فـيروز........
فـاطمة ألـقيسي.............
انه بروحي الحزن من لحظه الميلاد
عريان السيد خلف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلمار.............
-انه الي ترس كلبي الحزن وما رتاحيت انه الي موكف احد وياي بمحنتي انه الي ادمرت ولدمرني اقرب ناسي انه الي ما شفت من عمري غير المذله انه الي عشت وما نعاشيت انه الي ترسني الشيب وانه بعمر الورد ومجان بيدي شي.
-كعدت واني اشوف الكل كبالي بس مو بوضوح واسمع اصواتهم بس جان شاغل تفكير امي اتلفت وادور على امي سمعت اصوات.
-شنو سبب الي صار بيها هيج؟
بيداء: اجت تركض عليه وكالت ماما اندعمت وجان توكع كبالي.
-راح نكتب هي مدعومه لان حسب كلامج وحالتها هي فعلا مدعومه.
-جنت مثل الي ما احس بشيء من الصدمه كاعده وما عرف شيء رجعوني للبيت وجان الكل مجمعين عليه بس مو بوعي لان اني طفله وبكل لحضه صرت وبكل شي ينعاد عليه الي صار وكل ساع افز مرعوبه من خيالي واني اشوف هذا الرجال يتقرب مني.
-بكل مره اسرح بخيالي واغمض عيوني اشوف هذا الرجال كبال عيوني والرعب الي حسيته بذاك اليوم يتكرر الي باليوم الف مره مجرد اغمض عيوني يطلع كبال عيوني ذاك المنظر من كل شيء صرت اخاف وانعزلت عن الكل تماماً.
-وكل يوم اكبر و الحادث يكبر براسي وكل يوم ينزرع الخوف بعقلي الف مره واني كل عمري ٧ سنوات طفله محرومه من طفولتها مبتعده عن كل الناس بسبب انسان قذر حاول يدنس شرفها بعمر صغير وصارت من حال الى حال وكرهت كل بشر يتقرب الها.
-صارت الي فتره كمت ما احس بنفسي ودخلت حاله محد يحجي ويايه دخلت حاله أكتئاب لدرجه صرت اي بشر يحجي ويايه ما اجاوب عليه.
-صارت بيه عقده من كل رجال مجرد اشوفهم كدام عيوني انقرف وحتى ابويه من شافني هيج وضعي صار يضربني كل مره اسوي هيج وما ارد لان هو جان مفكر بعقله اني ما احترام وهو اصلا ما يعرف شنو الي بيه وشنو الي صار بيه جان هم اهلي بس راحتهم واني جنت اخر اهتمامتهم.
-كملت باقي ايامي واني على هاي الحاله ومشى الوكت واني بعدني ما اتخطيت الي صار الي وضل يتكرر الي كلشيء صار وياي لحد ما صار عمري ٩ سنوات.
-بديت اخذ مهدئات وحبوب وجان هذا بفضل عمتي لان هي جانت صيدلانية وجانت اجيبهن اليه.
-جنت اخذ المهدئات كدام امي ومكالت الي هذا شنو الي تاخذيه ومجانت تعرف ان هاي مهدئات ولا كدرت اكول الها ليش اشربهن.
-بيوم كعدت وحجت لعمتي كلشيء بس هي صح خافت وتفاجئات من الي سمعته بس كالت الي شيء واحد بس.
أنت تقرأ
فيروز
ChickLitتدور احداث القصه على مجموعه من الفتيات يروين لكم احداث من حياتهم وكيف الناس عاملوهم والظروف التي مرو بيها وكل واحده عانت من شيء والالم الذي كان مكتوب عليهن وكيف كانت النهايه لهم من هذا العذاب؟