-هم.. أانتِ قائدة العصابة؟.
قال القائد وهو يتقدم نحو ميكايلا ببطء ومن جانبه مساعداه تاساكا وتومي...
-نعم..انا القائدة ايها المجهول.
-حسنا حسنا هناك قوانين وشروط .
-وا...
قاطعها وقال : بجانب الشروط هناك جوائز.
ضحكت ميكايلا ساخرة و قالت بنبرة ساخرة: أحقا وصلت فيك الظنون أنكم لا تهزمون ام ماذا؟ "جوائز" سميها شيئا اخر لاننا سننتصر.. عصابة اجنبية تافهة .. حتى الارض ليست ارضكم حتى تقول هذا ايها القائد لا تتضاهر بالقوة يا هذا ستهزم.
تدخل تاساكا في تلك اللحظة وقال: احترمي الفاظكِ ايتها القائدة ميكايلا.
-احترم الفاظي؟ انا لم اتفوه الا بالحقيقة يا تاساكا~.
كان تاساكا يريد ان يكمل كلامه ولكن قاطعه القائد قائلا : لا بأس يا تاساكا لا داعي للجدال.. حسنا اذا الشروط هي ان لا يحاول اي شي كسر قناعي او سناخذ 100 عضو من عصابتكم.. ومن جانب اخر اذا فزتم يمكنكم اختبار 50 عضو من اعضاء عصابتنا ومن اي قسم اردتموه بعيدا عن تاساكا وتومي.
-لماذا بعيدا عنهما؟~ يعجبني هذا المدعو تومي يبدو قويا.
قال تومي بنبرة باردة: قالت بعيدا عنا انتهى النقاش يا ميكايلا.
قال القائد المجهول: لا تخاطب ميكا هك..عذرا اقصد ميكايلا.
صُعقت ميكايلا مما سمعت ولسبب ما قد احست بالقهر ولكن تذكرت..."اين ساشا يا تومي!!!"
تذكرت ميكايلا صديقتها وتذكرت انها قد تكلمت عن تومي من قبل وصرخت فيه بعد ان ادركت ان هناك علاقة صداقة تربطه ب ساشا.. اظلم وجه تومي وهو ينزل وجهه للارض وقال بتهكم.
-لقد ماتت ساشا قبل شهرين.."م.. ماتت؟؟.. ماذا تعني بماتت!!!؟؟..."
ميكايلا تصرخ على تومي وهي غير مدركة لما يقوله تومي..
-انا اسف..
-ماذا تعني!!.. اين هي!!.. كيف ماتت اساسا!!..
-لقد ماتت في المانيا...
-المانيا...دُفنت لوحدها اذا...؟
-اه..
-حسنا... انتهى لقائنا..
مشت ميكايلا وقالت وهي تمشي: القتال غدا بجانب المبنى المهجور... نلتقي هناك..
اكملت مسيرها وخلفها مساعديها و في تلك الاثناء..كانت نيهاري تتمشى مع هيروكو.."لا اعرف ما الذي يجري في حياتنا يا نيهاري.."
-حياتنا ؟؟ من اي جانب؟.
-ساشا و ميكايلا... انتِ انا و.. الكثير الكثير الكثير من الاشياء.. لا اعرف ماذا يجري وهل هناك حل لكل ما يجري ؟.
-حل؟ الوقت ضدنا ولا اثر لساشا في اليابان للاسف لذلك لا اعرف الحقيقة ..
لو لم تظهر هذه العصابة اللعينه!!... اُفسدت كل خطط ميتسويا التي كان يجب ان تتم الى ان جاءت تلك العصابة المسماه ساتسوجين وقد خسر اقوى اقويائنا ومنهم هايتاني يوكو التي استطاع تاساكا هزيمتها بكل سهولة!! كيف له ان تكون حركاته غير متوقعه هكذا!! لا يمشي على اسلوب قتال معين!! وحتى انه يستعمل اساليب قتال لم ارها من قبل وهذا كان غريبا جدا!! لا يعقل !!! انا اشعر بالقهر اتجاه ما جرى!!.
هيروكو كانت تنظرل نيهاري التي بدورها كانت منهارة من الغضب وقد كانت تقول كلاما عشوائيا وعلى ما يبدو انها كانت تكتم الكثير في قلبها ...يتبع...
أنت تقرأ
الاخوة باجي
Actionولد طفلان و كانا كروح واحد ... مع الوقت كل شي سار على ما يرام حتى ظهر الشخص الذي غير حياة هاذان الطفلان