فوت وكومنت ♡. . .
قدماهُ تضرِبُ بحدة معَ ذلِكَ الكعبِ الأسود العالي بينما الفروّ الأبيض الذي سَتر عُريَّ كتفيه أثَرَ الفستانِ الأسود الحريري؛ كانَ قد إنزَلَقَ من كَتِفه-- أقراطُ أذنه الحمراء تخابَطت مَعَ غَضَّبه العارم الذي باتَ يمَلئُ مقلتيه بالدموعِ الغزيرة!
شعرُه البُني الكثيف كانَ مُبعثَرًا بطريقَةٍ لطيفة عكسَ هيئته المُثيرة و الغاضبة.. من داخِلِ السيارة السوداء، رمقَ الغُرابي ملابِسَ معشوقه بإنزعاجٍ واضح فالجميعُ باتَ يُراقِبُ هيئَّته بنوعٍ مِنَ الإعجاب؛
ضَربَ لسانُه خديه بينما لا يزالُ يرمُق صغيره وهو ليسَ به سوى التملك،، ولكن، هُنالك شئٌ خاطئ...؟ ففيلكس لا يَخرُجُ بملابِسِ التصوير بتاتاً؟
جَفلَ هيونجين من مكانه حينما إفتُتِحَ الباب عَلى وِسعه ومن ثُمَ أُغلِقُ بصوتٍ جَعَلَ من هيونجين يريدُ تقبيلَ سيارته إعتذرًا منها ومن ثُمَ يدعي لروحِه أن تبقى في مكانِها.
نَظرَ جِهَةَ فيلكس الذي كانَ مُكتفً يداهُ وينظُرُ للأمامِ بحدة ومن ثُمَ نحوَ النافذة حيثُ العامِلينَ في الشركة يركضون نحوَ السيارة وهم يصرخونَ بأسَفِهم--
"هل ستتحَرك أم ماذا!؟" صَرخَ بهِ الأصغر ليومئَ بسرعة ويبدأ بالقيادة وهو يبتَلعُ ريقَهُ كُلَ ثانية مُترحمًا على روحِه. بعدَ مُدة
(و التي في الحقيقة لم تَكُن سوى دقيقة) لَم يستطع الأكبر إبقاءَ الأمرِ هكذا؛ يُريدُ أن يعلم ما بِهِ صغيره بالطبع!بَلَلَ ريقَهُ مُردفًا:"فيلكس-" ولكن صوتُ الأصغرِ الذي رَدَ عليهِ بحدة جعَل مِنه يرتَجِف ويومئ، "إخرس لا تَنبُس حتى" مهلاً أليسَ هذا السفاحُ الذي تهلَكُ الشرطة في البحثِ عنهُ ليلاً ونهاراً؟
صاحِبُ الجرائم الشنيعة بتفاصيلها الداميَّة؟ الذي وصفوهُ بطولٍ وهيئةٍ تَبِثُ الرُعبَ الآن يرتَجِفُ ويومئ لحبيبه الذي طولُه لا يَصِلُ ١٧٥؟ لطيف.
"لا تَكسِر الباب رجا-تباً وكأنَهُ كان سيستمع لي"حاولَ هيونجين أن يَطلُبَ ولكن بالطبع كُتلَةُ الغضبِ تِلكَ لن تَستَمِع ب ت ا ت اً!؟ خرج منَ السيارة راكِضاً نحو المنزل بسرعة حيثُ معشوقه.
فَتَحَ الباب بعجَلةٍ من أمرٍ وهو خائفٌ على حبيبه؛ حينما يأتي الأمر إلى غَضبه هو فقط يحتاجُ أن يرجُعَ للمنزل كي يُطلِقَ العنان لدموعه وهذا ما كانَ الأمرُ عليه الآن.
مشى هيونجين خطوتين هادئة نحوَ فيلكس المُتكور على كعبيه بينما يبكي بخفة، "صغيري؟" "جيني هل أنا قبيح؟" رفَعَ رأسهُ بأعينه المُضيئة ووجهه الذي كانَ يملؤه الوردي،
أنت تقرأ
Sweet | hyunlix
Teen Fictionحيثُ ذلكَ الطالبُ الخَجولِ الواقع بِالغرام مَع فتى يصدُف أنهُ عضو مِن أخطرِ مَجموعةٍ بالمَدرسةِ . Hyunlix