part 11

1K 39 36
                                    

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي وعهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜

صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام .....💜

متنسوش الفوت ي قمراتي

الكاتبه :"Rahma hanafy"
🦋🦋🦋🦋🦋🦋
كان يقف شخص يتخفي في ملابس ملئ بالسواد لا تري حتي عينيه منها و كان يقف اسفل بيت معتز ينتظر شخص و كانه لا يستطيع أن ينتظر بضع دقائق حتي ياتي ذلك الشخص عندما اتي هذا الشخص بدؤوا بالحديث الذي لا يعلم احد اهو خيرا ام شر ......

............ : كيف حالك علمت بانك كنتِ بالمشفى ماذا حدث لكي اخبريني .......

............ : لا شئ مثلما كان يحدث و انا صغيره كانت تظهر علي علامات الموت و لكني بخير و لم يحدث لي شيء ........

............ بصدمه : كيف لم يحدث لكي شيء هل تعلمين ما معني كلامك هذا و بصراخ هذا يعني ان الملك عرف بمكانك و انت ب خطر شديد الان ......

........... : ماااااذا ماذا تعني بكلامك هذا .......

.......... : انتِ تعلمين جيدا ماذا اقصد لكلامي يجب عليكي الان ان تاتي معي يجب أن اخفيكي عن مكان لا يعرفه الملك و لا مخلوق علي وجه الأرض .......

.......... : و لكن لا يمكنني ذلك لا يمكنني ترك معتز و الذهاب ف هو اصبح حياتي الان ......

......... : يجب عليكي الان ان تدعسي علي قلبك حتي تنصلح الأمور و نكون علي ما يرام ثم ارجعي له مره اخري ........

......... : لا اريد منه ان يكرهني فقد أحببته لا يمكنني تركه اذا علم بانني اعلم كل شئ بخصوص هذا الموضوع فهذه ستكون نهايتي فنهايتي هي عندما يكرهني و يخرجني من حياته .....

.......... : لماذا سوف يخرجك من حياته انتِ ليس عليكِ ذنبًا حتي يفعل ذلك ف انتِ كنتِ مرغمه علي ذلك ليس بمصلحتك فإذا قلتِ له من الممكن تدميره او لنقول اكثر من ذلك فعالمنا ليس بقليل .....

.......... : هل انت جئت لي الان حتي تخبرني بتركه و الرجوع الي عالمي اذا جئت لذلك فانت جئت لتدميري ليس الا فستكون ليس اقل منهم بشئ ف انت سوف تدمرني مثلهم .......

.......... : كيف تقولين لي شئ كهذا انتِ تعلمين انني عندما علمت بوجودك لم اتركك ثانيهً واحده ف كيف تقولين عني ذلك

.......... : كيف تريد مني ان اقول حديثً غير ذلك ف بأفعالك جعلتني لا اصدق انك من انقذ حياتي تريد تدميري و تقول انك لم تتركني يا ليتك تركتني ......

.......... : انتِ تعلمين ما هي صله القرابه بيننا و مع ذلك تتحدثين معي بهذ الشكل اذا كنتِ لا تريدين رؤيتي ف لن ترين وجهي مجددا

.......... : انا لم اقول ذلك ف انا لا استطيع العيش بدونك فانت
تكون اخي ايفن ......

ايفن : انت تعلمين انني اخاف عليكي كثيرا لا يمكنني تركك يمني ف انت من تبقي لي من عائلتي .......

عشقك الشيطان ايتها الملاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن