part 24

633 23 6
                                    

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜

صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام .....💜

متنسوش الفوت ي قمراتي

الكاتبه :"Rahma hanafy"
🦋🦋🦋🦋🦋🦋
كان يجلس ايفن بين حوض مليء بالاعشاب عند حكيم المملكه و كان الحكيم يصب عليه مجموعه من الاعشاب و يقرا الدعوات للشفاء و اخذا يتلوا الحكيم بعض آيات القرآن الكريم ...

اخذ يقرا و هو يضع يديه علي راس ايفن و اخذ مجموعه من الاعشاب مصنوعه كدهان و دهنها علي راس بطريقه احترافيه و اخذ يحرك الحكيم يديه بين خصلات شعر ايفن و هو يحاول ان يجعله مسترخي قدر الإمكان حتي لا يحدث له شئ و كان يتحرك امام ايفن مجموعه من كرات الحديد...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اخذ يقرا و هو يضع يديه علي راس ايفن و اخذ مجموعه من الاعشاب مصنوعه كدهان و دهنها علي راس بطريقه احترافيه و اخذ يحرك الحكيم يديه بين خصلات شعر ايفن و هو يحاول ان يجعله مسترخي قدر الإمكان حتي لا يحدث له شئ و كان يتحرك امام ايفن مجموعه من كرات الحديد الدائريه تذهب يمينا و يسارا و كان ينظر ايفن اليها فقط و كان ينام للإراديا .....

اخذ يتذكر بعض اللقطات بينه و بين ملاك تدريجيا و لكن راسه كانت تألمه قليلا و لكن لولا وضع الحكيم يديه و تدليك راسه فلم يكن سوف يستكمل جلسته حتي تذكر كل شىء يخص ملاك و لكنه قرر عدم الرجوع الان الي ان يعود كل شىء كما كان و يجعل المملكه تقف علي عاتقها .......

شكر ايفن الحكيم علي مجهوده و استرجاعه لذاكرته و ذهب حتي يعلم باحوال المملكه ف الي الان يعيشون بها جيش ايفن و حاولوا تعميرها بعد تدمير الحرب لكل شىء لها و لكنهم ايضا انتظروا في بعض الاشياء الي عودة ايفن لتصليحها فمهما كان اصبح هو الملك الجديد و يوم عودته سيكون يوم جلوسه علي العرش .....

ذهب ايفن الي مملكته ليعلم ماذا حل عليها و يقوموا بتوظيف حكاام و وزراء جدد فهو ليس دائم في المملكه ....

وقف ايفن امام كرسي العرش و قال بعلو صوته .....

لن يكون الاحتفال اليوم الي ان تكون عائلتي معي باكملها اعلم بانكم كنتم تتجهزون بحفل كبير لعودتي و لكنني لن اجلس علي العرش حتي تعود المملكه كما كانت و افضل بكثير و اتمني ان تعملوا معي علي ذلك حتي نعيش بسلام و اعدكم انني سوف اكون اخا لكم و ليس حاكمكم و من له راي او شكوي في اي شئ يضع ورقته في صندوق سوف اضعه الان امام القصر سوف اذهب للراحه الان .....

عشقك الشيطان ايتها الملاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن