شطائر! "بحماسٍ أردف وسحب يدي. "إهدأ صغيري" قلتها بضحكةٍ خفيفة ليَّعبس لي ويدير بظهره مبتعداً نحوَّ قسم الشطائر،
"على الأقل إنتظرني" قلتُ بتنهدٍ لأتبعه.حينما وقفت وجده يتشاجر معَ العامل وعلى وجهه الغضب بينما الآخر كانَ ينفي له ويخبره انه لا يمكن إعطاءه أكثر من إثنان. "كلا إجلب كل ما لديك من شطائر!"
سمعته يتلي على العامل الذي ينفي له، "سيدي هذه الكمية كبيرة لا أتوقع انه استطيع إعطائكم" "هيونجين انظر له هو لا يرضى!؟" عبسَ مُمسكاً بثيابي وسحبها، اللعنة هذا مُرهقٌ على قلبي بلطافته... كم أودُ حبسَهُ في جيبي!
"فقط أعطه من كل ما لديكَ أرجوك "بتعبٍ من المحاولة ب التمسك بمشاعري أردفت، "هذه الكمية من الطلبات سيأخذني وقت-" قاطعه الذي بجانبي بنبرةٍ صارمة وغاضبة، "ما الصعبُ بعملِ ثلاثة شطائر؟"
إبتسمتُ لتغيره المفاجئ وعُمق صوته الذي صاحبه، "لنذهب" سحبَ يدي معهُ بينما قدماهُ تخبُطُ في الأرضِ، رمقتُ العامِلَ بنظرةٍ قبل أن اشيحَ ناظراي وأتبعَ صغيري.
"سوف نحضرهم بأنفسنا" قال لي وقد تغيرت هيئته بأكملها، "همم حسناً" قُلتُ مُمسكاً به وقربته إليّ. "ماذا هناك؟" هو إستغرب من تصرفي فسأل، "لاشيء ملاكي أكمل" طمأنته بينما أرمق ذلك الشخص الذي أخذ يتفحصُه من الأعلى إلى الأسفل بنظراته المُقززة.
أنت تقرأ
Sweet | hyunlix
Teen Fictionحيثُ ذلكَ الطالبُ الخَجولِ الواقع بِالغرام مَع فتى يصدُف أنهُ عضو مِن أخطرِ مَجموعةٍ بالمَدرسةِ . Hyunlix