12_ غِيِرَهْ اِمْرَاَهْ

22 10 0
                                    

ابتسم بمرح وهو يمازح فينش كعادته المرحه ، دخلا للمنزل ليجدا هبه تفتح الباب وهى تبتسم بسرور ، كان سعيدا أنه قريب من هبه وفينش فهو يشعر أنه مازال فى بلده مصر .

من الجيد أن تجد بعض الأشخاص الذين يذكروك بحياتك كيف كانت ، شعوره اتجاه هبه كان اخوى لم يفكر بها يوما ولن يفعل فهى بالنسبه له مجرد اخت جيده ، وصديقه جيده ليس إلا .

تحمحمت هبه وهى تردف برقه
" إلياس عاوزاك تساعدنى فى حاجه كدا !! .

نظر لها إلياس بانتباه ليجدها تردف
بنبرة هادئه " فينش يليل كانت عاوزاك
فى حاجه تقريبا .

رضخ فينش لها وهو يتجه لغرفه يليل ، نظر إلياس لها بانتباه وقد لاحظ أنها قد بعثت فينش حتى تتحدث معه فى أمر ما سري كما يبدو .

تحدثت هبه بهدوء وهى تنظر له باهتمام
" بوص هو ...

______________________________

دخل فينش غرفه يليل ليجدها تجلس بشرود ، نبهها وهو يردف بهدوء " حضره الظابطه ، يا حضرة الظابطه  انسسسسسه يليل .

نظرت له يليل بانتباه لتتفاجأ بوجوده وهى تردف بنبرة رخيمه " انت جيت امتى ؟؟ .

تنهد فينش وهو يخبرها بهدوء
"لسه جاى انا والياس ولقيت هبه بتقولى انك عاوزانى فى حاجه !! .

نظرت له يليل بصدمه واردفت بارتباك
" هو إلياس جه معاك ؟! .

حرك رأسه بأجل وهو يراها تردف بتلعثم
" بوص انا كنت عاوزاك ت اه تكلم دهش وتخليها تتواصل معايا باى طريقه ، نظر لها بعدم فهم وهو يراها تخرج من الغرفه سريعا تحت نظراته المستغربه .

خرجت يليل وهى تعدل من خصلاتها وملابسها ، خرجت وهى تردف برقه وابتسامه متوترة على ثغرها " إلياس انت .

وقعت الحروف من لسانها ، وملح جوفها حين رأت ما أثار قشعريرة داخل جسدها ، فقد وجدت إلياس يحتضن خصر هبه بحميميه واجسادهم ملتصقه ، ابتعد إلياس فورا عن هبه فور رؤيته ل يليل التى شعرت ببراكين تنفجر داخلها خاصه حين رأت الابتسامه التى رسمت على ثغر هبه .

اعتذر إلياس وهو يبتعد عنها سريعا لتردف الأخرى بابتسامه هادئه " شكرا يا إلياس لولاك كنت هقع .

ابتسم إلياس وهو يبتعد عنها بهدوء ، ويقترب من يليل التى قاربت على الانهيار من كلتاهما ، ولاكنها لم تفعل .

كاد يتحدث مع يليل ليجد هبه تردف " إلياس ممكن تساعدنى فى شيل الحجات دى .

تنفس إلياس بعمق يحاول كبح انزعاجه وهو يلتف لكى يساعدها ليجد يليل تقترب منهم وهى تردف بابتسامه متهكمه " لاء يا إلياس اقعد انت انا هساعدها كدا كدا طول اليوم مش بعمل حاجه .

حرك إلياس رأسه بتفهم وهو يردف بهدوء
" تمام انا هروح اقعد مع فينش عن اذنكم .

خرج من الأمر سريعا ولم يلاحظ حرب النظرات التى تدور بجانبه ، فور ذهابه اردفت يليل بسماجه " أمم عملتى اى بقا فى موضوع إلياس .

إِتِجَاَهْ مُعَاَكِسْ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن