ماذا تريد يا هايتاني؟؟.....

417 34 7
                                    

بعد ما التقيت ب هايتاني ران قال لي : مرحبا ساشوفو!.
قلت له : وكيف عرفت اسمي؟
قال :من لا يعرفك يا ساشوفو؟؟لقد انتشر خبر موت كيسكي بين العصابات و وصل لنا كل شي و عن معلوماتكم و عرفتك من هناك.
قلت : حسنا والمطلوب مني يا هايتاني؟
قال: يمكنني مساعدتك في حالة احتجتيني
قلت: ولما بشكل مفاجئ هكذا؟
قال: لا فقط اريد المساعدة
قلت: حسنا تريد المساعدة فقط؟.. حسنا حسنا لا باس
قال : ماذا بك؟
قلت: لا شي اكمل طريقك
اكملت طريقي مبتعدة عن هايتاني ران و مشيت متجهزة للسجن ... دخلته وطلبت من الشرطي انني اريد مقابلة هينيميا كازوتورا ... دخلت لكازوتورا و قال لي و هو ينظر للاسف: اهلا ساشوفو....
قلت له: اهلا كازوتورا
قال : لماذا اتيتي لزيارتي الستي تكرهينني؟...
قلت؛ انسى الكراهية ولكن اريد ان اسالك لما قتلت كيسكي؟؟ الستم اعز الاصدقاء!!؟
قال: لقد اتصل في هانما في القتال!... وكان يحرضني على كيسكي.
صرخت عليه: وهل تصدق كلام كاذبًا مثل هانما!... بعقلك يا كازوتورا!!!
قال: لم اعرف الصواب عن الخطا حينها !!
قلت: بعد ماذا!... الم تفكر فيني او في امي اول اخوتي الصغار حتى؟!... مشاعري لا شي بالنسبة لك لهذه الدرجة!!!!!
كازوتورا لم يتكلم و بقي ناظرا للاسف و الواضح انه كان نادما ولكن ما بيده شي ليفعله... قلت له: كازوتورا عليك ان تغير نفسك ... خرجت من السجن بعد قتلك ل شينيتشرو ولو كان خطا و الان تعود اليه قاتلا كيسكي... من التالي ؟؟... انا ؟؟ لن استبعد ذلك الحقيقة...
قال: لن افعلها لا تخافي
قلت: انتبه لنفسك يا كازوتورا ... وداعا
خرجت من السجن و كلي خبية امل ... لم يعد احد معي احس بالحزن الشديد فقررت الذهاب للحديقة لكي اغير و اذهب هاذا الحزن عني ...


احس ان اوراق شجرة الكرز تداعبني كلما كنت امشي بينها و هذا اعطاني شعورا رائعا جدا احسست انني انتقلت لعالما اخر تمام حين ما ذهب لتلك الحديقة ... احببت الوضع و احسست بالراحة ... بقيت انظر للسماء و لم اكن انطق بحرف و لكنني استمررت بالنظر للسماء حتى اتاني هاناجاكي تاكيميتشي و اخبري عن حالي في المستقبل و انتي ساصبح قاتلة

شي طبيعي انني لم اصدقه و قلت له انه كاذب ولا شي ما صحة ما يقول ولكن انا خائفة.. ...
يتبع...

الاخوة باجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن