البارت 3

2.1K 98 1
                                    

سانا: " أنا أحبك يا بيكهيون .... أجل أحبك كثيرا أنا أحببتك منذ أن رأيتك لكني كنت خائفة أن أفصح لك بمشاعري "
بيكهيون: " أنا أملك حبيبة بالفعل يا سانا و مشاعري و أنت على علم بذلك "
سانا: " اااه و اللعنة عليها لما هي يا بيكهيون أنتم غير مناسبين لبعضكم انها ليست جميلة جدا ارجوك اتركها انا ساحبك اكثر منها اقسم "
بيكهيون+بغضب+: " كفاكي غباء و لا تتكلمي عنها هكذا مرة أخرى و أخيرا أنا أحبها و هذا المهم " ثم ذهب و اتت سويون فهي كانت وراء الباب تتصنت عليهم.
سانا+ببكاء+: " و اللعنة لم يكن علي فعل هذا يا سويون هذا كله بسببي "
سويون: " ما بك يا غبية هذا جيد لك انهم هكذا سينفصلون و سيصبح بيكهيون لك وحدك و ستتركه تلك الحمقاء "
سانا+بينما تمسح دموعها+: " لكن كيف سينفصلون كيف ستعرف ؟ "
سويون: " يا غبية لقد صورت قبلتكم و سأريها الصورة و هي ستتركه "
سانا: " ااه أنا خائفة لكنني لا يهمني سوى بيكهيون اتمنى أن يسامحني "
* في اليوم التالي بالضبط في المدرسة 🧡🍂 *
يونا: " اذا صغيرتي متى سوف تعودين لبيكهيون انه بريء "
روزي: " لا تقولي عنه بريء ألم تري الصورة قبلها ... و تقولين بريء تشهه "
يونا: " لكنك لا تعرفين ماذا حدث فهي التي قبلته أولا ان تاي اخبرني بكل شيء يا روزي ان بيكهيون حقا بريء و يحبك جدا "
روزي: " بالتأكيد سيدافع عنه فهو في الأخير صديقه .... ان بيكهيون قد حطمني و لن أسامحه "
يونا: " حمقاء ابقي هكذا حتى تأخذه سانا و سويون منك "
روزي: " كفاكي يا يونا لا تحطميني أكثر ألستي صديقتي "
يونا: " أنت من تحطمي نفسك بنفسك أنا أريد القيام بالخير و أن أرجعكم لبعضكم فقط "
( لتغير الحديث فهو يؤلمها ) روزي: " أين هي أليس فأنا لا أراها ؟ "
يونا: " لا أعلم أعتقد أنها ما زالت بالفصل تساعد هان على فهم تلك المسألة التي اعطانا اياها أستاذ الرياضيات "
روزي: " هذا رائع اتمنى أن تحب هان فهو دائما ينظر لها بنظرات يملؤها الآعجاب "
* عند أليس و هان 💛🐣 *
أليس: " هل فهمتها يا هان ؟ "
هان: " نعم شكرا لك أنت تشرحين لي أفضل من المعلم بنفسه " لتضحكي بضحكتك الساحرة ليردف الآخر.
هان+بابتسامة+: " إن ضحكتك جميلة جدا يا أليس اضحكي دائما " لتنزل رأسها بخجل.
أليس: " اااه شكرا ل.... " قاطعها دخول الآخر.
تاي: " ااوه تبدون مستمتعون ! "
هان: " أهلا يا فضائيي، انها تفهمني هذه المسألة اللعينة "
تاي: " لا يهم، أليس تعالي معي أريدك في شيء مهم "
أليس+باستغراب+: " أناا ؟؟ "
تاي: " ااه ما هذا الغباء و هل يوجد أحد غيرك هنا "
أليس: " اخرس أحسن لك و أيضا لا يوجد غبي غيرك هنا "
تاي: " اااه الحقيني لا اريد المشاجرة مع طفلة مثلك " ليذهب.
أليس: " و اللعنة عليه مجرد وغد مغرور " ليبعثر شعرها هان و يردف.
هان: " انه لطيف مثلك ايتها اللطيفة لكن عصبي قليلا "
أليس: " لا أرى أي لطافة به بل أنت اللطيف "
هان: " هههه لطيفة .... هيا الآن اذهبي له و اعرفي ماذا يريد منك أو سيغضب " لتتنهدي بملل و تردفي.
أليس: " ااه حسنا حسنا اذا إلى اللقاء يا هان " ليلوح له بيده و يردف.
هان: " وداعا أيتها اللطيفة " ثم ذهبت.
تاي: " لما تأخرت أيتها الحمقاء "
أليس: " قل ما عندك بسرعة لست بمزاج جيد لأن أتشاجر معك "
تاي: " يجب أن نرجع روزي و بيكهيون معا يجب ان نكون فريق "
أليس: " نشكل فريق أنا و أنت !!! و لما أنا بالذات و ليست يونا " ليتنهد الآخر و يردف.
تاي: " حسنا اذهبي لا أعلم لما كنت أحمق و أتيت كي أحادثك "
أليس: " ااه حسنا حسنا أنا آسفة إذا كيف سنرجعهم لبعض ؟ "
تاي: " في المساء تعالي إلى منزلي و سأخبرك بالخطة و نتفق "
أليس: " أنا أذهب لمنزلك مستحيللل ايها المنحرف الوغد أنت تستغلني " ليضحك الآخر بهستيرية ليقترب منها و يحيطها بيداه على الحائط بينما الأخرى تضع يداها على صدرها.
أليس+بغضب+: " ابتعددد أيها الأحمق المعتوه " لتتعالى ضحكاته لتتلامس شفاهه بشحمة اذنها ليردف.
تاي: " لا تقلقي لن أفعل لك شيء فحبيبتي ستقتلتي عندها " ليبتعد.
أليس( في نفسها ): " حسنا إنه وغد كان قلبي يشتعل من مكانه كنت خائفة من أن يقبلني لكنه لم يفعل، اوووه ان حبيبته تغار لهذا لم يقبلني و لم أنا حزينة هل كنت أريد تلك القبلة ! يااه يا غبية ماذا بكي ؟ "
تاي+بضحك+: " حسنا بما أن تفكيرك منحرف و ظننتيني سأفعل شيء رغم أن نيتي صافية سنلتقي بالمقهى اعطيني رقمك لأخبركي عنوانه و بأي ساعة "
أليس: " كم أنت لعوب لن أعطيك رقمي لا تحلم "
تاي+بضحك+: " يااه لا تقلقي أنا أملك حبيبة لا تضني أنني أيد مواعدتك أو أريد الإيقاع بك في حبي رغم أنك ستقعي كالأخريات أعلم هذا "
أليس: " تشهه مغرور أحمق أقع بحبك ههه أنا أحزن على حبيبتك " ليقرص خدها.
تاي: " عندما تقعين بحبي ستتذكرين كلامي أيتها الصغيرة " ذهب الآخر بينما تركك واقفة كالصنم.
أليس( في نفسها ): " توقف يا قلبي عن النبض أرجوك إنه وغد وغد مستحيل أن أحبه متعجرف غبي اااه إن وجنتاي تؤلمانني و اللعنة عليك يا تاي " ثم ذهبت هي الأخرى.
* في مكان آخر 💚🐲 *
• أتت سويون ركضا إلى كيرا لتجلس على طاولتها •
كيرا+بتذمر+: " أين كنت يا حمقاء لقد مللت الجلوس وحدي "
سويون: " لما ألم يجلس تاي معك ؟! "
كيرا: " أتى إلي و اشترى لي الطعام و قبلني و أخبرني أنه ذاهب عند أصدقائه "
سويون: " ااوووه و منذ متى و أليس صديقته يا إلهي "
كيرا: " أليس ماذا ؟! ماذا تقصدين يا سويون "
سويون: " حسنا سأذهب فأنا لا أحب أن أخبئ عليك شيء ... كنت ذاهبة للفصل أريد جلب محفظة النقود الخاصة بي لألمح تاي واقف مع الطالبة الجديدة التي تدعى أليس كان يضحك و أيضا كان قريب منها لدرجة من يراهم يضنهم عشاق كاد أن يقبلها لكني ذهبت لكي لا أرى ذلك المنظر البشع "
كيرا+ببكاء+: " هل تمزحين، معي يا سويون «شهقة» " ثم تكلمت سويون و هي تدعي الحزن.
سويون: " أنا آسفة لكن هذا ما حدث " قالت ذلك بينما تربت على شعرها.
كيرا: " أنا حقا مللت من هذا متى تاي سيتوقف عن أفعاله الطائشة تلك لقد تعبت حقا هل يعقل أنه يحبها ؟ "
سويون: " أنا أنصحك يا كيرا ان تنفصلي عنه فهو لا يستحقك "
كيرا+ببكاء+: " أنا أعشقه «شهقة» لا أستطيع الإبتعاد عنه "
سويون( في نفسها ): " و اللعنة متى ستتركه و يصبح لي حسنا يا كيرا أنا آسفة لكنني سأفعل أي شيء من أجل حبي لتاي "
سويون: " يجب أن تبتعدي عنه هذه الفترة و يجب أن توبخي أليس "
كيرا: " كنت إظن أن أليس فتاة لطيفة و رائعة إنها رأتنا نقبل بعضنا كثيرا و هي تعلم أننا نتواعد كيف أمكنها أن تقترب منه "
سويون: " انها فتاة حمقاء تدعي اللطافة تريد سرقة تاي منك "



آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن