Sweet •16•

1K 53 68
                                    




هلو مره ثانيه..

ايوه رجعت بهالسرعه هههه

قبل كلشي نشكر الكاتبه الاصليه لانها الطف كائن بوجود الارض !

تخيلوا بترجع الكتاب حق المومنتز بس عشاني نينصتيحينيهسمسمش

المهم نبدا

فوت وكومنت ♡





. . .



"Bonsoir mon amore" أردَفَ هيونجين دخوله للمَنزِل وهو يدورُ حولَ نَفسِه أمامَ حبيبه الصغير الذي كانَ يُكَتِفُ يداهُ على روبِه الوَرديّ الحَريري الذي وَصلَ إلى ما فوقَ فخذيه.

"أينَ كُنتَ سيد هيونجين" بِحدة سألَ بها فيلكس وهو غاضب.

"أوه mon coeur لما الغَضَب؟" إنحنى بِخِفة بينما يَتَحَدَثُ بِلَباقة ومَدَ باقَةَ زهورٍ نحوَ عشيقه.

"مُنذُ متى تَتََحدث الفرنسية؟!" عُقدة حاجبينِ زائفة تَشَكَلت بينما يَنظُرُ للزُهورِ بِطَرَفِ عينٍ.

فَجأةً سَحبَ هيونجين الأصغَر بِسُرعة ليَّسدِلَهُ ب رشاقة على فَخذِه جاعلاً مِن فيلكس يَشهق، "mon amie مُنذُ زَمَنٍ"

"ه-ه-هيونجين هَل شَرِبت؟" مُستغرِبًا بخَجَلِه ، إستفسَرَ الأصغر وهو يَضَعُ يَدهُ على صَدرِ حبيبه.

"أجل صغيري، لَقَد شَرِبتُ نَبيذَ عِشقِكَ وبُتُ سكرانًا بِه" بينما يَستنشِقُ عبيرَ عُنُقِ أشقره ،الغُرابيّ أجابَ بِخَدَرٍ.

"أوه يا إللهي أنتَ تُخجِلُني"

"يا شمسي فالتَخجَليّ عَلى أرضي لِتَجعَلي مِن عَصريَّ مَغرِبًا بغروبِه" تَغَزَل هيونجين مُجيباً وها هوَ وأخيرًا سَحَبَ شفتيّ محبوبه في قُبلَةٍ عميقة سَردَ بِها لَهفَتهُ.

. . .

بينما يقطَعُ اللحمَ المُقَدد وعلى وجنتيه درجاتُ الإحمرارِ، فيلكس تَكَلَمَ: "نسيتُ يومَ ميلادي إذًا..آسِف لأنني ظَننتُ بِكَ سوءًا هيون.." تأسَفَ بِنبرَتِه ليَّحصُلَ على قهقه خفيفة، "هي هي صغيري لما تَعتَذِر؟ أنا أعلَمُ أنَّكَ مشغوُّلٌ بالرسمِ وبالكادِ ترى النوم لا ألومُكَ على النسيان"

تَبَسَمَ الأصغر بِلطفٌ، "الأمرُ هو.. أشعُرُ بالإرهاقِ قليلاً هيون"

" مالذي تعنيه؟ هل هناكَ شئٌ لا أعلمُ بِه؟" وهو يَمضَغُ سَأَلَ ومن ثُمَ تَركَ شوكَتهُ جانِبًا ليَّتنَصَتَ لحبيبه،" كلا فقط الشَرِكة اللعينة تَضغَطُ عليَّ بكلامِها"

" مالذي حَصَل طفلي؟"

"أتَذكُر ذلِكَ العارِض اللعين الذي أتى كَمُتَدَرِب مُنذُ فترة؟ "بدأ فيلكس موجَةَ غَضبِه،"أجل ما بِه؟" أجابَهُ هيونجين وقد وَضعَ حَبَةَ خَسٍ في فمه.

"هو أطولُ مِنيّ ويريدونَني أن أُصبِحَ أقَلَ مِنهُ وزنًا!؟"صَرخ صَرخَ فيلكس وإستقامَ مِن مَكانِه ليُمسِكَ بِكَأسِ النَبيذِ بيَّدِه ،" يُريدُونني أنا!؟ هوانغ فيلكس صاحِبُ الجَسَدِ المَطلوبِ من شركاتٍ عِدة بِسَبِبِ جماله وجماليّ أن أُنقِصَ وزني مِن أجلِ فيلٍ لعين؟! طبعاً! "

وَضعَ يَدَهُ على مؤخِرَته ليكمُلَ بسخرية:" هذه المُؤخِرة لن أجعَلها تَنقِصُ ولو بِ غرامٍ هيونجيني!"

وضَع هيونجين رأسَهُ بينَ يداه ليَّهِزَ رأسهُ بِعَدمِ حيلة، "ياللهي لا يَجِبُ أن أجعَلَكَ تَشرَبُ النبيذ"

" ماللعنة التي قُلتَها هيونجين!؟" وصوتُهُ بانَ عليهِ السَكَر، فيلكس صَرَخَ مُترجِلاً نحوَ الغُرابيّ بغضب،"هل تقولُ عني أنني شخصٌ ضعيفٌ بالشُربِ!؟" ساحِبًا أُذُنَ الأكبر، هو كانَ قَد صَرخَ بِه لِتَتَكَشَرَ ملامِحُ هيونجين بألَمَ.

"كلا كلا! أقسِمُ صغيري لم أقُل هذا! "

"جيِّد" ضَحِكَ بِنصَرٍ وشَرِبَ كأسَ النَبيذِ خاصَتُه ثُمَ خاصَة حبيبه دونَ تفكيرٍ بينما هيونجين يَنظُرُ إليه بخوفٍ لأنَهُ يعلَم أنَّ عِندَ

١

.

٢

.

٣

"هيونجين دعني أضاجعك"

'ساعديني أيتها الآلهة'

Sweet | hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن