البارت 15

1.3K 71 0
                                    

* بعد خروجهم من القبو 💜😈 *
الحارس: " يااه أيها الطالبات توقفوا " قال الرجل من خلفهم ليبتلع تاي ريقه و يهمس للأخرى بينما شد على يدها.
تاي+بهمس+: " اركض صغيرتي " لتشابك أيديهم ببعض كأن قلوبهم من تم شبكها ببعض ليس أيديهم، ركض الآخر ورائهم قليلا لكنهما سريعان لهذا هو قرر الاستسلام.
الحارس(في نفسه): " ااه أولئك المراهقين ماذا أفعل لهم هل يجب علي الاتصال بالمدير و اخباره انها هربت مع تاي لا لا فالأدعهم حرام لن أخبر المدير هياا يجب أن أعود "
* خارج الثانوية 🧡🦰*
• كانت الأخرى تلهث بقوة أثر ركضهما •
تاي: " هياا اركبي السيارة سآخدك لمكان ما كي ترتاحي "
أليس: " لا أرجوك أريد الذهاب للمنزل فقط "
تاي: " هل أنت متأكدة من هذا ؟ " لتومئ له بنعم ليتنهد و يردف.
تاي: " اه حسنا لنذهب "
• مرت نصف ساعة و وسيمنا يسوق سيارته و الأخرى نائمة بعمق على حافة نافدة السيارة و هم طوال الوقت لم يتحدثوا بأي شيء منذ ركوبهم فهي تبدوا متعبة و نعسة جدا و هو لم يحب ازعاجها، أوق الاخر سيارته ليجدها نائمة بشكل لطيف ليضع سترته حول كتفها الصغير و يبدأ بالتمسيد على شعرها و يهز جسدها الصغير بهدوء تام •
تاي: " وصلنا يا أليس "
أليس: " شكرا لك يا تاي لن أنسى هذا أبدا أتمنى أن تكون أمي نائمة "
تاي: " لا تشكريني و بخصوص موضوع والدتك فلا تقلقي فلقد تكلمت معها و اخبرتها أننا جميعا معا و لهذا قولي لوالدتك هذا لكي لا تشك بنا " لتومئ له و تردف.
أليس+بسعادة+: " شكرا مجددا سأدخل ... وداعا 💔 "
* في الصباح بالمدرسة 💛☀ *
الأستاذة: " و هكذا تتفاعل الحموض و الآن من يعيد لي شرح الدرس " قاطع شرح الأستاذة دخول تلك الجميلة النائمة.
أليس: " هل أستطيع الدخول يا أستاذتي ؟ " تفاجأ الجميع بدخولها ألم يقولوا طردت من الثانوية !
الأستاذة: " ما هذا التأخير يا أليس ؟! " تنهدت أليس لتردف.
أليس: " أنا آسفة لقد فاتتني الحافلة و لهذا تأخرت "
الأستاذة: " لا بأس هياا ادخلي " دخلت أليس و هي تنظر لنظرات الطلاب لها بعضها كره و حقد « سويون و كيرا » و بعضها فرح و سعادة و صدمة « صديقاتها و هان » و بعضها رضى و ابتسامة خفيفة « تاي » و لم تهتم أليس بأي شيء فهي بالأساس متوترة و خائفة من المدير.
• رن جرس الاستراحة معلن عن انتهاء الحصص •
يونا+بحماس+: " يااه و الآن أخبرينا كيف حصل كيف أتيتي "
أليس+باختصار+: " لقد أتى تاي و هربني فقط "
هان: " أوه تاي !! " لتهمهمي له بأجل.
روزي: " لكن لما تاي فعل هذا و كيف لم يخف من المدير "
أليس: " و هل يهمه شيء ذاك الفتى المدلل هو عنيد جدا "
يونا+بسعادة+: " أضن ما أفكر به في عقلي سيتحقق قريبا " تجاهلت أليس كلام يونا الذي لم تفهمه بالأصل لتردف.
أليس: " و أنت يا روزي لما لست مع بيكهيون أنا لم أره اليوم "
روزي+بحزن+: " اه لقد تشاجرنا "
أليس: " أوه مجددا و من السبب هذه المرة !؟ "
روزي+بخجل+: " أنا ... لقد صرخت عليه لأنه كان، جالسا مع كيرا و شلتها "
يونا: " بحقك يا روزي إن كيرا حبيبة صديقه بالتأكيد سيكونون معا "
* عند كيرا و سويون 💚🐛 *
سويون: " انظري صغيرتي لقد عادت تلك الوقحة أليس، ان جعلتي هذا يمر و لم تفعلي شيء سوف تخسرين تاي "
كيرا: " ماذا أفعل هاا أخبريني أنا حقا مللت من هذا "
سويون: " شش صغيرتي لا تخافي سأخبرك ما عليك فعله "
كيرا: " حسنا أخبريني لأني حقا مللت من تلك أليس "
سويون: " إن جميع التلاميذ يقولون أنها هربت من القبو و لكن لا أحد يعلم من الذي جعلها تهرب من القبو ... و أنت تعلمين أنه مستحيل أن تهرب لوحدها فهي لا تبدو سوى فتاة ضعيفة و تخاف من أباك لهذا أنا أشك بتاي "
كيرا: " هل يعقل أن يأتي تاي فقط لأجل أن لا تعاقب "
سويون: " و لما لا يعقل ألا تتذكرين عندما صرخ عليك و أخبرك أن تذهب لوالدك كي يعفي عنها ... هل تعتقدين أن كل هاته الأمور عادية "
كيرا: " ااه سويون قولي لي ماذا أفعل سأجن أقسم "سويون:" اذهبي لوالدك و أخبريه أنها هربت و أنها خرقت القوانين و العقاب الذي أعطاها إياه و أخبريه أن يطردها للأبد !! "
كيرا: " يطردها !! أليس هذا كثير !؟ "
سويون: " هل انت مجنونة كيرا ... هياا اذهبي لأباك و أخبريه بذلك و هذا أفضل حل لكي تتخلصي منها للأبد و لا يراها تاي " قاطع حديثهن قدومك كنت ذاهبة نحو الفصل، لكن فجأة كيرا توقفت عن الكلام و وجهت نظرها إليك ... و عندما مررت بجانبهن أوقعتك سويون برجلها، ليبدأن بالضحك لتردف.
سويون+بسخرية+: " أووه أنا آسفة لم أراك " لتستقيمي و تردف.
أليس+بغضب+: " مالذي تفعلينه بحق الجحيم و اللعنة عليك "
سويون: " لما إنزعجت أيتها الحمقاء سارقة الرجال "
كيرا+بغضب+: " اخرسي أيتها العاهرة واحدة مثلك هي التي تبحث عن الرجال "
سويون: " لما تدعي البراءة دائما ألا تحلمين أن يكون تاي حبيبك ؟ " أثرت بك تلك الجملة فأنت حقا تحلمين بهذا لتردف مدعية القوة.
أليس: " إذا كنت أحلم به أو أحلم بجميع الرجال هذا ليس من شأنك يا غبية "
كيرا+بحقد+: " لا لا صغيرتي إياك و الاقتراب منه أقطعك أقسم " سخرتي من كلامها لتردف بغية استفزازها.
أليس+باستفزاز+: " أنا أنتظرك لتقطعيني هههه "
كيرا+بصراخ+: " أكرهك يا أليس أنت مجرد عاهرة تحاولين سلب عقله " قالت كلامها تزامنا مع شدها على معصمك و ضربه بالحائط، لم تتحملي أكثر أفعالها لتدفعيها و تردف.
أليس+بغضب+: " كفاك غباء و اللعنة عليك و عليه لقد مللت من أفعالك "
تاي+بصراخ+: " مالذي يحدث هنا ؟؟ "قال جملته ليقترب من أليس التي غزت ملامحها الألم، ليتحسس يديها بقلق واضح.
تاي+بقلق+: " هل أنت بخير ؟؟ "
أليس+بغضب+: " ابتعد و لا تقترب مني و انشغل بفتاتك " أردفت كلامك و غادرت.
تاي+بصراخ+: " مالذي تفعلينه يا كيرا بحق الجحيم هاا "
كيرا+بصوت باك+: " ألا ترى نفسك يا تاي أنت حتى لم تهتم لي و لم تسألني إن كنت بخير أنت فقط تهتم بها أنت لم تعد تحبني يا تاي هل تحبها هااا "
تاي+بهدوء+: " أنا لم أقصد هذا لكن لقد رأيتك أنت تخلقين المشكلة "
كيرا+بسخرية مؤلمة+: " أرجوك اذهب يا تاي لا أريد الحديث "
تاي+بهدوء+: " هل أنت بخير " قال ذلك تزامنا مع امساكه ليدها، لتبدأ كيرا بالبكاء بحظنه فهي لم تستطع سوى أن تحتظنه.
سويون(في نفسها): " و اللعنة لما يحتظنها أففف لقد تعبت من أليس و كيرا "
سويون: " ابتعد عنها يا تاي أنت تجرحها ثم تراضيها ثم إن كيرا معها حق فأنت تبدو كأنك تحبها للوقحة أليس "
تاي: " أنت بالأخص اخرسي و لا تتدخلي بشيء فكل شيء يحصل بسببك " لتبدأ سويون بالبكاء لكلماته لتذهب لتردف كيرا.
كيرا: " انها على حق يا تاي لا تظن إذا احتظنتك يعني أنني سامحتك فأنت جرحتني كثيرا و قلبي لم يعد يتحمل " قالت كلماتها و ذهبت هي الأخرى.

( اتمنى يعجبكم البارت و هذا البارت كان فيه 1044 كلمة و أما عن البارت 16 رح ينزل يوم الجمعة انشاء الله 🧸🎀 )










آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن