بارت 18

76 15 25
                                    

‏"ليت الذي بيني و بينك شرفة
تقولين منها: صباح الخير..
و أقول لكِ: الصباح يسكن في عينيكِ يا جميلة".☺️♥️

صباح الخير .

.....................

سمر .......

مر عرس امون بهدوء و جمال جانت كولش فرحانه و ما سايعتها الدنيا بعكس خاله الي ابد مو مرتاحه لهاي الزواجه .

مو بس خاله كولنا مو مرتاحين ليوسف امه من اول لقاء عرفنا ابن امه لان كلمه و الثانيه و كالت يوسف كال براحتج و ع رايج ف الكتاب مبين من عنوانه بس ما حبينا نحجي گدام امون خطيه لتزعل .

فتحت عيوني ع صوت ورد :

سمر سمر مو دا احجي وياج دتسمعين ؟

هزيت راسي اطرد الذكريات هروبي ، لقاء خاله ، حياتي وياهم ، رجعه امجد ، شغلي هنا ، معاناة انوار ، واخر شي زواج امون .

ابتسمت ورديت :

اسفه حبيبتي ما سمعت شنو تردين .

اتافاف و ردت :

شنو اريد مثلا ليش هو شنو عدنا غير ست انوار كل يوم مسويه مصيبه .

انتهدت بقهر و رديت :

شبيها بعد شكو مو امس اخذت المناوبه عنها .

: ي وشنو يعني حسبالج يجي وياها هذا الكلام لج هاي الشيطان يتعلم منها .

: اعرف ما گلتي شبيها ؟

: شعدها غير اليوم اجت للبيت تشوف ماما ف ماما كالت كومي سوي چاي گمت اسوي ابحدي حطيت القوري ع النار و رجعت لكيتها تحجي عليج تكول لامي بعدي بنتج عنها سمعت ام ارشد تحجي ويه صديقتها تگلها مسويه مكسوره وشارده من اهلها وين اوديها اخاف ارجعها لبيتي و انه عندي ولد .

فتحت عيوني ع كلامها هاي انوار ما اعرف شتريد مني كل يوم شي مره تكول اني عندي علاقه ويه امجد مره شارده و هسه طلعتني مسويه مكسوره .

فريت عيوني ورديت :

وامج اكيد صدكت .

نصت عيونها بخجل وردت :

اسفه بس ي ماما صدگت و حتى منعتني عنج .

ابتسمت :

ي و حضرتج شتسوين يمي .

: سمسم بعيدا عن موضوع امجد بس والله اني حبيتج و اعتبرج صديقتي و اكثر اعزج مثل ما اعز ود فلا تتخلين اتخلى عنج بس علمود كلام ماما .

: اعرف ماله داعي تبررين بس انتي تشوفين اختج ما تحبني و كوه تبلعني و من صرنه صديقات زاد حقدها اكثر و اكثر هسه من تشوفج يمي تگول لامج و امج ما تقصر خوش تكرمج .

ضحكت بصوت و ردت :

لتخافين گلت لماما سمر صديقتي و معليكم بيها اخر شي اقتنعت بس هددت اي شي غلط اسوي تمنعني عنج و عن الشغل اصلا تسويلي حضر تجوال و تگعدني بالبيت .

عيناك والماضي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن