ملابسك:
• خرجتي أنتي و هان و استمتعتم كثيرا و قمتم بأشياء جنونية و تحدتثم كثيرا كاختصار كان وقت جميل بالنسبة لكلاكما، هان بدأت مشاعره في النمو تجاهكي لكن مشاعرك تجاهه كيف ؟! أنتي ترتاحين معه كثيرا و قد أصبحت صداقتكم قوية •
* في المدرسة 💙💧*
الأستاذ: " اذن من يتفضل و يحل لي تلك المسألة " كان تاي مستند على كتف كيرا في الحصة.
الأستاذ: " ما رأيك أن تحلها يا تاي "
تاي: " اه حسنا لما لا " ليقف أمام السبورة و يبدأ بالحل، بينما مازال يحل المسألة تاي ليردف الأستاذ بعد أن نظر لأليس النائمة على طاولتها.
الأستاذ: " و أنتي يا أليس تعالي حلي هذه المسألة " لتستفيقي بعد ضربكي على رأسك من قبل يونا لتخبركي أن الأستاذ يتكلم معك.
أليس+باحراج+: " أنا لم أفهم شيء يا أستاذ أنا آسفة "
الأستاذ+بتعب+: " أنت ممتازة في كل المواد لما فقط في مادتي سيئة ؟ " ليضحك عليك تاي.
أليس+باحراج+: " إن الفيزياء مادة صعبة حقا و أيضا ما شأني يا أستاذ فأنا لا أستطيع فهمها "
الأستاذ: " انها سهلة لكن أنتم تجعلونها صعبة بطريقة تفكيركم هذا إذا ماذا عنكم يا كيرا أنتي و سويون ما رأيكن أن تتفضل علينا واحدة وتحلها "
كيرا: " لا أريد و أيضا لا أعرف الإجابة "
سويون: " و أنا أيضا لا أعرف الحل "
الأستاذ: " غدا لديكم الامتحان هذا كاختبار لأنكم سيئون بالمادة " لتتنهدي بملل و اكملت نومك فأنتي حقا لا تفهمين شيء مما يقوله.
* انتهى وقت المدرسة 🖤🕶 *
• بينما أنت جالسة بجانب والدتك •
الأم: " اذن كيف حال مستواك الدراسي ؟ "
أليس: " جيد فأنا ممتازة في جميع المواد لكن لا أعرف لماذا لا أفهم الفيزياء أبدا "
الأم: " لما صغيرتي أنت ممتازة في جميع المواد خصوصا الفيزياء،هل أستاذ هذه السنة سيء و لا يشرح جيدا ؟ "
أليس: " لا الأمر ليس هكذا لكن عندما كنا في بوسان كنا متأخرون عن سيول في الدروس كثيرا و أنا لم أراجع الدروس التي كنا ندرسها و بذلك زادت علي دروس جديدة و لكي أفهم هذه الدروس يجب علي مراجعة الدروس التي كنا نقوم بها فهي مرتبطة ببعضها "
الأم: " إذا لما لا تطلبين من أستاذك أن يقوم باعطائك دروس خصوصية "
أليس: " لقد طلبت منه يا أمي لكنه مشغول و لا يملك وقت لكي يقوم بدروس خصوصية فأنا لست تلميذته الوحيدة فهو يملك أكثر من 60+ تلميذ "
الأم: " اووه صغيرتي ... لما لا تطلبين من أحد التلاميذ أن يفهمك "
أليس: " إن التلاميذ في قسمي أغبياء و لا يفهمون جيد، لكن إلا شخص واحد "
الأم: " من هو ؟ "
أليس: " تاي "
الأم: " اووه تاي ابن صديقتي السيدة كيم " لتومئ لها.
الأم: " هذا يعني انه ذكي ... اذن هو موافق أو لا "
أليس: " أجل ذكي ... لكنه يهمل نفسه .... لقد وافق لكنه أخبرني أن آتي لمنزله و أنا رفضت كنت أريد أن يشرح لي في المدرسة أحمق "
الأم: " و لما رفضت صغيرتي أنتي من تحتاجين هذه المراجعة و أصلا تاي من عائلة محترمة و يبدوا شاب لطيف "
أليس: " لا أعلم يا أمي لكني أحسست أنه غير مناسب في المنزل "
الأم: " لا إنه مناسب كفاك خجلا و انغلاق عن العالم "
أليس+تنهدتي بتعب+: " اه حسنا سأرسل له رسالة ان يأتي لمنزلنا "
الأم: " أجل صغيرتي إنها فكرة جيدة " لتستقيم متجهة لغرفتها.
أليس: " إلا أين ذاهبة يا أمي ؟ "
الأم: " سأتجهز، أريد الذهاب للشركة فلدي اجتماع مهم "
أليس: " اه إذا أين جورين ؟ "
الأم: " لقد ذهبت مع السائق الخاص بي لقد ذهب معها لكي يشتروا الأيس كريم "
أليس: " يااه لحظها " تنهدتي بتعب بينما ترسلين الرسالة لتاي.
المحادثة:
أنت تقرأ
آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة
Acciónالشخصيات الرئيسية: • أليس(أنت): طالبة في الصف الثالت ثانوي، فتاة بسيطة جميلة ذات شعر بني فاتح و طويل و أيضا ناعم و عيونها عسلية المائلة للأخضر ذات جسم منحوت كعارضات الأزياء و ليست فقط جميلة جدا بل هي أيضا ذكية جدا، توفى والدها حديثا و الآن تعيش مع...