البارت 2

2.6K 105 5
                                    

• ذهبتي انت و صديقاتك إلى السوق و اشتريتم الزي المدرسي •
* في الليل 💚🍃 *
أليس( في نفسها ): " ترى من هي كيرا هل هي جميلة !؟ هل حقا يحبها كثيرا ؟؟ انه أحمق لكن وسيم و هالته المخيفة أعجبتني يااه يا غبية ما بك أصبحت تفكرين به كثيرا ماذا ذهاك ؟؟ هياا علي النوم الآن "
* في الصباح 💙🌊 *
• بعد مدة في المدرسة ، في الحصة الثانية بالضبط بينما المعلمة تشرح ليدخل تاي للفصل •
المعلمة: " ماذا تريد يا بني ؟ " تاي بينما ينظر لحبيبته كيرا غير آبه للآخرين.
تاي: " أريد كيرا "
المعلمة: " أنا أشرح لهم درس مهم ألا ترى لذلك من الأفضل أن تأتي بعد انتهاء الحصة " لتستقيم كيرا.
كيرا: " لا يا أستاذة أنا اشتقت له لنذهب يا تاتا " ليبتسم لها الآخر و يمسك خصرها و يأخدها معه للخارج تحت أنضار الثلاميذ و الأستاذة المسكينة التي لا تستطيع القيام بأي شيء لأن كيرا تكون ابنة المدير و هي مدللة جدا من قبل أباها.
أليس+بهمس+: " ما هذا القرف كيف لها أن لا تخجل من نفسها هل هذه كيرا التي أخبرتموني عنها !! " قالت ذلك ليونا الجالسة بجانبها.
يونا+بهمس+: " أجل هي أرأيتي ما أجملهم معا انهم ثنائي رائع " لتبعدي نظرك بملل و تردفي.
أليس+بهمس+: " و كيف للأستاذة أن تسمح لهم بالخروج ؟؟؟ "
يونا+بهمس+: " ان كيرا تكون ابنة المدير و الجميع لا يخالف تاي و كيرا فإن والدها المدير يحبها و يدللها جدا " لتتحدثي بحزن بعد تذكركي لوالدك.
أليس+بهمس+: " يال حظها يا ليت والدي ما زال حي " لتحتظنك يونا و تقرص خدودك بلطف و تردف.
يونا+بهمس+: " أنا أباكي أيتها الصغيرة " قالتها بصوت خشن لتضحكا على صوتها.
المعلمة+بحدة+: " أضحكونا معكم يا يونا و الطالبة الجديدة " لتخجلا بعد أن نظر لكم جميع الطلاب لكم و اعتذرتم بلطف.
* في مكان آخر ❤🎀 *
• بينما الآخران واقفان على حافة السطح ممسكين أيادي بعضهم •
كيرا: " تاتا ... "
تاي: " أجل صغيرتي "
كيرا+بحزن+: " لقد سمعت أنك تواعد سويون "
تاي: " ماذاا ؟ من أين تجلبين هذه الأخبار عزيزتي ؟ "
كيرا: " لا تكذب يا تاي فإن سانا أخبرتني بذلك "
تاي+بحدة+: " هل تكذبينني و تصدقين تلك الحمقاء سانا ؟ "
كيرا+بحزن+: " لكنها صديقتي المفضلة و بالتأكيد سأصدقك أنت حبيبي " ليحيط يداه بوجهها.
تاي: " أنا أحبك أنت إنهم يريدون تفريقنا عن بعض ليس أكثر و لقد كنت واقف مع سانا لأنها كانت تسألني عن بيكهيون ؟ "
كيرا: " لكن بيكهيون يواعد روزي ماذا تريد منه ! "
تاي: " لا أعلم صغيرتي لم أدخل معها بالتفاصيل ففي الأخير أنا أكرهها "
كيرا: " عندك حق فبالتالي هم لا يموننا الأهم هو أنا و أنت " لتقترب من وجهه.
تاي+بتخدر+: " هل تعلمين صغيرتي أني لم آخد جائزتي منذ البارحة ! "
كيرا+بضحك+: " إذا ماذا تفعل الآن خذها " ليقترب من شفتاها و يأخذها بقبلة بينما الأخرى تبادله كل هذا تحت أنظار سويون التي تعشقه بكل جوارحها..!
• بينما سويون المختبئة وراء باب السطح •
سويون( في نفسها): " لن أدعك تحبها إنك لي تاي إن كيرا مجرد غبية و اللعنة لا تقبلها ااااه إن قلبي لن يتحمل كثيرا " لتذهب و الغضب يستحوي مشاعرها.
* في الاستراحة 🖤🐧*
• بينما تتمشيا كيرا و سويون •
سويون: " اعتقدت انك ستقضين الإستراحة أيضا مع تاي "
كيرا+بلطف+: " اه اسفة صغيرتي لكننا حقا اشتقنا لبعضنا "
سويون+ببرود+: " لا يهم دعينا نذهب و نأكل شيء قبل بدأ الحصة "
كيرا: " دعينا نذهب لطاولة روزي و يونا و نتعرف على الفتاة الجديدة "
سويون: " لا لا أريد تبدو لي مغرورة و حمقاء "
كيرا: " إن معدلها مرتفع جدا أيضا تبدوا طيبة و فاتنة انظري لها "
سويون: " إذا كنت تحبين أن تتعرفي عليها فإذهبي أنا لا أريد " لتتنهد الأخرى بملل و تردف.
كيرا: " ااه حسنا صغيرتي لا تغضبي لنشهب لطاولتنا أحسن "
• بينما جالسات تأكلن •
بيكهيون: " مرحبا يا فتيات "
يونا و أليس: " مرحبا " لكمل بيكهيون كلامه.
بيكهيون: " أوه هل أنت أليس صديقة حبيبتي " كنت تنضرين إلى تاي الذي أتى معه لكن الآخر كان ينظر إلى حبيبته.
أليس+بلطف+: " نعم أنا هي، اذن أنت حبيب صغيرتي روزي صحيح "
بيكهيون: " اوه نعم اجل، ان روزي دائما تتحدث عنك انها تحبك " ليجلس بينما روزي لا تنظر له و لا تهتم.
بيكهيون: " كيف حال حبيبتي .... يااه ما بك يا فتاة أنا أكلمك " ليمسك يدى روزي.
روزي: " ابتعد عني ... أرجوك يا تاي خذه و اذهبا "
تاي: " لما تفعلين هذا أخبريني هل أخطأمعك بشيء ؟ " روزي صامتة لا تتحدث.
روزي: "......."
بيكهيون+بصراخ+: " تحدثي يا روزي تحدثي و اللعنة "
روزي+ببكاء+: " اذهب لتلك العاهرة سويون " لتستقيم و تذهب.
بيكهيون+بغضب+: " ما بها ما الذي حصل يا يونا أخبروني "
يونا: " أتت سويون و أعطتها هاتفها و كانت بها صورة لك و أنت تقبل سانا "
بيكهيون: " ماذااا .... تلك العاهرررررة و اللعنة عليك يا سويون " ثم ذهب،لتذهب يونا و هي تركض إلى روزي لتبقى أليس و تاي وحدهم.
أليس: " هل حقا بيكهيون قبل فتاة أخرى غير روزي " ليردف تاي بعد أن نظر لها.
تاي: " إنه سوء تفاهم ليس أكثر " لتصمت أليس ليبقوا ينظروا لبعضهم لتنحرج الأخرى و تبعد نظرها.
تاي+بوعي+: " ااه أنا ذاهب لأرى بيكهيون و أنت اذهبي لروزي " لتومئ له و تذهبي لينظري لخطواتك و يعي على فعلته ليذهب هو الآخر.
* قبل الحادثة 💜☂️ *
بيكهيون( في نفسه): " كنت ألعب كرة السلة أنا و تاي و للأسف كان تاي ذو مهارة عالية في اللعب و كان يحرز أهدافا بكثرة لكني لم أكن سيء لتلك الدرجة، لتدخل فتاتان لأنظر لهن و أشمئز اه سويون و سانا ما الذي أتى بهن و اللعنة لينظر لهن تاي و يتهند بقرف فهو يكره سويون لتتوجها إلينا بينما سانا يبدوا عليها الخجل أما سويون يبدوا عليها الشر.
سويون: " إن سانا تريد التحدث مع بيكهيون هل تستطيع الخروج يا تاتا " لتتبدل ملامح تاي للغضب ااه كيف لها ان تدلعه باسمه و هو حبيب اعز صديقة عندها ليردف.
تاي+بحدة+: " اخرسي و لن اذهب " لم تهتم سويون فليس لذيها كرامة أصلا لتردف.
سويون: " ان كيرا تجلس لوحدها بالسطح لو أتى لها شاب ما لها ألن تغار " ليقترب تاي من بيكهيون و يردف.
تاي+بهمس+: " أنا آسف بيكي لكن أنت تعلم كم أحب كيرا " ليومأ له و يقول.
بيكهيون: " بالتأكيد أيها الفضائي اذهب " ليخرج تاي ليردف بيكهيون .
بيكهيون: " ان صديقي ذهب الآن ألم تقولي أنها سانا التي تريد التحدث معي هيا اخرجي يا سويون "
سويون+بابتسامة+: " لا تقلق فلقد كنت ذاهبة بالفعل " لتلتفت لسانا و تهمس باذنها.
سويون+بهمس+: " افعليها يا سانا فايتينغ لا تخافي " لتخرج بعدها لتتوجه سانا لبيكهيون بينما هي خجلة و خائفة قليلا.
سانا: " ب.ب.بيكهيون أريد أن أخبرك ب.ب.شيء مهم "
بيكهيون: " ما هو يا سانا أخبريني اهدئي و قولي "

آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن