تاساكا..؟

47 9 0
                                    




"اين ساشا؟!"
صرخة من امي ريوكو هزت من المكان كاملا حيث انها بحثت عني مطولا لكنها لم تجدني...
ريوكو: سادوري!! اين ذهبت اختك بحق السماء؟!!
-ا..امي اهدئي اولا..
-اهدى؟؟! اختك ليست هنا
-امي!! ارجوك تمالكي نفسك!!.
جلست امي على احد الكراسي وهي تتنفس بسرعة وخوف..
-سادوري..انهما اسبوعين كاملين..وهي غير موجودة..هل تاكدت من اصدقائها؟..
-نعم فعلت يا امي...لا احد من اصدقائها يعرف مكانها للاسف.. رغم بحثي الطويل لها الا انه لا احد يعرف مكانها ..اعتذر مجددا يا امي..
جلست امي وهي غير مدركة لما يجري من حولها و غير مدركة غيابي وكان الخوف يمشي في عروق كل فرد من افراد عائلتي.. هذه ليست من عاداتي..سوزومي تبحث كل يوم عني بدراجتها لكن بلا جدوى...و في يوم من الايام وبعد شهرين من اختفاء ساشا..وصلت لميكايلا رسالة طلب بقتال..
-قتال؟ من ارسلها يا دايكي؟.
-اليد اليمنى لقائد العصابة..سيدتي.
-ما هو اسمه؟.
-قال انه يدعى تاساكا سيدتي.
-همم تاساكا اذا.
-نعم هو قال لي انه يدعى تاساكا.
-ومن هو قائد العصابة اذا؟.
-مجهول الهوية مثلما ادعى تاساكا .
عقدت ميكايلا حاجبيها استغرابا من رد بني العينين وبني الشعر دايكي...قائد مجهول الهوية؟.
-مجهول الهوية اذا؟.
-نعم سيدتي ويطلبون منا ان نلتقي نحن كبار العصابة مع كبار عصابتهم .
-ولماذا؟.
-هناك شروط واتفاقيات يريدون ابرامها معنا بشأن بداية القتال واثنائه ونهايته.
-ما هذا التعقيد كله يا دايكي؟!
-تاساكا لم يبدو صغيرا بل ربما انه شخص في العشرين من عمره وربما هو مخطط العصابة ولذلك يريد ابرام اتفاقيات لان مظهره لا يدل على شخص يريد القتال وحسب ..وسمعت ان هذه العصابة قاتلت تومان قبل يومين ولا حقا ولكن يقال ان عصابتهم هي من انتصرت وهي عصابة جديدة على الساحة ولكنها اصبحت من اقوى العصابات واضيفي لمعلوماتك انها عصابة اجنبية حيث انها لم تبدأ من اليابان انما جاءت هذه العصابة من اوروبا ولا اعرف يعرف سرها..كبار العصابة هما شخصان.. اليد اليمنى تاساكا واليد اليسرى تومي..تاساكا وهو من اصول ألمانيه ومعروف بفطنته وذكائه وايضا هو قوي جسديا حيث انه متعدد الثاقافات في ثقافات القتال بجانب انه يجيد لغات عديدة منها الانجليزية والفرنسية و العربية وبجانب الاسبانية ، اما عن تومي فهو من اصول يابانية و يقال انه كان اخ لخمس او ست اخوة وقد قُتلوا جميعا مما جعله وحشا لا يعرف الرحمة ابدا ومن جانب اخر انه اصبح قويا لرغبته القوية للانتقام، كما تعرفين ان الانتقام لاخوته شي يستحيل ان يتساهل فيه واما عن القائد ف هويته مجهولة ويرتدي زيا واسعا وطويلا و قناع يغير الصوت ولكن الصراحة انا معجب بهذا القائد! كيف له ان يجمع كل هذا العدد من الاعضاء لعصابته!.
-هل العصابة عصابة صبيان وحسب؟.
-لا هناك فتيات في العصابة ولكن قد اختار الفتيات بعناية كبيرة جدا حيث انه لم يخترهن بشكل عشوائي.
-حسنا اذن..
وقفت ميكايلا ونظرت لدايكي وقالت: دعنا نذهب لهم ونقابلهم..
مشت ميكايلا بهالة القوة تنبثق من خطواتها وكبار عصابتها يمشون خلفها الا وصلوا لدراجاتهم وها هم متوجهون لنقطة اللقاء.. وصلوا لاحد الاماكن البعيدة عن الناس وفعلا وجدوا القائد وبجانبه مساعديه الكبار كغير العادة والغريب ان القائد يبدو اصغر سنا من مساعديه ..لم تهتم ميكايلا وتقدمت...

يتبع~..

الاخوة باجيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن