معا لاخر نفس

1.3K 50 13
                                    

في ضواحي العاصمة اليابانية طوكيو وُلد توأمان ... فتىً صغير و فتاة صغيرة ... فتحت عيني و معي اخي التوام ... في تاريخ 3/11 فتحت عيني للمرة الاولى لقد سُميت ساشوفو و سُمي اخي كيسكي ... و هكذا اصبحنا التوام باجي ...
مع مرور الوقت اصبحنا لدينا اصدقاء و اولهم كان يدعى مانجيرو سانو و اخوه الاكبر شينيتشرو سانو و اختهم ايما ... طالما كنا نلعب معا حتى سمعت كيسكي قال : ساشوفو لقد اصبحت لدينا عصابة !
نظرت اليه بنظره استغراب وقلت : عصابة ؟ عصابة من ؟
قال : لقد انشى مانجيرو عصابة للتو و هو قائدها .
قلت : هكذا اذا ... رائع
قال : هل تنضمين ؟
قلت ب حماس : نعم بالطبع !
دخلت العصابة و في يوما ما كنت مع اخي و صديقنا المدعو (هنيميا كازوتورا) و القليل من الاصدقاء ... قررنا ذات يوم الذهاب للبحر ف كان الامر رائعا بالنسبة لنا .
وافقنا و ذهبنا يومها ولكن نفذ وقود دراجة مانجيرو ذلك اليوم ... سحقا هل هاذا وقتها !!!
لعبنا لعبة لتحسم من سيذهب و ياخذ "خردة" مانجيرو الى محطة الوقود ... حسمت اللعبة ان كيسكي هو من سيذهب ... فقررت الذهاب معه و لكنه قال لي : انا اخوك الاكبر فلا تخافي
قلت له: نحن توأم يا كيسكي
قال : لا انا الاكبر
قلت: بدقيقتين
و بدانا نتشاجر حتى اوقفنا كين تشين صارخا : توقفا عن الشجار !
سكت كلانا و ذهبنا معا ، ونحن في طريقنا صادفنا اشخاص يكبروننا سناً ... بدات ارجف في مكان من ضخم حجمهم كنت ك السمكة الضائعة في البحر الكبير ... لم اعلم ماذا افعل فقلت : كيسكي ماذا نفعل؟
قال لي : لن ندعهم يقتربون من دراجة مانجيرو ان لها مكانه في قلبه .
قلت له : حسنا .
اقترب احد اولائك الضخام و ضرب كيسكي و ابعده عن الدراجة حينها صرخت : كيسكي!!!
قال لي احدهم : هل تحاولين الوقوف في طريقنا يا صغيرة ؟
استجمعت شجاعتي و وقفت امام الدراجة بكل عزم و قلت لهم : لن ادعكم تقربون دراجة مانجيرو مهما فعلتم !
لكن ... هل رحموا صغري و كم كنت صغيرة امامهم ؟ ... للاسف لم يفعلوا و ضربوني ضربةً لن انساها ما حييت لقد كدت افقد الوعي حينها ... كيسكي حاول مرارا حماية دراجة مانجيرو و حينها جاء مانجيرو و قال : ماذا يحدث ؟
حكى له كيسكي كل شي و حينها مانجيرو هجم على رئيسهم ففزع الباقون فهربوا ... رجع كل شي بخير وفي طريق العودة كنت مع كازوتورا و كيسكي فقال لنا كازوتورا : رفاق عيد ميلاد مانجيرو قد اقترب فمارأيكم ان نهديه هدية ؟
قلت : فكرة رائعة يا كازوتورا ولكن ماذا سنهديه؟
مررنا بمحل دراجات مغلق وقال: ما رايكم بدراجة ؟
قلت : لكن يا كازوتورا ان سعرها سيكون باهظاً جدا و نحن لا نملك المال ؟
قال :"ضحك" ومن قال اننا سنشتريها؟
قلت ب توتر : م...ماذا تقصد ؟؟!
قال : سنسرقها ليلا.
قلت : ماذا !! هل تمازحني ام ماذا !
قال: انا لا امزح !
قلت: وكيف لك ان...
قال : هل تريدين اسعاد مانجيرو ؟
قلت: نعم...
قال : اذا سنفعل المستحيل من اجله .
قلت : لا باس
اتفق ثلاثتنا اننا سنفعلها من اجل مانجيرو و اتفقنا على وقت محدد للقاء ... وفعلناها حقا ... لقد التقينا في المكان المحدد و دخلنا المحل ... الدراجة كانت رائعة للغاية ! حينها قال كازوتورا: ساذهب لاجلب شيئا ل كسر الاقفال .
قلت : حسنا لا تتاخر .
ذهب كازوتورا و ليست الا لحظات و نسمع صوت يقول : ساشوفو ... باجي .. ماذا تفعلان في محلي ؟ لقد اتصلت للشرطة و...
جاء كازوتورا من خلفه و ضربه على راسه ضربة ادت الى وفاته ولكن الصدمة انه... نظرت للضحية وقلت : كازوتورا... هل تعلم من قتلت!!!... هاذا هاذا ... شينيتشرو الذي يكون اخ مانجيرو الاكبر !
كازوتورا قال وهو متوتر : ماذا ... اخ مانجيرو الاكبر ... لا لم اقتله انا لم اقتله !
دخلت الشرطة و اخذتنا لم اكن انظر امامي من كثرة الدموع على عيني ... خرجنا و اذ بي اسمع صوت مانجيرو يقول : باجي... ساشوفو ماذا حدث؟
نظرت لمانجيرو وسمعت كيسكي يقول : انا اسف يا مانجيرو .
نظرت ليه و قلت : سامحني يا مانجيرو لم اكن اقصد !
بعد ذهابنا اخذ كازوتورا الذنب كله وتم اطلاق سراحي انا و كيسكي لم نكن نصدق اي شي ... لم اتمنى شيئا يومها الا حضن شينيتشرو... تمنيت الموت ! لقد كان بمثابة اخي الاكبر وقدر رحل بسببي الان ...! كيسكي يحاول ان يقول لي ان اهدا ولكن بلا فائدة كلما قال شيئا كلما زاد بكائي... مع مرور الوقت كبرت عصابة مانجيرو المسامه ( طوكيو مانجي) او (تومان) كنا عضوين في تلك العصابة ... وبعدها ب سنوات...حدث قتال ضد عصابة تدعي (موبيس) و انتهى الامر بقائد القسم الثالث في السجن ف كان على مانجيرو احضار قائد جديد ف في اجتماع القائد الجديد اعلن مانجيرو اسمه باعلى صوته و كان يدعى (كيساكي تيتا) ... عندما اعلن مانجيرو اسمه هجم احد الفتية عليه كان شعره اشقر وعيونه زرقاء ... لحظات و ارى كيسكي ذهب وهجم على ذلك الفتى ... ترك كيسكي تومان لسبب ما و بعدها صادفت ذلك الفتى الذي اتضح لي انه يدعى ( هاناجاكي تاكيميتشي) قلت له : هاناجاكي هل يمكن ان احدثك قليلا ؟
قال: نعم يمكنك .
قلت له : لما ضربت ذاك الفتاة "كيساكي " ؟
قال : انها قصة طويلة.
قلت: احكها انا اسمعك .
قال : انها معقدة دعينا من ذلك
قلت : حسنا حسنا ... هل انت عضو في تومان؟
قال : ااااا... يمكنك قول هاذا
قلت: حسنا حسنا
بعدها كنا نتبادل اطراف الحديث و ذهب كل واحد منا في دربه بعدها عرفنا ان هناك قتال في الطريق ضد عصابة (فالهلا) او الملقبة ب عصابة الملاك بدون راس ... كل شي كان مثلما اردنا الى ذلك اليوم الذي ذهبت فيه للمتجر و رايت شخصا لم اتوقع رايته ... كان كازوتورا ! قلت : كازوتورا ؟!
قال : مرحبا ساشوفو لم ارك منذ مدة !
قلت : من متى وقد خرجت من السجن !
قال : لقد خرجت للتو
قلت : لما لم تعد لتومان؟
قال: انا عضو رسمي في فالهلا يا صغيرة
قلت : ولماذا!
قال : لا شأن لك ... حسنا علي الذهاب وداعا!
ذهب كازوتورا وانا في حالة صدمة ... عرفت حينها ان كيسكي ذهب لقتالها كذلك ... ولماذا !!!!
ملايين الاسئلة في عقلي تلف و تدور ... الهيييي ساعدني !
بعدها التقيت ب صديق لي وبكيسكي في نفس الوقت و يدعى ( ماتسونو تشيفويو ) قلت : تشيفويو !
نظر الي وقال : مرحبا ساشوفو
قلت له : لماذا وجهك كله وجروح ؟!
قال: لقد ضربني كيسكي لاختبار الثقة ل فالهلا
قلت : ماذا ! هل تمازحني !!!؟
قال : لا حقا هاذا ما حدث
قلت : ولما ضربك هكذا !
قال : اراد ان يدخل فالهلا ل يكون ضد المدعو كيساكي
قلت: ولما؟
قال : لقد راه يتفق مع مايكي و لكن هو عدو ل تومان هو يتظاهر باخلاصه
قلت: هكذا اذا
قال : نعم هاذا ما حدث
قلت : شكرا تشيفويو علي الذهاب
قال : حسنا اراكِ لاحقا
ذهب كل منا في طريقه و بعدها رجعت للمنزل و انا افكر في القتال .. القتال القتال القتال !!!!!
لقد اخذ كل تفكيريييي! ما هذا الشعور السيء لم اعتد عليه ابدا ! مع مرور الوقت ... ها انا ذي في ساحة المعركة ضد فالهلا ... بدا القتال كاي قتال عادي الجميع يضرب و يُضرب و كان قتالاً ملحميا حينها اقوى عصابات طوكيو تشهد على قتالنا ... احد الفرق القوية الاخوان المدعون الاخوان هايتاني ران و ريندو و عصابتهم حضروا ليشاهدوا قتالنا ... اكملنا القتال حتى رايت كيسكي كان يريد الذهاب لكيساكي ولكن هاناجاكي امسكه من خصره ! صرخت : هاناجاكي اتركه يذهب لا تمسكه!!!!
حتى اتى كازوتورا من خلفهم و طعن كيسكي من ظهره... لم استطع الاستيعاب احسست انني في حلم ... الحلم الذي اتمنى ان استيقظ منه مبكرا ! صرخت محدثةً كازوتورا : كازوتورا كيف تجرات على طعنه!!!!
قال كيسكي : لا تخافي انه جرح طفيف
قلت : جرح طفيف ؟! هل تمازحني انت؟!
قال : اعطيني عمودا من حديد و افعلي ما تشائين
اعطيته اقرب عمود مني ... في تلك الاثناء كان كازوتورا قد ضرب مانجيرو ضربا مبرحا على راسه و حينها تدخل كيساكي و انقذ مانجيرو الذي كان جالسا على الارض والدم كالشلال من راسه ... توجه كيسكي ركضا نحو كيساكي و ضربه على راسه ضربةً قوية سقط كيساكي ارضا و بعدها استفاق و كانت حافة العمود الحادة عند رقبته و سرعان ما ... بدا كيسكي يخرج الدم من فمه ... سقط كيسكي و سقط  قلبي معه ... مانجيرو هجم على كازوتورا و بدا يضربه في وجهه و حينها وقف كيسكي على رجله وقال : كازوتورا!!!! هل اتوقع ان هاذا الجروح سيقتلني!!!؟؟
ادخل كيسكي السكين في وسط جسده ... و سقط على الارض ... حينها امسكه تشيفويو و وضعه في حضنه ... ذهبت اليه و قلت : لماذا ؟؟؟
قال : انا اسف ...
قلت : لا تتاسف! لما ستتركني!!!!
قال : سامحيني يا اختي ... تشيفويو ساشوفو... شكرا لكما...
كيسكي... متى سأصحوا من حلمي هاذا !!!! امسكت يده ... التي اصبحت باردة... جسده.... قلت :كيسكي ... تكلم ... لا ترحل الان!!!!
صوت سيارات الشرطة قد جائت... اجبرنا للهرب جميعا ... امسك كازوتورا ب جسد اخي و في وقت خروجنا من مكان القتال كنت اركض ركضا حتى رايت شخصا امامي ... رفعت راسي واذ به احد الاخوان هايتاني ... الذي يدعى ران ... نظر الي وقال : اسف لفقدك اخاك...
زاد بكائي حينها و ضربته ضربات خفيفة على صدره وقلت : لماذا حدث هذا القتال ! لماذا اتيتم لرأيته ... هل كنتم تعلمون ان اخي سيُقتل اليوم !!!
قال لي: لم نكن نعلم ... نحن اسفون حقا يا ساشوفو
قلت : بعد ماذا ... بعدما ذهب اخي للابد !
ران لم ينطق بكلمه و هكذا فقدت اخي التوام ...
ولكن هل تنتهي قصتي هنا ؟؟ بالطبع لا هناك الكثير بانتظاري...

الاخوة باجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن