øالاخير part 26

838 19 5
                                    

..اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا علي عهدك و وعدك ماستطعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت .....💜

صل علي سيدنا و نبينا محمد عليه افضل الصلاه و السلام

متنسوش الفوت ي قمراتي

الكاتبه :"Rahma hanafy"
🦋🦋🦋🦋🦋🦋
انتهت المملكه من جميع الإصلاحات التي كانت تقوم عليه و اصبحت تشبه الجنه من جمالها قام ايفن(ارسلان)ببناء الشركات،المستشفيات ،المدارس و الكثير من المجمعات الاخري شبهها بعالم البشر قليلا و لكنها اجمل بكثير ....

يكفي انه يعاملهم جميعا علي انهم اخوان له و ليس كحاكم مستبد بل يحافظ عليهم و يراعي جميع المسئوليات القائمه عليه حتي وصل بانه لا يوجد شخص محتاج للمال في مملكته و جميعهم اغنياء و لكن رغم ذلك يعملون معا بمحبه شديده ....

قام ارسلان (ايفن) بإخبار اياد بان ياتي بملاك الي المملكه فقد انهي كل شيئ فجهزوا انفسهم و قاموا بالتوجه الي المملكه بعد قرآت اياد لبعض الطلاسم لم تصدق ملاك نفسها بانها و اخيرا ستذهب الي عشيق روحها كان في بالها بانها سوف تاخذ موقف منه و لكن هل سوف تفعل ذلك بالفعل ام العكس ...

توجهوا للقصر و قامت ملاك بالدخول سريعا الي القصر و هي تضع يديها علي طفلها فقد اصبحت في الشهر الخامس من حملها اصبحت تجري سريعا حتي راته امامها نسيت جميع ما كانت تفكر به و احتضنته سريعا فقد مر شهران علي آخر مره راته بها و اصبح الحزن هو محور حياتها ....

قام ايفن باحتضانها سريعا و هو يضع وجه بين ثنايا عنقها و هو يشتم رائحتها التي غابت عنه لشهرين كانوا بالنسبه له سنتان و لكن قرر عدم البعد عنها مره آخري و لم يهتم باحد و قام بحملها و اخذها الي الجناح الخاص به لم يهتم بانها لم تصافح اخته حتي او تتعرف عليها لم يهتم باحد فقط هي محور حياته ....

قام بالدخول بها الي الجناح و انزلها ببطئ شديد علي التخت(السرير) الخاص به و قام بتقبيها ببطئ شديد ليعوض فترة بعدها عنه و التي كان هو السبب بها ...

ثم صمتت شهرزاد عن الحديث الغير مباح ...
🦋⚡🦋⚡🦋⚡🦋⚡
-إزاي اعرف إن ده صاحبي الحقيقي؟!
=الصاحب مُحارب لأحزان صاحبه !💚🫂.
سيدنا عبدالله بن مسعود لما كان بيخرج يشوف أصحابه كان بيقولهم: "أنتم جلاء حُزني"💚💚🫂.
🦋⚡🦋⚡🦋⚡🦋⚡
كان يجلس اياد و رفيانا بعد ان جهزوا انفسهم و قاموا بالذهاب جميعا الي المملكه ف سوف يتركون عالم البشر و يصبح عالم الجن عالمهم ...

كان يقف اياد و هو يعانق ريفيانا و ينظرون الي صديقهم بفخر شديد فقد عانوا معا منذ الصغر هم قوه واحد لا يستطيع احدا تفريقهم مهما يحدث ينظر لرفيانا و اواب بحب شديد يضع يديه علي خصر رفيانا و يتحسس طفله بحب شديد ...

عشقك الشيطان ايتها الملاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن