البارت 12

1.5K 81 1
                                    

( أنا اسفة لأني اتأخرت بالتنزيل لذلك رح خلي بهذا البارت فيه 3000 كلمة و رح نزل بعد هذا البارت تقريبا حوالي 30 دقيقة البارت 13 و رح يكون كما العادة فيه جست 1000 كلمة و هذا تعبيرا على تأخيري و شكرا 🌹)

أليس: " ااه أنت وغد حقير أتعلم أنا أكره النوادي الليلية "
تاي: " و أنا اكره الألعاب هذا قرارك كما تريدي صغيرتي "
أليس: " اف اف حسنا ايها الغبي " ليقترب الآخر منها لتتلاقى عيونهم ليسند جبينه على جبينها بينما الأخرى كانت ستموت من الخجل و أما تاي فهو بقي ينظر إلى عيناها يتمعن في تفاصيل و جهها الناعم لتردف.
أليس+بتوتر و صوت منخفض+: " س.س.س.سوفف تتتن تهي اللعبة انننن لممم ن.نذهب " ليبتعد بينما يضحك ظحكته المربعة ليردف.
تاي: " ااه لطيفة لنذهب "
أليس(في نفسها): " يا إلهي هذا الإنسان يريدني أن أموت على يداه توقف توقف توقف يا قلبي اللعيين "
• انتهيتم من اللعبة و اشتريتم الأيس كريم و اتجهتم إلى النادي الليلي •
تاي: " ااه لم أتي إلى هنا منذ شهر "
بيكهيون: " أيها الكاذب الأسبوع الماضي أتينا "
تاي+بضحك+: " اااه قد نسيت "
روزي: " ألم تعدني أنك لن تأتي للنوادي الليلية سوى بوقت الحفلات "
بيكهيون+بتوتر+: " أجل صغيرتي لكنن كان لدينا حفلة و لهذا أتينا للاحتفال "
روزي+بغيرة+: " حفلة هااا هل تخرج أحد منكم أو نجح في شيء أو تزوج "
بيكهيون: " ااه اسف صغيرتي دعينا نتحدث بهذا لاحقا "
روزي: " حسنا سوف أؤجل الحديث ... لكن سوف أحاسبك على ذلك " ليضع قبلة على شفاهها لتسكيتها و اخراج الغضب منها.
أليس: " اااه منحرفووون " ليضحكوا عليك الجميع لتجلسي بالمقعد ليأتي شاب نحوك.
الشاب: " عفوا أيتها الجميلة هل تسمحين لي برقصة "
أليس: " لا شكرا 🌹" ليجلس الشاب بجانبك لتبدأي بالابتعاد عنه أثر انزعاجك من نظراته التي تكاد أن تخترقك بينما الجميع يرقص إلا أنتي ليردف.
الشاب: " إذن أنتي طالبة جامعية أيتها الجميلة ؟ "
أليس+ببرود+: " لا أنا في الثانوية "
الشاب: " اووه اذن أنتي طفلة "
أليس+بحدة و غضب+: " لست طفلة "
الشاب: " لا تغضبي بالتالي جسدك مثير و كأنك عارضة أزياء "
أليس: " شكرا 🌹"
الشاب+بخبث+: " دعينا نرقص أعدك ستستمتعين "
أليس+بانزعاج+: " قلت لك لا أريد اذهب لفتاة اخرى أوجوك "
الشاب: " لكن لا أحد هنا أجمل منك لما انت عصبية هكذا إذا مللت نستطيع أن نذهب إلى داخل النادي فهناك العديد من الغرف المريح مثيرتي " قال كلماته المقرفة ليضع يداه بتقزز على فخدها العاري لتردف.
أليس+بصراخ شديد+: " ابتعععدد و اللعنة عليك " ليلحض تاي صراخك و يد الشاب على فخدك ليتقد بغضب و يمسكه من ياقته و يهم على الضرب بينما أنت أصبحتي ترتجفين من الذي حصل لتأتي يونا و روزي يجريان عندك ليردفا في ان واحد.
يونا و روزي: " هل أنت بخير يا أليس هل فعل لك شيء "
أليس+بصوت باك+: " أرجوكم أريد العودة إلى المنزل " ليقترب تاي بعد أن أنهى قتاله حيث أصبح الشاب مغمى عليه ليردف.
تاي+ببرود و غضب+: " سأوصلها أنا " ليمسك يدك و يذهب.
* بعد مدة عند أليس و تاي❤🍄 *
تاي+بغضب+: " لقد وصلنا ... "
أليس+بصوت منخفض+: " شكرا لك 🌹" التففتي قاصدة الخروج من السيارة ليمسك يدك لتلتفتي له و تردف.
أليس: " ماذا ؟! " ليقرب وجهه لوجهك لتتجه عيناه نحوى شفاهك الوردية لتبتلع الأخرى ريقها بينما صامتة فقط تنتظر ماذا سيحدث، ليطبق شفتاه على كرزتيها.
أليس(في نفسها): " يا إلهي ماذا سيفعل لما مازلت جالسة لما لم أمنعه لما هو أخد قبلتي الأولى لما قلبي ينبض بشدة عندما أكون معه تبا لي و لغبائي و لقلبي اللعين إنه يضعفني بأي شيء يفعله ... يااه استيقظي يا حمقاء يجب أن توقفي هذا " لتفصليها و ترد.
أليس+بتخدر+: " لا تفعلها مجددا أيها الغبي أنت ثمل " ليبتسم بخبث و يردف.
تاي+بخبث+: " هذا أنا ما أقرره بالتالي أنا بكامل وعيي "
أليس+بتوتر+: " أنا س.سساافعل للسيارة أق.قصدد المنزل " ليتحدث بصراخ جنوني بينما يضحك.
تاي+بصراخ+: " ششش لطيفةة عندما تخجل "
* في اليوم التالي بالمدرسة 🖤🦍 *
• كان الآخر يمشي برفقة بيكهيون ليقاطعهم ظهور الأخرى مقاطعة حديثهم •
كيرا: " مرحبا تاتا ... مرحبا بيكهيون كيف حالك ؟ "
بيكهيون+بابتسامة+: " أهلا كيرا أنا بخير ماذا عنك ؟ "
كيرا+بحزن+: " بخير ... بيكهيون هل أستطيع أخذ منك تاي قليلا "
تاي+ببرود قاتل+: " لن أذهب معك لأي مكان و أنت ابقى "
بيكهيون: " اهدئ أيها الأحمق ... أنا سوف أذهب عند صغيرتي روزي "
كيرا+ببرود ممزوج بالحزن و الغضب+: " دعنا نذهب إلى السطح " التفتت لكنه أمسك يدها بقوة ليردف.
تاي+بسخرية+: " ماذا الآن هل أنت نادمة "
كيرا+ببكاء+: " أنا احبك يا تاي لم تنتهي علاقتنا بهذا الشكل انه حقا سبب غير منطقي فكيف تخيرني بصديقة الطفولة و بينك هاا~شهقة~أنا أحب اثناكما أنا حقا أتهذب من دون وجودك في حياتي "
تاي+بهدوء+: " عندما أخبرتك عن أفعالها لم لم تصدقيني ؟؟ "
كيرا: " أنا أثق بك تاي لكن سويون جيدة معي و لهذا لم أرد أن تنجرح أو ابتعد عنها " كان الآخر صامت لا يعرف ماذا يفعل أو يقول لتقترب منه الأخرى و ترتمي بحضنه لتبدأ بالتكلم بصوت مبحوح.
كيرا+بصوت مبحوح+: " أصبحت هذه الفترة شخص اخر لم تعد تاي الذي يحبني بشدة و يغار علي من نسمة الهواء و دائما ما يجلس معي ... أين ذهب كل هذا ... هل أليس لها علاقة بذلك ! "
تاي: " ماذا و ماذا بشأنها ... أنتي من جعلتيني أتغير معك يا كيرا "
كيرا: " شأنها أنها تحاول التقرب منك لكن سأقتلها ان اقتربت منك ... "
تاي: " انظري أنت لا تحقدين على أحد لكن منذ أن صادقتي تلك اللعينة سويون جعلتك تكوني سيئة و تبعديني عنك "
كيرا: " أرجوك اعطي فرصة لي و أعدك أني لن أخد بأفكار سويون لكنها ستبقى صديقتي ... أرجوك تاتا اعطني فرصة " كان بيكهيون مارا من الرواق ليراهم مازالوا يتحدثون و قد سمع اخر جملة ... ليردف بملل.
بيكهيون+بملل+: " هياا عودوا لبعضكم يا أغبياء كفى " ليعانقها و يفصل العناق ليمسك دموعها و يردف.
تاي: " هياا كفى لا تبكي مجددا "
كيرا+بعيون دامعة+: " اذن سوف تعود لي ؟ " ليدفن رأسها بصدره و يردف محاولا عدم جرحها.
تاي+بابتسامة+: " أجل عدنا " لتشد على عناقه بسعادة لتردف.
كيرا: " أحببببك 💗 تاتا أحببك "
تاي: " ششش يكفى لاتصرخي سيلتم الجميع علينا "
كيرا+بغرور+: " و لما لا يلتمون فالجميع يعلم بحبنا و بالتالي أبي المدير و نحن مسموح لنا أن نفعل كل شيء "
تاي: " هياا الآن اذهبي و كلي طعامك ستنتهي الاستراحة "
كيرا+بتذمر+: " لم ألن تذهب معي حبيبي ؟! "
تاي: " أريد الحديث قليلا مع هان منذ مدة لم أجلس و أحادثه "
كيرا: " حسنا حبيبي اذن وداعا " لتطبق شفتاها على شفاهه المربعية بينما الآخر لا يعطي أي ردة فعل ... هل سئم منها.
أليس(في نفسها): " كنت أتمشى في هذا الرواق بينما أشتم نفسي كوني دائما أنسى محفظة للنقود في حقيبتي ... كنت متوجهة للفصل لآخدها لكن مهلا ما هذا الذي أراه !! هل هذا تاي 💔 و اللعنة ألم ينفصلوا ... أغمظي عينيك أيتها الحمقاء لا تنظري لهم انهم مجرد مقرفين ... و اللعنة لما يقبلها لم ... هل هو يحبها لدرجة أنه صالحها تشهه و ماذا كنت متوقعة ... بالتالي لما أهتم و أحزن هذه حياته لا تدخل لي فيها أنا غبيةةة و هو مجرد لعيين لما أغار عليه !! "
كيرا(في نفسها): " حسنا بدأت بإبعاد شفتاي التي تمردت حين ادركت أنه توقف عن مبادلتي ... مهلا إلاما ينظر ... و اللعنة لما هذه هنا و لما واقفة كالصنم تنظر لنا تشهه و كأنها ستبك و اللعنة عليك أليييس ... وجهت نظري إلى تاي الشارد بالفراغ ما به هذا هل لم يعد يحبني سألته "
كيرا: " هل مازلت تحبني يا تاي "
تاي: " و هل أنا مجنون لأكف عن حب صغيرتي الجميلة "
كيرا(في نفسها): " حسنا جوابه عدل مزاجي بكلماته اللطيفة و لكن لما هو مرة أخرى ينظر نحوى تلك الغبية حسنا بدأت أمقتها حقا انها كما أخبرتني سويون عنها تشهه "
تاي: " أنا ذاهب عند أصدقائي صغيرتي وداعا "
كيرا: " أووه حسنا حبيبي و أنا سأذهب للفتيات "
تاي(في نفسه): " كنت ذاهبا عند بيكهيون و هان لأمر من جانبها لأعلم ماذا قرأت بعيناها لكن كانت مليئة بالدموع و كأنها فقط تريد الانفجار و الشكوى لأي أحد لكنها تكتمه بداخلها حين تلاقت أعيننا حيث أصبحت على مستواها تماما ... يا إلهي سوف تبك ترى ما بها هل حدث لها شيء لما أزاحت نظرها لما منعتني من أن أرى ذلك النعيم الذي بعيناها ... و اللعنة ماذا تهذي به يا تاي أنت لديك حبيبة أغلق فمك "
• لتذهب أليس إلى الحمام لتمسح وجهها من بكائها وتتجه عند صديقاتها الموجودات في قاعة الأكل •
روزي: " اذن يا يونا متى ستعترفين لفارس أحلامك الجديد "
يونا: " ااه كيف أقولها له ... حسنا ... أنا أحبه لمدة لا تقل على شهرين لكنني لا أتجرأ أن أعترف له بمشاعري ... أخاف أن يتم رفضي ... أنا حقا لا أريد أن يكسر قلبي ... "
روزي: " إذا هل أنت تشعرين أنه معجب بك أى يحبك ؟ "
يونا: " لا أعلم هو يهجل كثيرا مني«ضحكة خجولة» أتعلمون لا أعرف أقسم لأنه بعض الأوقات يبين لي أنه يحبني لكن ! "
روزي: " ششش حمقاء بالتأكيد سيحبك " لينظروا لك كي تتكلمي.
أليس: " انه قريب مني سأجعله يعترف لك "
يونا: " ششش أي لوڤ يو جميلتي إذا لنغير الحديث ... صحيح يا فتيات هل تعلمون أن تاي عاد لكيرا "
روزي: " أجل أخبرني بيكهيون بهذا رغم أنها لا تستحقه أقسم ! "
يونا: " إنها لطيفة و ذكية لما لا تستحقه ! "
روزي: " لا أعلم لماذا تكلمت عنها هكذا بكن هي حقا لا تناسبه " لتضحك يونا على كلام روزي لتردف يونا موجهة الكلام لأليس.
يونا: " هل انت معنا ؟ " لتبدأ بالتلويح قرب وجهك أما أنت فتفكرين بشيء معين لتصرخ يونا للفت انتباهك.
يونا+بصراخ+: " هيييي ألييييسس ... بماذا كنت تفكرين ... بما يشغل بالك " لتنهضي من غفلتك و تجاوبيها.
أليس: " انني متعبة قليلا سأذهب للحمام انتضروني هنا " لتذهبي ركضا.
روزي+بخوف+: " يااه ما بها بدأت أشعر بالقلق عليها "
يونا: " يااه لا أعلم انتظري دعينا لا نضغط عليها نبدوا لديها حمة "
روزي: " انها منذ البارحة ليست على بعضها أتوقع أنه حصل شيء سيء لها "
يونا: " ياااه لما تفكرين بأشياء سيئة هكذا أعتقد أنها مريضة و لهذا متعبة "
* عند أليس في الحمام 💜⚗️ *
أليس+بصراخ ى بكاء+: " لما أنا الآن حزينة ... لما أبكي هااا ... أنت و قعت له أيتها الغبية ... حالتي يرثى لها ... أميييي أرجوك أنا أتالم ... لما تبكين عليه أيتها الحمقاء ... لما يحدث هذا معي أنا ... لمااا~شهقة~... ليتني لم اتي إلى هنا ... ليتني لم أقابلك يا تاي ... اكرهكككك 💔... حبه أضعفني ~شهقة~... أمييي ... إنه مؤلم أقسم ... إنها محظوظة به ! ... لما أحببته أيها اللعين (تخاطب قلبها)... أتعلم شعور أن تحب شخصا و هو يحب غيرك ... هل مصيري أن أتعذب بحبك اللعين ... " كان صوت بكائك و شهقاتك طاغية على المكان بأكمله.
هان+بصراخ+: " ماذا تفعلين يا أليس " رفعت رأسها لتمسح دموعها بسرعة و تردف.
أليس: " كيف دخلت إلى هنا "
هان: " و هل هذا ما يهم الآن ... هياا استقيمي و اغسلي و جهك "
أليس+بصوت مبحوح+: " للا ااا ريدد أننن أذذذهببب يا ه.ه.هان ارررججوك " لم يتحمل أكثر منظرها المأساوي 💔 ليقترب منها و يضمها لحظنه لتبدأ الأخرى بالبكاء بحظنه أكثر فهي كانت تحتاج إلى عناق من أي أحد فقط لتهدئ النار المشتعلة بقلبها نار الحب التي لا نستطيع السيطرة عليها.
هان: " ششش لا تبكي صغيرتي أرجوك اهدئي "
أليس: " لما علي أن أتعذبب يا هان~شهقة~هااا "
هان: " لن تنتهي الحياة على تاي يا أليس يوجد الكثير من الشبان الجيدين يجب عليك فقط الاختيار الصحيح أنا أعلم أنه شعور مألم لكن إياك و الاظهار لأحد ضعفك " صمتت أليس قليلا لتدرك أن هان سمع قصتها المأساوية لتردف.
أليس: " أرجوك يا هان لا تخبر تاي أو يونا أو روزي أو أي أحد أنني أحبه " ليربت على فروة رأسها الناعمة ليردف.
هان: " لا تقلقي إنه سرنا الصغير هياا قفي و اغسلي وجهك سوف تبدين قبيحة هكذا هياا أيتها الجميلة " غسلتي وجهك بينما دموعك لم تكتفي من النزول، ليحيط هان وجهك الطفولي بيديه و يبدأ بمسح تلك الدموع التي خانتك و نزلت فعلا و مازالت تنزل كأنها تمطر دموع ليردف هان.
هان+بتذمر لطيف+: " يااه كفى أرجوك لا تبك لا أحب أن أراك و أنت تبكين هكذا أين صديقتي القوية "
أليس+بصوت مبحوح+: " لقد جعلني ضعيفة ذلك اللعين~شهقة~لا أعلممم مممتى أحبببته أنااا غبية يا هان~شهقة~ "
هان: " نحن لا نختار من نحب بل قلبنا الذي يختار بلا أي مقدمات ستجدين نفسك واقعة في الحب "
أليس+بسخرية مؤلمة+:" أنا لم أقع لأحد يوما و عندما أحببت أن أجرب شعور الحب لقد أحببت شخص يمتلك حبيبة بالفعل تششهاحزن على نفسي أنا حقا "
هان: " تمنيت لو كان تاي يعلم بحبك و لم يكن لديه كيرا "
أليس+بصوت مخنوق و خجل+: " هل تس.سستت.طيعع أن تحتظنني قليلا "
هان:" بالتأكيد صغيرتي تعالي " لتدفن رأسها بصدره و تخرج كل الألم الذي بداخلها بينما الآخر يهدئها.
( لكن هناك من رآهم ؟؟؟ )
سويون+بفرح و مكر+: " هل يمكنني الدحول يا أستاذ "
الأستاذ+بصراخ+: " أين كنت يا فتاة لقد انتهت الاستراحة منذ مدة "
سويون: " لا تصرخ علي يا أستاذ لو علمت ماذا رأيت سوف تنصدم "
الأستاذ: " أين كنت تحدي بسرعة يجب أن نكمل الدرس "
سويون: " لقد رأيت طااب و طالبة في حمام الفتيات ... نحن نعلم يا أستاذ أن القوانين شديدة جدا بخصوص دخول فتى إلى حمام الفتيات ترى ماذا سيفعلون ؟؟ ... لقد ذهبت كي لا أرى شيء مقرف " شهق جميع الطلاب ليتحدث الأستاذ.
الأستاذ: " اشش اصمتوا و من هم أولئك الطلاب يا سويون ؟ "
سويون+بحقارة+: " و من غيرها العاهرة أليس و معها هان "
روزي: " اخرسي أيتها الحقيرة أنت العاهرة "
يونا: " يا أستاذ إنها تكذب أنت تعلم أليس هي لا تفعل شيء كهذا "
سويون: " لما تدافعون عن صديقتكم التي تدعي أنها مسكينة اذهبوا و انظروا بأنفسكم أيتهن المجنونات " ليخرج الأستاذ و يلحقه الطلاب جميعهم كي يتأكدوا من كلام سويون.
* عندك أنت و هان 🧡💥*
• كنتم جالسون أنت تبكين و هو يهدأك فنظرتي للساعة فوجدت أن الحصص قد بدأت •
أليس: " اااااه يا إلهي لقد مرت على الحصة ربع ساعة و نحن هنا "
هان: " لا بأس لن يقتلنا الأستاذ إذا تأخرنا قليلا الأهم أن تكوني مرتاحة "
أليس:" شكرا لك أنت أفضل صديق قد عرفته من بعد يونا و روزي "
هان:" لقد بدأت أغار منهن " لتضحك عليه.
هان: " دائما إبتسمي هكذا أيتها الغبية ابتسامتك الملائكية "
أليس+بمزح+: " لا تحاول أن تتغزل بي فأنا متزوجة هههههه "
هان: " واووو و لديك 5 أطفال أيضا ههههه "
أليس: " أحمق أنا في حالة طارئة و أنت تضحكني هياا لنذهب يا غبي "
هان: " كفى عن شتمي حسنا حسنا هياا " ليلحقك للخارج.
• كان الباب مغلقا لتفتحوه لتتفاجؤوا بالكم الهائل من الطلاب ابتلعتي ريقك لتردف •
أليس+بهمس+: " ماذا يحدث يا هان يا إلهي "
هان+بهمس+: " يااه لا أعلم انظري إلى المدير هنا و الأستاذ ااه اننا في ورطة " بدأ الجميع في التحدث عنكم ليردف الأستاذ.
الأستاذ: " إذا ما قالته سويون صحيح "
أليس+بتوتر و خوف+: " و ماذا قالت سويون يا أستاذي ؟؟ " صرخ المدير صرخة جعل كل من في المدرسة يهتز لصوته.
المدير+بصراخ عالي جدا+: " ماذا تفعل في حمام الفتيات أيها الوقححح هاااا "
أليس+بخوف+: " أنتتت ففهممت المووضووع خخخخطأ ل.ل.ل.لقد ككككا... "
المدير+بصراخ+: " اخرسي أنت " لقد صرخ يصوت عالي جدا جعل الأخرى ترتعب أكثر.
هان+ببرود+: " لا تصرخ علينا هكذا ... كنت هناك لأنها كانت متعبة و لم يساعدها أحد فدخلت و ساعدتها ليس أكثر أو أقل "
سويون: " و هل تساعد الآخرين بالحمام و تبقو نصف ساعة تشهه "
هان+بغضب شديد +: " اخرسي أنت أو سأكسر رأسك "
المدير+بصراخ+: " أليس و مارك أنتما مفصولان من المدرسة " و قعت تلك الكلمات كالصاعقة على الأخرى لتردف.
أليس+بترجي+: " ماذا أرجوووووك لا "
المدير: " و الآن فليرحل الجميع إلى صفوفهم بسرعة " ليذهب.
• ذهب جميع الطلاب لتنهار أليس على الأرض و تبدأ بالبكاء لتركض روزي و يونا إلى أليس و يبدآن بتهدأتها فهن يصدقانها أما تاي فقد كان صامتا ليدير وجهه و يذهب إلى سطح الثانوية لتظرب كيرا كف سويون و تتحدث بصوت شبه مسموع •
كيرا+بهمس+: " أحب أفعالك لتلك الفتاة ... أنتي خطيرة فعلا " ليبدآ بالضحك ليذهبن.
هان: " أقسم أني أريد تقطيع لسانها تلك العاهرة "
بيكهيون: " اهدأ ... لكن مالذي كنت تفعله في حمام الفتيات بحقأ يا هان "
هان+بغضب+: " لقد كانت متعبة هل اتركها متعبة لوحدها كانت شهقاتها تصل إلى خارج الثانوية بينما لا أحد ينصت و يهتم "
بيكهيون: " هدء من نفسك لا بأس بالتالي أنت لا تخاف من المدير و من قراراته "
هان: " أنا لست قلق من أجل هذا فأنا أعلم علاقة أبي و مدير جيدة لكنني خائف على أليس فالمدير حقير "
* عندك أنت و الفتيات 💛🧀 *
يونا: " سويون هي التي أتت للفصلو أخبرت المعلم إنها عاهرة فعلا "
أليس: " أنا لا أعلم مالذي فعلته لها ما مشكلتها معي و اللعنة "
روزي: " لا بأس صغيرتي إن سويون حقيرة دائما و مع الجميع حتى مع كيرا "
يونا: " لكن لما كنت تبكين هل هذا كله لأنه معدتك تؤلمك "
أليس: " أجل ليس لسبب آخر ... يا فتيات هياا اذهبوا للفصل "
يونا و روزي+باستفهام+: " و أنت ألن تذهبي معنا "
أليس+ببكاء+: " لا سأذهب للمدير سأحاول أن أقنعه بعدم فصلي"
يونا: " اااه صغيرتي أنا حقا حزينة عليك "
روزي: " يجب أن يتم فصل سويون و ابنته الحقيرة " لتأخدوا حضن جماعي مليئ بالمشاعر المؤلمة.
* عند مكتب المدير 💚🍾*
المدير: " ادخل ... "
أليس: " مرحبا سيدي "
المدير: " ماذا الآن ها يا أليس ماذا تريدين ؟ "
أليس: " سيدي أرجوك لا تفصلني أقسم أنه سوء تفاهم ليس أكثر "
المدير: " أنا لا أتراجع عن قراري أبدا هيا اخرجي و أغلقي الباب "
أليس+ببكاء+: " سيدي أقسم أننا بريئان أنا و هان فقط ساعدني لأنه رآني أتألم لا أكثر أقسم لك يا سيدي "
المدير: " أنت تعرفين أن قوانين الثانوية جميع من يخترقون يعاقب "
أليس: " عاقبنا بأي شيء لكن لا تطردنا من المدرسة أرجوك "
المدير+بصراخ+: " اذهبي يا أليس قبل أن أفرغ غضبي بك " لتمسح دموعك مردفة.
أليس: " حسنا أنا اسفة سيدي " التففتي بغية الخروج، ليقاطعك صوته الأجش مردفا.
المدير: " انتظري ... سأعطيك حل الآخر لكنه صعب أيضا " لتمسحي دموعك بفرح مردفة.
أليس: " لا بأس سيدي اخبرني ما هو "
المدير: " سوف تبقين ليلة كاملة داخل قبو المدرسة لوحدك " لتبتلعي ريقك بخوف و حزن.
المدير: " هذا اختيارك اما أن تنفصلي من المدرسة أو تقضين ليلة بالقبو "( اتذكرت الروايات الموجودة بالواتباد لحتى يعذب جونغكوك اسمك بس انا ما رح يكون في شيء هيك بالعكس 👌🏻🧸) لتردف بسرعة و الدموع تنزل من عيونها.
أليس+بسرعة+: " سأقضي ليلة في القبو سيدي "
المدير: " حسنا اذا احضري حقيبتك و اذهبي مع المستخدم ليوصلك اليه، اذا أنت محتجزة بالقبو من الآن حتى غدا صباحا " كتمتي بكائك ليردف.
المدير: " حسنا لتذهبي "
• كانت الأخرى تمشي خلف ذلك الرجل الذي يعمل كمستخدم في المدرسة حيث متوجه لأخدها إلى قبو المدرسة لكن قاطعهم صوت تلك الفتاة و هي تنادي •
روزي+بصراخ+: " أليييييييسس " لتركض نحوك، نظرتي للخلف لتجديها و تمسحي دموعك.
روزي+ " إلى أين ذاهبة لماا تأخرتيي و ماذا قال المدير هل عفاكم من الفصل النهائي "
العامل: " هياا اسرعي يا فتاة لدي أعمال غيرك "
أليس+بصوت كبحوح+: " أرجوك يا روزي نتحدث لاحقا " لتتقدمي بحطواتك مع قلبك المحطم لتقاطعك مردف.
روزي+بحدة+: " سنتحدث الآن ... و بالتالي إلى أين ذاهبة يا أليس لا تغضبيني " ليتنهد العامل بملل بعد أن راى الأخرى تبكي.
العامل+مختصر+: " لقد عاقبها سيدي بالنوم بالقبو و الآن دعيني أقوم بعملي و أذهب "
روزي+ببكاء+: " ماذااا القبو لكن ماهذه العقوبة و اللعنة هي تخاف يااه انتظر أرجوك لا تأخدهاااا ... أليس صغيرتي "
• لا يوجد جدوى من البكاء و الحزن فإن أليس قد ذهبت مع ذلك الاجاشي البارد إلى ذلك المكان القدر و المخيف الذي لم يدخله أحدا منذ 10 سنوات، بينما تمشين مع العامل •
العامل: " لما عاقبك المدير هذه العقوبة ماذا فعلت ؟ "
أليس+بصوت مبحوح+: " لا أعلم هو فقط لم يصدق الحقيقة "
العامل: " أنت لا تقتربين من إبنته و صديقتها تلك لكي لا يزعجوك "
أليس: " أنا لما يكرهونني بالتالي أنا لا أقترب منهن أبدا "
( أنا اسفة لأني اتأخرت بالتنزيل لذلك رح خلي بهذا البارت فيه 3000 كلمة و رح نزل بعد هذا البارت تقريبا حوالي 30 دقيقة البارت 13 و رح يكون كما العادة فيه جست 1000 كلمة و هذا تعبيرا على تأخيري و شكرا 🌹)







آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن