Sweet •14•

1.4K 59 191
                                    









فوت وكومنت ♡







◦ ◦ ◦

ما هو الحب؟ هل هو ما أعيشُ به؟  ؛ 

الوحشُ ذو المخالِبِ الحادة و الأشواكِ التي تؤذيني بحدتها حينما أرى السعادة؟ أينَ تلكَ الفراشاتُ و الألوانُ الزاهية التي لطالما أخبرونا بها..!  هل أنا ذلكَ ذو الحظِ التعيس؟ 

علاقةٌ أخذت مني سنيناً لأتخطى آلامها وها أنا في أُخرى أجري بينَ الآلام مُخبراً نفسيّ هذا آخرُ وحشٍ..  ولكن  كلا  كُلُ مرةٍ أكذِبُ على نفسي لكيّ أأخُذَ نفسيّ لوهلة، يؤذي يؤذي.. إنني فقط أُريدُ شبراً مِنَ النشوة التي ستأخُذُني حيثُ الفرحة.  لا أُريدُها لبِغتَةٍ!  --

أهو كثيرٌ بطلبها لثانتين بدلاً عن ثانية؟  مزيدٌ مِنَ الكَذِبِ على نفسيَّ البائسة للتطريزِ فوقَ الأذى بنقوشٍ تُخَفِفُ عنيّ الأفكارَ تلك بنقوشِها البديعة أسميتُها ضحكاتُ معشوقي.

ولكنني أجدُ نفسيَّ أعودُ لِنَفسِ البِئرُ مُنتظراً أحدُهم بدلوٍ أن يُخرِجَني لقد تَعِبت.  أينَ ملاكي؟ أخبرني أنهُ لا يزالُ معي.. أينَ أنتَ فلنَدخُل لِعالَمِ الفرحَةِ ولا نَخرُج لَعلَني اشعُرُ بما هو الحب. 

ما هو الحب؟  أهو ذَلكَ الذي بكيتُ عليه جفافَ دموعي فبُتُ صحراءاً لا تُجيدُ سوى بُرودَةِ طقسِها وكأنها تتمنى المطر، ولكنني قد بِتُ خالياً من قِطَرَةِ ماءٍ ترويّ جفافَ جُفنايَّ.  أهو ذَلِكَ الذي باتَ قُرمزياً على بياضٍ بلونه، يُخيِّبُ قلبيّ بحالي على حينِ مرآه؟ 

أهو ذَلِكَ الذي جعلَني بائساً؛ خائفاً؛ عابساً؛ مُتألماً بجفافِ والآلامِ جروحي؟  هذا ليسَ ما وصَفَ حلاوتَهُ الشُعراءُ، أينَ القاضي لأشكيّ لَهُ عن قضيَّتي في هذه الخُدعة!؟ مهزلَةٌ حياتي.  لا أعرِفُ ما هو الحُب ولكن مُقدمتُه هذه كانَ كفايَّتي. 

حُبٌ مزيف.


◦ ◦ ◦
"إبدأ" مُشيراً بأصابعه كانَ ذو الخصلاتِ المُلونة قد تَكلمَ بينما بينَ أصابعه الحيلة تُمسِكُ بكوبٍ من عصيرِ العِنَب ليَّبدو كالنبيذ. 
"يجبُ أن نذهب بفيلكس و هيون بعيداً، هذا المكان غيرُ آمن"

ملامحُه اللطيفة تحولت إلى تلكَ الخَاصَةُ بالجَديَّة حينما أردَفَ، "أعلَم ،الوضعُ ليسَ جيد هنا، لكن كيف سنستطيعُ.. أعني في حينِ ذهابه سوفَ يتشكلُ خطرٌ"

  "ليسَ وكأنَ والِدُه يهتم؟" بسخرية أردَفَ الأقصر.  رمقةٌ اعطاها سونقمين نحوَ الجالس ليتنهد قائلاً,"أنتَ تعلَم سَبَب تواجُدِ هيونجين في تلكَ المجموعة، كأنَهُ عالِقٌ في عَقدٍ لا يستطيعُ الخروج منه ونحنُ فقط نُراقِبُ بصمتٍ " زفر ايان بإنزعاجٍ ,

Sweet | hyunlixحيث تعيش القصص. اكتشف الآن