لا وقت ل ذلك!!!

109 10 0
                                    

وقفت هيروكو جامدة امام كلام ميكايلا وقالت : ماذا..انتي تكذبين!!.
- اكذب؟
قهقهت بسخرية وقالت: انا اكذب؟ انها غير مؤذية البته!! هي تبرر لكِ! هل تتخيلين ذلك يا هيروكو؟!
- مستحيل.. انتي كاذبة!!
التفتت ميكايلا وقالت: ساذهب.. عليكِ حقا الاعتذار ولو اقتربتي منها مجددا.. لن تبقي على قيد الحياة..
ذهبت ميكايلا وبقت هيروكو على الارض مصدومه من ما حدث وهي غير مصدقة بعد دقائق نهضت وذهبت للمشفى و عالجت عينها و توجهت لباب غرفتي و بقت تنظر الي وهي تلهث وقالت : كيف... لا يعقل..
دخلت الغرفة بهدوء و نظرت في وجهي  وقالت : لماذا لا تريدين الانتقام..انتم افراد تومان..جميعكم شياطين.. كيف لكِ ان تكوني كالملاك هكذا... هذا لا يعقل!!..
جلست في الكرسي المحاذي لسريري و نامت على السرير بعد بكاء طويل.استيقظت في الصباح و نظرت اليها وقلت: هيروكو؟ ماذا تفعلين هنا؟
وضعت يدي على راسها ولاحظت انها غارقة في نومها ف لم ارد ايقاضها.. مسحت على شعرها الاخضر الناعم وقلت: ما الذي دفعكِ لفعل هذا؟ هل اخطات في حقكِ يوما دون علمي؟ هل لديكِ دافع؟ لا باس لن افعل بكِ شيئا لانك لن تفعلي شيئا كهذا بدون سبب..انا اعرف هذا.
استيقظت هيروكو في وجهي ل دقيقة و بعدها انهمرت الدموع من عيناها وكان نهارا مليئا بالالم ينصب من عيناها.


 
نظرت في وجهي وقالت : لماذا..؟ لماذا!!!..
- اهدئي يا هيروكو ماذا بكِ؟
-لماذا لا تودين الانتقام!! لقد حاولت قتلكِ!! كنت سانهي حياتكِ يا ساشوفو!!..ادركِ ذلك!!!.
تبسمت وقلت: لا يهمني ذلك يا هيروكو .. اخبريني لماذا تريدين قتلي؟
- هانما طلب مني ذلك...
-ولماذا ؟ لماذا تفعلين ما يطلبه منكِ؟
-هو الشي الوحيد المتبقي لي هنا..
-كيف ذلك؟
نظرت هيروكو ارضا وقالت: عندما كنت صغيرة كنت فتاة عادية ك باقي الفتيات والفتيان ولكن في يوم من الايام في شوارع طوكيو الضيقة البعيدة .. تعرضنا ل حادث..خسرت فيه والداي وعيني الاخرى..انتشر خبر الحادث والقوا اللوم على والدي بما حدث..قالوا انه هو المخطا ..بينما ال..القاتل!! ..نعم ذلك القاتل اللعين هرب ولم يعد له اثر ولا احد يعرف هويته... تيتمت انا..انتشر خبر الحادث في كل مكان..اصبحت اضحوكه في المدرسة.."ابنه الاخرق" "اباها هو السبب في وفاته" "لم يعرف كيف يقود" "كيف لم تمت مع والديها؟" .. بقي الجميع يضحك علي وانا في فترة صغيرة .. لم يتبقى لي احد اثق به الا معلمي.. قلت له انني اريد ان اعمل في عمل بسيط ويعطيني المال مقابله وهو بدوره عرض علي العمل في تنظيف المدرسة و لم امانع ..كنت اريد قوت يومي ف لذلك بدات بالعمل وهذا زاد من ضغط الطلاب علي..ولكنني تحملت و عشت مع معلمي هذا حتى اصبحت في المتوسطة..لم اعد اتحمل البقاء في تلك المدرسة ف هربت.. كان ذلك اليوم مطيرا ف بقيت جالسة على الارض و انا اضع راسي بين ركباتي حتى جاء احدهم وقال لي: لماذا انتي لوحدكِ هنا؟.
ضحكت هيروكو بخفة ومن ثم اكملت وقالت : نعم كان هانما و من ثم اخذني معه واعتنى بي..او نوعا ما من الاهتمام ..اكملت حياتي معه ولا اريد خسارته مثلما خسرت والداي..هو كل ما املك الان..
صمتت قليلا ومن ثم عانقتها وقلت: لا باس يا هيروكو..كل شي بخير..
-نعم كل شي بخير...
-انا اسامحكِ يا هيروكو ..لا تخافي يا ذات الشعر الاخضر
ضحكت وقالت : حسنا حسنا .. والان انتي صديقتي واعدكِ لن اخذلكِ ما بقيت على قيد الحياة وهذا وعدي لكِ ساحاول اسعادكِ باي طريقة.
-حسنا يا صديقتي!.
بعدها ب ايام خرجت من المستشفى واستقبلني ماتسونو تشيفويو و لكن معه فتاة لم اراها من قبل، قلت : آهلا تشيفويو!! من هذه؟.
تبسم وقال:اهلا ساشا!!! اُعرفكِ على   يوريس.
- يوريس..اختك اليس كذلك..اعرفها!
-نعم انها هي.
-ولكن هذه..؟ لا اعرفها.."بهمس"
-انها ...
يتبع ~.

الاخوة باجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن