part 14

837 30 23
                                    

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي وعهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜

صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام .....💜

متنسوش الفوت ي قمراتي

الكاتبه :"Rahma hanafy"
🦋🦋🦋🦋🦋🦋
في مملكه الجن :-

بعد انتهاء ايفن من الاجتماع الذي يختص بكل احوال الحرب الذي سيموت بها الملايين .... ذهب الي ملاكه كما يسميها ......

عند دخول ايفن من بابا القصر الخاص به الذي يعيش به هو و ملاك ف كان ايفن مشتاق كثيرا لرؤية ملاكه ف في الايام الاخيره كان مشغول كثيرا لذلك لم يراها
...... و لكنه عقد حاجبيه عندما سمع صوت بكائها فاسرع بالدخول لها سريعا ...... و لكنه صدم عندما راها ممدده علي الارض و لا تستطع الجلوس حتي .....

ايفن بخوف : ماذا بكِ ملاكي لماذا تبكين .....

ملاك بصراخ و بكاء: ايفن مش عارفه ضهري وجعني اوي مش قااادره استحمل ساعدني بالله عليك مش قااااادره ......

- لم يعرف ماذا يفعل لها و لكنه امرها باعطاء ظهرها له ليري ماذا به ......

ايفن : هل يمكنك ملاكي ان تعطيني ظهرك لاعرف ماذا به (قصده انها تلفله عشان يشوف ضهرها)

-فقامت ملاك بدون نقاش بالالتفات له فقام ايفن بخلع ملابسه من عند ظهرها و لكنه صدم مما راه فهذا ليس بسهل بالنسبه له فالبدايه اقتربت و اقتربت جدا فظهور مفتاح الكنز او البوصله التي ستدلهم علي مكان الكنز و هو الوشم هو الكنز بحد ذاته فستكون بذلك ملاك في خطر كبير علي حياتها ....

ده اللي ظهر علي ظهر ملاك :-

-فقام ايفن بوضع اصبعه الابهام في نصف الوشم حتي يزول من ظهرها حتي لا يعلم احد بمكانه ف ايفن يحمدالله كثيرا بانه من راه و لم يراه احد قبله من الخادمات ف الجميع في هذا العالم ينتظرون ظهور البوصله و كانها النجاه بالنسبه لهم ف هي النجاة فعلا و لكن ايفن...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-فقام ايفن بوضع اصبعه الابهام في نصف الوشم حتي يزول من ظهرها حتي لا يعلم احد بمكانه ف ايفن يحمدالله كثيرا بانه من راه و لم يراه احد قبله من الخادمات ف الجميع في هذا العالم ينتظرون ظهور البوصله و كانها النجاه بالنسبه لهم ف هي النجاة فعلا و لكن ايفن لن يجعلهم يعيشون و لو دقيقه بامان فسوف يقتلهم جميعا

🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋
و في مكان اخر :-
عند الملك 🤨:-

كريس : الي الان لم نعرف شيء عن البوصله او هل ظهرت ام لا يجب علينا ان نرسل عيون (جواسيس) في قصر ايفن لنعرف اهل هذه الفتاه هي المراد لنا ام غيرها ف يجب ان نتجهز جيدا للعصور علي الكنز فهو سيكون اكبر فوز لنا .....

عشقك الشيطان ايتها الملاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن