part 17

819 22 29
                                    

.اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي وعهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜

صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام .....💜

متنسوش الفوت ي قمراتي

الكاتبه :"Rahma hanafy
🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋🦋

تم تدمير عالم الجن اجمع بواسطه الجيش الفرعي و لكنهم خرجوا باكبر خساره و هي اصابة قائدهم و لا احد يعلم ماذا حدث له و ما هي القوه الشديده التي استعملها الذي اصابه في قتل قائدهم ....

.... قام ستيفن بتغير ملابس ايفن لانهم سينتقلون جميعا الي عالم البشر و بعد تغير ملابس ايفن قام بقطع الملابس له و ملئها بالدم علي الخدوش الموجوده بجسم ايفن لانهم سيعيشون في عالم البشر و ينقلونه هناك و اذا رءوا ذلك ف سوف يشكون بهم بسبب هيئه ستيفن و بعد انتهاءهم جهزوا جميع اشياءهم لتوديع هذ العالم و لن ينسوه ابدا فسوف يعمروه جيدا و ينتقلون بينه و بين عالم البشر ......

تم كل شىء و تخلصوا من هذا العالم الذي لم ياخذوا منه الا وجع الفراق عن من احبوهم و ما اصعب وجع الفراق و ما اجمل رؤيه معانقه ام لابنها بعد فراق لم يكن ل يوم او اسبوع او شهر بل كان اعوام .....

تم نقل ايفن الي مستشفي في عالم الانس ....

و لكنه حاليا في غرفه العمليات و ما اصعب هذا الوجع عندما تري حبيبك يتوجع و لن تستطيع مساعدته و لا بحرف واحد ف كانت تجلس ملاك علي احر من الجمر تنتظر اي كلمه من ممرضه او اي شخص لا تتحدث و لا تري احد فقط تضع اعينها علي باب غرفه العمليات 

وقف بجانبها اياد و هو يريد التحدث معها ف بعد معرفتها بانها اخته و هو لم يحاول التقرب منها ف لا يعرف كيف يتحدث معها و يتاقلم علي انها اخته و ليست زوجة صديقه فقط ....

جلس اياد بجانبها و بدا بالحديث

اياد : ملاك انا .... لم يكمل باقي حديثه و قد فاجئته ملاك باحتضانها له بقوه كبيره لم يعرف ماذا يفعل و لكن في نهاية الامر شاركه العناق و اخذت تبكي ملاك بقوه علي اللام قلبها علي فراق حبيبها و زوجها الي ان احس ايفن بثقلها و عدم توازنها فنظر لها فوجدها مغشي عليها فقام سريعا بخوف و حملها و نادا علي دكتور سريعا ...

اياد  : للمرضه بسرعه نادي علي دكتور

و بعد ان اتي الطبيب لملاك و فحصها خرج الي اياد

اياد : مالها ي دكتور ...

الطبيب : هي عندها انهيار عصبي شديد و ده غلط ف حالتها ...

اياد : حالة ايه ي دكتور اختِ مالها

الطبيب : اختك حامل في بدايه الشهر التاني و ده غلط علي الجنين ف لازم تعتنوا بيها شويه

عشقك الشيطان ايتها الملاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن