البارت 4

1.8K 85 1
                                    

* عند البنات 💙🍧 *
يونا: " ما رأيكن أن نذهب للسوق و الملاهي اليوم بعد المدرسة "
روزي: " أنا لست بحالة تسمح لي بذلك و للذهاب لأي مكان "
أليس: " أنا أيضا لا أستطيع فلدي موعد "
يونا: " حسنا يبدوا بأن الجميع مشغول لنأجلها ليوم آخر، لكن يا أليس سيكون موعدك مع من ؟ "
أليس+بتلعثم+: " م.م.موعد انه مع أمي و أختي سنذهب في نزهة مع بعض "
روزي+بضحك+: " و هل نزهة مع العائلة تسمى موعدا ؟ " لتبدأي أنت و يونا بالضحك على تفاهتك ليقاطع ضحككم بيكهيون و هان و تاي.
بيكهيون: " مرحبا يا فتيات ... كيف حالك يا صغيرتي " يقصد روزي.
أليس: " أهلا يا بيكهيون "
يونا: " كيف حالكم يا رفاق ؟ " لتبدأو بالتكلم ( يونا و هان ) و ( بيكهيون و روزي ) يتجادلان.
تاي+بهمس+: " ألن تعطيني رقمك ؟ "
أليس: " ااه حسنا سأعطيك لكن ترسل لي رسالة اليوم و بعدها تحدف رقمي هل فهمت ايها الأحمق ؟ " ثم اعطته.
تاي+بضحك+: " ششششش أنتي تتكلمين و كأنني أريد محادثتكي "
أليس: " إن جميع الأولاد بالثانوية يريدون مواعدتي فلن يقتصر عليك " لتأتي كيرا لكم.
كيرا: " اووه حبيبي ماذا تفعل هنا " ليستدير لها الآخر و يقربها من صدره و يردف.
تاي: " اشتقت لك عزيزتي "
كيرا+بحزن+: " إذا اشتقت لي فعلا ماذا تفعل هنا هياا قل "
تاي: " أتحدث مع تلك الغبية صديقتي الجديدة "
أليس: " أنت الغبي، انظر ان حبيبتك رائعة أيها الأحمق لا تستحقها " ليضحك تاي لتردف الأخرى.
كيرا: " عفوا منك لا أسمح لشخص أن يقول لحبيبي أحمق " ليقترب تاي منها و يقول.
تاي: " لا بأس صغيرتي فأنا من تكلمت عنها أولا "
كيرا: " لا يهم " لتطبق شفتاها على شفاهه ليتعمقوا بها.
أليس( في نفسها ): " و اللعنة ماذا يفعلان الآن اه قلبي أشعر انه تحطم تشهه حمقاء " ليفصلها تاي و يقول.
تاي: " احبك أيتها الجريئة "
كيرا: " و أنا أيضا " كنت مغمضة عيناك ليلمحك تاي و يضحك ليضرب رأسك بخفة و يردف.
تاي: " افتحي عيناك أيتها الطفلة الخجولة " لتفتحي عيناك.
كيرا: " تعال يا تاي أريد التحدث معك بموضوع مهم ؟! " ليمسك بيدها.
تاي: " حسنا ... أنا ذاهب وداعا يا أصدقاء " ليذهبوا.
* عند تاي و كيرا ❤🥀 *
كيرا+ببكاء+: " لما أنت مهتم بها يا تاي هاا هل تحبها ؟ "
تاي: " هل تمزحين معي يا كيرا أنا أحبك أنت فقط " لتخبره ماذا قالت لها سويون.
تاي: " لقد اتفقنا كي نعيد علاقة بيكهيون و روزي ليس أكثر أنا أحبك أنت فقط أيتها الغبية أنا اعشقك يا كيرا "
كيرا: " أرجوك لا تتركني أنا أعشقك أيضا ... لا أستطيع إكمال حياتي من دونك " ليبتسم لها و يردف.
تاي: " مستحيل أن أتركك لكن أولا يجب أن تبتعدي عن سويون "
كيرا: " ماذا ؟ إن سويون هي صديقتي المفضلة "
تاي: " إن سويون حقيرة و غايتها هي أن ننفصل عن بعض "
كيرا: " لاااا يا تاي إن سويون فتاة لطيفة و طيبة لما تكرهها هكذا ؟ " ليتنهد الآخر ثم يردف.
تاي: " أنت دائما ما تدافعين عنها إذا ابقي معها يا كيرا " قال ذلك ثم فر مغادرا.
كيرا: " اااه ما هذا .... إنه حبيبي لكنها أيضا صديقتي ماذا أفعل ؟ " لتضرب الأرض بقدمها و تذهب.
* بعد أسبوعان 🖤🍱 *
• بعد الثانوية ، في منزل أليس •
أليس: " أهلا يا أمي لقد عدت من الثانوية "
الأم+بفرح+: " أهلا صغيرتي و أخيرا رجعتي "
أليس+بفرح+: " اليوم سنذهب لمنزل صديقتك أليس كذلك ؟ "
الأم: " أجل طفلتي هيا اصعدي لغرفتك و استحمي و غيري ثيابك حتى أقوم بطهي ما سنأكله في الغداء و بعدها سنذهب "
أليس: " حسنا يا أمي لكن جورين المشاغبة أنا لا أراها "
الأم: " إنها بغرفتها أعتقد أنها نائمة لم أراها منذ أن عادت من الروضة "
أليس( في نفسها ): " دخلت إلى غرفة جورين لأراها نائمة على سريرها لأردف بحنان لها « صغيرتي نائمة » لكني لم أسمعها تتكلم فقط سمعت شهقاتها تبكي لأبعد الغطاء عنها لأنصدم بوجهها الباكي "
أليس: " ما بك صغيرتي ؟ ماذا حدث ؟ " لترتمي جورين بحظنها و تتعالى شهقاتها الباكية.
جورين: " انهم يتنمرون علي يا أختي «شهقة» اليوم ضربوني كثيرا لأنن «شهقة» لأنني حصلت على علامة كاملة في الإختبار "
أليس: " من هم الذين يتنمرون عليك صغيرتي سأقتلهم كلهم "
جورين +ببكاء+: " إنهن فتيات معي في الروضة انهن حقيرات «شهقة» " لتضحكي بخفة و تردفي.
أليس: " سأقتل كل الواتي تنمرن عليك و خصوصا الحقيرات لكي لا يقتربن منك، لكن لا تبكي صغيرتي سأنتقم لك " لتمسح لها أليس دموعها بحنان لتحظنك جورين و تشد على الحظن و تردف.
جورين: " أحبك أختي شكرا لأنكي بقربي "
أليس+بابتسامة+: " هيا الآن لنتجهز سوف نذهب لصديقة أمي الجديدة "
جورين: " لكن انظري إلى هذه الجروح الموجودة بجسمي و وجهي أبدوا كالبشعة "
أليس+بحماس+: " لا أنتي كالأميرة صغيرتي هيا لنتجهز "
ملابسك:

•ذهبتم أنتي و والدتكي و جورين إلى منزل صديقة والدتك التي تعرفت عليها في الشركة « بما أن يوم الخميس عطلة الأسبوع » و وصلتم لمنزلها و رحبوا بكم ترحيب رائع أما زوج السيدة كان في العمل •السيدة كيم: " اوه على سيرة الأولاد لم أخبركي بشأن إبني تاي "أليس(...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

•ذهبتم أنتي و والدتكي و جورين إلى منزل صديقة والدتك التي تعرفت عليها في الشركة « بما أن يوم الخميس عطلة الأسبوع » و وصلتم لمنزلها و رحبوا بكم ترحيب رائع أما زوج السيدة كان في العمل •
السيدة كيم: " اوه على سيرة الأولاد لم أخبركي بشأن إبني تاي "
أليس( في نفسها ): " تاي ااوووه أعتقد أنه تشابه أسماء فقط "
السيدة كيم: " لقد أتعبني هذا الولد إنه يعيش ببيت لوحده و لا يعيش معنا حتى أنني لا أراه رغم أن عمره ما يزال 18 ؟؟؟ "
الأم: " أووه و هل لا يأتي لكم أبدا ألا تروه ؟؟ "
السيدة كيم: " بلا يأتي كل عطلة أسبوع "
الأم: " إذا هو أتى لكم اليوم بما أن عطلة الأسبوع اليوم "
السيدة كيم+بحزن+: " أجل لكنه منذ أن أتى بقي نائم بغرفته "
الأم: " لا بأس عزيزتي إنه مراهق لهذا سيكون شاب طائش "
أليس( في نفسها ): " اااه لما قلبي يخبرني أن من تتحدث عنه تلك السيدة هو تاي هل يعقل أنه هو !!! " قاطع تفكير أليس صوت والدتها.
الأم: " أين جورين يا أليس ؟ تلك الفتاة المشاغبة ستجعلني أجن "
السيدة كيم: " دعيها تتعرف على المنزل أكثر لما أنت هكذا يا صديقتي "
الأم: " اذهبي و أحضريها قبل أن تكسر شيء يا أليس "
أليس: " حاضر أمي " لتسقيم أليس و تصعد للغرفة باحثة عن جورين.
السيدة كيم: " ماشاء الله ابنتك كالملاك " لتبتسم لها والدتك، دخلتي لغرفة المطبخ لكنك لم تجديها دخلتي لغرفة ما لم تجديها.
أليس( في نفسها ): " ااه أين ذهبت بحق السماء تلك الصغيرة " لتبدأي بمناداتها بصوتك الناعم.
أليس: "جورين أين أنت يا صغيرتي جورين "
أليس( في نفسها ): " دخلت لغرفة أخرى كانت تبدوا غرفة رجل، دخلت إلى الغرفة رغم معرفتي أنه يوجد بها شاب نائم لا أعلم لماذا دخلت يمكن بسبب فضولي هل كنت أريد أن أعرف إن كان تاي أو لا إن كان من تتحدث عنه السيدة كيم هو تاي، تقدمت بخطوات ثقيلة و أنا خائفة لا أعلم لماذا فعلت هذا لكنني أبعدت الغطاء عن وجهه لأتفاجئ بالذي أمامي لكن ما فاجئني أكثر أنني وقعت فوقه اااه لا أعلم كيف وقعت لكنني تعثرت بغطاء السرير الذي يلامس الأرض "

آلَلَعــــــــوُبّـــــــ وُ آلَلَطيـــــــّفــــــة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن