البارت 7

1.5K 94 3
                                    

تاي: " ااه اسف " قال ذلك بعدما رآك خجلة جدا.
أليس+بخجل+: " ل.ل.لا بب.ب.بأس "
تاي: " هل انتهيتي من المسألة هل حللتيها اذن ! " قال تاي ذلك محاولا تغيير الموضوع، لتومأ له ليصححها و يردف.
تاي: " ان الحل صحيح احسنتي عملا "
• انتهيتم من المراجعة و رحل تاي بعد أن فهمك كل شيء و كنتي مركزة جدا معه أصبحت الساعة الآن الواحدة ليلا كنتي تتحدثين مكالمة صوتية أنتي و هان كنتم تتحدثون و تضحكون مع بعض لتدخل والدتكي و تردف •
الأم: " هيا صغيرتي ألن تنامي لديكي مدرسة "
أليس: " حسنا أمي سأنهي المكاملة بعدها سأنام "
الأم: " حسنا، اغلقي المكالمة و قولي لهم حتى نلتقي في المدرسة " لتقبلي خدها و تردفي.
أليس: " حسنا، حاضر أمي لتخرج و تلوحي بيدها بمعنى و داعا لتوجهي نظرك الى هان و تردفي.
أليس: " أنا آسفة يا هان لكن حان موعد نومي و غدا لدينا امتحان "
هان: " اااه لم أدرس شيء إن الفيزياء صعبة "
أليس: " سأغششك في الامتحان لا تقلق "
هان: " اووه يا لك من صديقة رائعة ... هيا إلى النوم ! " لتضحك و تردفي.
أليس+بضحك+: " اذن أحلام سعيدة "
هان: " انتظريي صغيرتي ... غدا سنذهب إلى مطعم الجديد بقرب الثانوية "
أليس: " ااه أجل موافقة لكن على حسابك ايها الصديق الجميل " ليضحك و يردف.
هان: " حسنا حسنا و الآن أحلام سعيدة "
أليس: " و لكك أيضا " لتقفلي المكاملة.
• وضعتي هاتفك بجانب وسادتك لتنامي لكن قاطعك رنين هاتفك فيبدوا بأن شخص يتصل بك لتكبسي على زر الرد •
أليس: " يااه ما به هان هل نسي أن يخبرني بشيء ... ماذا يا هان للتو قد أقفلنا " قلتي ذلك من دون أن تري المتصل حتى.
تاي: " اووه أنا كنت أتصل منذ ساعتان و كانوا يكتبون لي أنه مشغول .... في الآخر كنتي تتحدثين مع هان ... امم جيد "
أليس: " تاي !! اه آسفة اعتقدت أنك هان و لم انضر للإسم "
تاي+ببرود+: " لا يهم، اتصلت لأخبركي أننا غدا سننفد الخطة لا تنسي أن تحضري سانا في الاستراحة لقاعة الملعب "
أليس+بتحمس+: " يااي غدا أنا متحمسة .... حسنا يا تاي سأحضرها "
تاي+ببرود+: " اذن و الآن اقفلي و عودي لمكالمتك مع هان "
أليس+بانزعاج+: " يااه ما بك تتكلم معي هكذا لقد انتهت مكالمتي معه "
تاي: " لا يهم ، و الآن تصبحين على خير " لتقفلي المكالمة بغضب.
أليس( في نفسها ): " ياااه لما كلمني بهذه الطريقة هل انزعج لأنني كنت أتكلم مع هان ... تشهه بحق الجحيم و لما سينزعج ... غبية و لما اهتم له فليغضب تشهه سأنام أنا حقا سأجن يوما ما "
تاي( في نفسه ): " بحق الجحيم لما انزعجت !!! و لما تتكلم مع هان هل يعقل انهم بدأوا المواعدة ... تشهه مستحيل و لما مستحيل ألم يخبرني هان أنه معجب بها لم يكن يجدر بي التحدث معها بهذه الطريقة هي بالتأكيد قد استائت مني .... تشهه هل أصبحت أكلم نفسي لم أهتم لها من الأساس ما يهمك كيرا لا تتحامق يا تاي "
* في المدرسة بالظبط في وقت الاستراحة 💜🌂 *
• بينما تجرين يد سانا بحماس •
سانا: " لكن إلى أين سنذهب يا أليس "
أليس: " سنذهب و نلعب كرة السلة هيا أرجوكي "
سانا+بحزن+: " اكره قاعة كرة السلة "
أليس+بشك+: " لماذا هل حدث شيء هناك "
سانا+بحزن+: " لقد قبل بيكهيون و لقد انزعج كثيرا و لم يعد يكلمني لكن أرجوكي لا تخبري أحدا لا يعلم بهذا الموضوع إلا سويون و تاي و أنا و لقد أخبرتك لأنكي صديقتي و أنتي صادقة و طيبة " بعد كلامها بدأت تستدرجيها بالكلام.
أليس: " و لما سويون تعلم هل أخبرتيها أيضا ؟ "
سانا: " هي كانت معي حتى أنها من زرعت فكرة القبلة في عقلي "
أليس: " كان عليك عدم اتباعها و الرد عليها هكذا و بيكهيون غضب منك "
سانا+بحزن+: " ااه كم إنني غبية لكنني أحبه ماذا أفعل ؟ "
أليس+بحماس+: " هل تريدي أن يصالحك بيكهيون ؟ "
سانا: " أكييددد إنها أمنية حياتي "
أليس: " إذن لنذهب للقاعة و سيصالحك أعدك بذلك " ليركضا مع بعض و هي لا تعرف شيء طيبة جدا فصاحبة عقل الشيطان هي سويون،كنتما تركضان حتى دخلتن للقاعة لتقفن أمام تاي الواقف لتردف سانا.
سانا: " ماذا يحدث هنا لا أفهم يا اليس ؟ "
تاي: " حسنا من الآخر أنا سأفهمك يا سانا ستدعيني أتحدث و إياكي بمقاطعتي بكلمة فأنتي تعرفينني عندما أغضب "
سانا+بخوف+: " حسنا يا تاي "
تاي: " جيد ... حسنا كل الموجودين هنا يعلمون أنك قبلتي بيكهيون في الأسبوع الذي مضى و هذا تسبب في انفصاله عن حبيبته لكن أنا لن ألومك فإن الخطأ على تلك اللعينة سويون أنا أعلم أنك تحبين بيكهيون كثيرا لهذا انتي ستساعدينا بشيئين سأدعوا روزي لهنا و أنت ستخبريها الحقيقة و أنه أنتي التي قبلتيه "
سانا+ببكاء+: " لا لا أريد .... هكذا سيعودون لبعض و ماذا سأستفيذ أنا « شهقة» "
تاي: " هما سيعودان ان اعترفت أو لا ... لكن اذا اعترفت ستستفيدي أولا صداقة بيكهيون ثانيا مصالحته لكي ثالثا اسعاد شخصان رابعا أنا معي تسجيل صوتك و أنك تقولين أنك نادمة على فعل هذا ... فإذا لم تعترفي بالحقيقة لروزي فأنا سأفضحك "
سانا+بخوف و بكاء+: " كله من تلك اللعينة سويون و اللعنة "
تاي: " أنا أعطيتك فرصة للمساعدة يا سانا "
سانا: " حسنا يا تاي أقبل أقبل احضر روزي "
تاي: " جيد جيد أنتي تمشين على الطريق الصحيح " ليوجه نظره لأليس و يردف.
تاي: " اتصلي على يونا لتحظر روزي يا أليس " لتومئ لها بابتسامة و تتصل بيونا أما عن تاي فقد اتصل ببيكهيون.
اجتمع الجميع: كيرا،سويون،يونا،روزي،بيكهيون،تاي،سانا، أليس.
روزي: " ماذا يحدث هنا بحق الجحيم ؟! "
تاي: " فليهدأ الجميع رجائا، فهناك شخص يريد الاعتراف بشيء "
سويون: " و من هو و بماذا سيعترف ! " بينما تجمعت الدموع في عينيها كانت ترتجف لينظر لها تاي بحدة يعني هيا اعترفي لا تخافي، فتقدمت سانا نحو روزي و اردفت.
سانا: " أولا أريد الاعتذار منك يا روزي لطالما كنت أحسدك على أنك حبيبة بيكهيون الذي كنت احبه منذ الابتدائية ... ذاك اليوم و تلك القبلة التي حدتت كان أنا سببها و ليس هو ... و أيضا في ذلك اليوم أنا قد اعترفت له بمشاعري لكنه رفضني لأنه يحبك "
روزي+بعدم فهم+: " أتقصدين أن بيكهيون لم يبادلكي القبلة ؟!؟! "
سانا+بحزن و انكسار+: " ااه أجل هو دفعني انه يحبك روزي عودي له " توجهت روزي لبيكهيون لتمسك يده و تجره خلفها لتردف قبل مغادرتها.
روزي: " سوف نتحدث أنا و بيكهيون على انفراد، شكرا يا سانا تفهمت مشاعرك " لتشد على يد بيكهيون ليبتسى الآخر و يغادروا.
سويون( في نفسها ): " تشهه كم هي حمقاء حقا !! "
أليس: " أضن أن خطتنا نجحت " قلتيهت بابتسامة ملائكية و بفرح ليبتسم لك و يصفق كفكي بكفه أثر نجاح خطتكم لتبدأ كيرا بالسعال ليضحك تاي و يقرص وجنتا كيرا التي بجانبه الأيسر.
تاي+بهمس+: " لا تغاري أيتها الحبيبة المجنونة " لتبتسم و تردف.
كيرا: " أحبكك 💗 "
سويون( في نفسها ): " و اللعنة ماذا يفعلان هذان الإثنان أووووف "
أليس( في نفسها): " تشهه إنها محظوظة به لكن لما تغار و هل هو كله لها "
( انتهى البارت نلتقي بالبارت الجاي رح ينزل غدا )

آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن