فوت وكومنت ♡. . .
مساءٌ ماطِرٌ هو ذلِكَ اليوم للحبيبانِ حيثُ وقفا في المَطبَخ لتحضيرِ كما قالوُّه 'عشاء رومانسي'! لكن في الحقيقة كانَ فَقط فيلكس يُسَخِنُ طعامًا طَلَبه.
أبِحَقٍ تَظنونَ أنَّ هؤلاء الإثنان يستطيعانِ تحضيرَ شئٍ غيرَ البانكيك؟ "جائع~!" تَذَمرَ هيونجين مُتَعَلِقًا بالأقصر، "أُصمت أيها الطفل" ضَرَب فيلكس يَدَ حبيبِه بِخِفة وهو يُقهقه بخفة.
عَبَس الغُرابيّ وهو يَضعُ رأسَهُ على يَدِه التي تُعانِقُ صغيرهُ بينما عيناهُ المُتوَّسِعة بلطافة كانت تُراقِبُ يدا صغَيره بِحَذرٍ خائفة عليه من أنّ يتأذى.. مِن مَلعَقة؟!!
"هيون.. إنها مُجَرد مَلعَقة..."قالَ وهو يُحاوِلُ أن يَستديرَ ونَجحَ بها ليَّنظُرَ نحوَ هيونجين، "ولكن لو تأذيتَ بِها؟"هَمسَ مُجيباً. ضَحِكَ بعلوٍ تحتَ أنظارِ الذي يُراقِبه بِكُلٍ عشقٍ،
"هيونجين ماللعنة؟" توَّقَفَ ليَّضرُبَ أنفَ حبيبه بخفة ليَّعبَسَ الأكبر ويُومئ مُبتعِدًا ليَّجلُبَ هاتِفه ولايزالُ ذَلِكَ العُبوسُ على محياهُ الحاد. تأفأفَ فيلكس بعَدَمِ حيلة على الطِفلِ الذي لديه،
أعادَ عينيه نحوَ الطعامِ الذي قَد جَهِزَ، مشى تِلكَ الخطوتين نحوَ هيونجين ثُمَ نظَرَ لَهُ للأعلى بأعيُنٍ مُتوَّسِعة بِسَبَبِ فارِقِ الطول اللطيف، "هيوني~؟"تَحمَحَمَ الأكبر وهَمهمَ لَه،
"الطعامُ جَهز" أكمَلَ الأصغر بِذاتِ النبرة الصغيرة، "حسنًا سأكونُ في غُرفَةِ الطع-" لم يَدع الأصغَر هيونجين أن يُنهيَّ كلامَه فهو أخَذَ يسحَبُه مِن أذنه نحوَّ الطعام.
"أنتَ سوفَ تأخُذه ليسَ أنا توقَف عن التصرف هكذا" مُشيرًا نحوَ الطعام،، أمَرَ فيلكس. "كلا" نَفى لهُ الأكبر مُكتِفِ يديه ولا تزالُ أُذنه بينَ أصابِعِ الأصغر ،
"حسنًا إذًا" هَمسَ بِخُبثٍ قَبلَ أن يَسحَبَ أُذنه بِحدة جاعِلاً من هيونجين يصرَخُ بفزعٍ. "توقف توقف! حسنًا سوفَ أأخذه!" "جيد"قهقه فيلكس بِخُبثٍ وهو يراقِبُ حبيبَهُ يَحمِلُ الطعامَ وذَلِكَ العبوسُ على وجهه مُرتَسِم.
. . .
"أزِل هَذا العُبوس سوفَ تخرُجُ تجاعيد" سَخِرَ فيلكس وهو يُشيرُ بشوكَتِه نحوَ هيونجين ،"كلا" أخرَجَ لِسانَهُ مُجيبًا. "حقًا؟ أتوَّدُ أن أسحَبَ أُذنك مُجددًا؟"
هَدَدَ الأصغر ليبتلعَ ريقهُ الغُرابيّ وينفي بحدة: "كلا كلا أقسم أزلته أنظر!؟" صَنعَ إبتسامَةً مُزيَّفة بينَما في عينيه التَرَّجي. "لطيف" مَدحَ الأصغر بينما أراحَ وجهَهُ على يده برقة ليَّنظُرَ لهُ هيونجين بهيامٍ مُتأمِلاً تِلكَ الملامح التي تبدو وكأنَّها تزدادُ فِتنًا وجمالٍ في مَرِّ اليومِ.
أنت تقرأ
Sweet | hyunlix
Teen Fictionحيثُ ذلكَ الطالبُ الخَجولِ الواقع بِالغرام مَع فتى يصدُف أنهُ عضو مِن أخطرِ مَجموعةٍ بالمَدرسةِ . Hyunlix