اكوتينشي ضد ساتسوجين..
النار ضد الماء..
الغيوم الكثيفة فوقهم تعطي منظرا دراميا فخما..صوت الرعد الضارب يهز الارض تحتهم ولكن لاشي سيوقف هذا القتال..سوا الموت...الرياح تهب يمينا شمالا ولكن مثلما قلت لكم سابقا لاشي يمكنه ان يوقف هذا القتال المصيري!!..تقدمت ميكايلا بخطوات ثابته ورائها القادة الاربع وخلفهم بقية الاعضاء و من امامهم تقدم القائد ومساعديه.. صرخت ميكايلا : اوميكو!! تقدمي.
صرخ القائد من جانب اخر: تقدم يا تومي!!.تقدم كل منهما وصافحا بعضهما ولكن نظرات تومي الباردة لم تتغير ابدا مما اصاب اوميكو بالقشعريرة..
"انت صديق ساشوفو اذا؟"
قالت اوميكو وهي تنظر في وجه تومي بابتسامه غريبة.
-وما شأن هذا في قتالنا؟.
-لقد وصلت لمبتغاي يا تومي.
-مبتغاكِ؟.
-نعم مبتغاي.
-وكيف هذا يا ناكامورا اوميكو؟.
-كنت اراقب ميكايلا مذ كنت في الابتدائية! واحاول ان اتقرب اليها الا واجد تلك المعتوهة باجي تعترض طريقي!!.
-لا تقولي هذا عن ق.. ساشا!!.
-عن ماذا؟؟!!!!!
-ما بكِ مدهوشة هكذا!!!.
-هل هي قائدكم؟؟؟!
-وكيف لفتاة ميتة ان تكون قائدتنا ايتها الغيبة!!؟؟.
-لا تلقبني هكذا!!.
-بل انتِ اغبى من الغبية باعتقداكِ ان فتاة ميتة يمكنها قيادتنا!!!.
تقدمت اوميكو مندفعة نحو تومي لتلكمه بقوة وتسقطه ارضا لانه ارخى دفاعه مما ادى بتاساكا صارخا: اهجموا!!!!.
بدأ القتال الحاسم الذي انتظره الجميع..ميكايلا تقاتل والجميع يقاتلون..صرخ ازوما هيديوشي احد قادة اكوتينشي : الخطة أ يا رجال!!!!.
تجمع حشد كبير يقارب العشرين رجل حول تاساكا من جميع الانحاء ومنهم من كان يحمل عصا خشبية بيده مما اثار صدمه تاساكا: مهلا متى سمحنا بالاسلحة!!؟؟؟.
ضحك هيديوشي وقال: لم تمنعوها اساسا~.
-تقدم انت اذا ايها الجبان!!.
-اذ لم تكن جبانا لما كنت تصرخ كالطفل هكذا يا تاساكا~ هههه يبدو انك اعتدت على حضن "الماما" يا ابن الالمانيه.
-لا تكن عنصريا يا هذا!! ابي ياباني بعد كل شي!!.
- لا يغير هذا انك ابن المانية~ وبعد كل شي انظر الى نفسك وانظر لشعرك البنفسجي البشع! اي رجل يصبغ شعره هكذا؟؟ وكانه احد راقصي اغاني الاطفال! مثير للشفقة~.
اصر تاساكا اسنانه وهو يشتاض غضبا من كلمات هيديوشي مما جعله يقول : دعني اصل اليك يا هيديوشي.
ضحك ساخرا: هذا ان خرجت من هذا الحشد سالما.. اليه يا رجال!!.
هجم الرجال على تاساكا وهو بينهم.. تاساكا يقاتل بمهارات التايكوندو وهو يبعدهم عنه واحدا تلوى الاخر ولكنه كان يتلقى الضربات من كل جانب ولكنه ما زال صامدا في الساحة حتى ضحك احدهم قائلا: يقاتل التايكوندو! عرفنا اسلوب قتاله !!!!.
جاء اليه ليقاتله بنفس اسلوبه لمعرفته للفن القتالي هذا واذ بتاساكا يغير اسلوبه تماما .
:ماذا..!؟؟؟ كيفف!!؟؟.
تغير اسلوبه لاسلوب اخر تماما وقد لاحظ الموجودون هذا ولاحظ احدهم وقال: ا المواي تاي...لا لا نحن هالكون!!.
ضحك تاساكا وهو يمسح الدماء التي خرجت من انفه وفمه : انتم الاربعة.. الوحيدون المتبقيون في الساحة! هلموا الي!!!.
خاف الاربعة ولاذوا بالفرار.. تومي يقاتل الا باحد قادة اكوتينشي : هييي ماييدا تومي!!
-هم؟ كوباياشي دايكي~.
-تعرفني اذا~؟.
- نعم اعرفك منذ زمن طويل~ ماذا تريد؟.
-قتالك.
بدون اي مقدمات تقدم تومي لدايكي وركله في بطنه وهنا بدأ قتالهما.. لكمه من هنا وركلة من هناك .. الاثنين يبليان حسنًا ثم قال دايكي: افتقدها بشدة ...
-من؟.
-ساشا.
-ساشوفو..لا تنطق اسمها هكذا يا هذا!!.
لكمه بقوة كبيرة مما اطاح ب دايكي ارضا ومن ثم احس بتلك القطرات تنهمر.. انه المطر..لم يقم دايكي من مهجعه وتومي واقف امامه وقد اظلم وجهه وهو ينظر لدايكي الساقط ارضا وهو لم يرفع راسه بتاتا..
-كان بيدي لَم شملهما معا.. لكنني لم استطع.. لم اشعر بقيمتي الا حين كنت اقوم بما اقوم به.. لست ناجحا في اي شي بعد كل شي يا تومي.. استحق الموت ها هنا..
-الرجل الحقيقي لا يبكي بسرعة!! بدت نبرتك باكية يا دايكي!! اذ بكيت ابكي على الفراق الابدي ليس على حسرتك!! اذ قضيتها بكاءً لن تغير اي شي سوا انك ستضل تغرق في ظلامك وستبقى حائرًا في ثُقبٍ اسود انت في غِنًا عَنه وستبكي على نفسك حزان لانك تبكي! وسيقى الامر هكذا حتى تموت حزنا ولا شي سيتغير الا للاسوء! اهذا حقا الذي تريده يا دايكي!!؟
صمت دايكي وهو غير قادر على الاجابة البتة..
-اجب يا دايكي!! ما بك صامت هكذا!!!.
-ا..انا فقط..
-توقف !! لا تكن ضعيفا..
-لست ضعيفًا.. البكاء ليس من معايير الضعف يا تومي..
اظلمت عينا تومي وقبض على قبضته بقوة وهو يشعر بالقهر مما جرى لاخوته للان حيث انه تذكرهم في تِلكَ اللحظة وتَذَكرَ بُكائه عليهم ومن ثم نهض دايكي ليكملا قتالهما وفي مكان اخر..كان تاساكا يمشي ببطء والجميع يبتعد عن طريقه خوفًا حتى وصل ل هيديوشي مجددًا وتقدم اليه راكضًا ليلكمه بقوة ويبدا باطعامه حرارة الضرب نحن زخات المطر وحينها رفع هيديوشي العلم الابيض استسلامًا لتاساكا...
القائد امام ميكايلا والقتال قوي ومشتد وهما في وسط قتالهما نبس القائد : اِذًا يا ميكا..
-ميكايلا، لا تختصر اسمي يا هذا!!!.
-حسنًا! اعتذر يا ميكايلا موراكامي!...
لكمته ميكايلا دون ارادتها على وجهه مما اسقط القناع جانبًا وصرخ احد اعضاء ساتسوجين: سقط قناع القائد!!!!!.
التفت كُلٌ مِن تاساكا وتومي بصدمه ليندفعا نحن قائدها بينما كانت ميكايلا تنظر اليه: ارفع راسك!!! لم انت خائف من اظهار حقيقتك!!!؟؟؟؟
نظرة واحدة .. التقت عيناهما معًا.
"ميكا..."
-س..ساشا؟!!!...
اختلت قوى ميكايلا لتبتعد ببطء ومن ثم تتعثر لتسقط ارضا وهي ترجف وتكرر " لا لا لا مستحيل!!!"...حاولت الاقتراب من ميكايلا والدموع تنهمر من عيناي .. انزل لمستوى ميكايلا واعانقها بكل ما اوتيت من قوة لتبادلني العناق وقد بدأت بضرب ظهري مرات عِدة ومتكررة وهي تكرر : اخفتني عليكِ!! لمَ اختفيتي هكذا!! كنت ابحث عنكِ مثل الحمقاء يا ساشا!! كدت اموت خوفًا عليكِ!..
بقيت انا صامتة وفي هذه الاثناء كانت ريوكاي تراقب الامر من بعيد ان اقتربت وقالت : ك كنت اراقب القتال من بعيد حتى رايتكِ، ساشا...
اقتربت لضمها للعناق والدموع في عيناي لاقول: اشتقت لكما بحق...
بعد لحظات هدأنا وتوقف الجميع عن القتال وهم ينظرون لنا حتى قالت ميكايلا: ما رايكم في ان نذهب لنتناول بعض المثلجات؟
وافقت ووافقت ريوكاي لننهض ونخرج من ساحة المعركة بينما كان القادة ينظرون لبعضهم ليَضحك دايكي ويتوجه ل تاساكا ويمد يده ليصافحه ومن ثم صافح تاساكا دايكي ليقول دايكي : انا معجب بقوتك يا تاساكا، ساشا اختارت قائدًا قويًا.
تبسم تاساكا لينتهي القتال ومن ثم مرت الايام طبيعية بعد ان كشف من يكون قائد ساتسوجين حتى اتى ذلك اليوم..
أنت تقرأ
الاخوة باجي
Aksiولد طفلان و كانا كروح واحد ... مع الوقت كل شي سار على ما يرام حتى ظهر الشخص الذي غير حياة هاذان الطفلان