9

1.5K 133 24
                                    

مو كتلك اتبين حوبت المضلوم
ويفتر الزمن ما يضل ع حاله
مو حذرتك وكتلك
المنك وبيك ينطيك الضهر
بس يترس اسالاله

_____________________________

بقه حاط كصته على كصتي نوب حاوطني من خصري واني ساكته صافنه شكاعد يسوي مادري

- كرهته

- منو

- خوله

_____________________________

نرجع بالزمن:-

خوله صير بنت عمته لضرغام وبنفس الوقت زوجته جان كلش يحبه وهي تحبه بحيث حتى مرض سادي ماعنده بس  من اجه هاذا اليوم الي خوله سوت شي ميرضي اي احد ضرغام عده بيت وحيده فجان هو وياه بهاذا البيت ف مره جان طالع بره ويه ولد عمامه رجع للبيت صيح خوله خوله ماكو خوله صعد فوك لكه خوله وي زلمه بابشع منضر ضرب زلمه ويمكن مات مادري وخوله شبعه ضرب وداه لبيت اهله كل هاذا ونولد عده مرض سادي ومثل مكلتلكم بالبارت 7 انو كلنه عدنه مرض سادي يعني مثلا انتي تفرحين من عدوتج تخسر هاذا سادي لو تفرح انو صديقك خسر هاذا هم سادي كلشي الانسان يفرح بفشل غيره هاذا سادي اما ضرغام يحب يسحل بكرامة العالم يحب تكون سلطة اله يحب يعذب بناس مشوفون هو بالجهاز نرجع للرواية .

____________________________

- مالج شغل منو خوله
لومني من زندي وشمرني وي شمرته حسيت كل ذرة بجسمي تكسرت باوعتله نصدمت من لكيته الابتسامه شاكه حلکه عافني وطلع وضليت ابجي وادعي على كل اهلي

هلي والعالم ودنيه عليه ضليت ابجي وادعي عليهم لطمت على وجهي وكلما اذكر اغتصاب لخوي الي ابجي بزايد ليش هيج يربي كسرني سند؟
الطم على وجهي اريد العالم تحس بيه اريد كل ناس تحس بيه وتبجي شعور انو انتي اخوج اغتصبج من انتي وصغيره كلش مؤذي اخوي اخوي هاذا وكسرني سندي ضاع ماكدرت احمل اسمه واكول بوجه اي واحد يضربني او يصيح عليه اكله اني اخت باقر لا لا صرت لعابة ما الي سند ولا الي قرار امشي بكيف العالم وهسه راح ازوج واني عمره 15 يعني قاصره اني راح ازوج بعمر حيلل صغير ليش لان ماعندي احد احسد حياة اليتيم حياته اشوه من حياتي مكدرت حتى اصير مثل بنات الصغار حيل بگلبي خيبات وعتاب وماكدر اطلع كل عتابي باحد اريد اعاتبهم ماكدر لين اني بگلبهم لا شيء
گلبي صاير كربلة ودفان ينخى بدفان .

_____________________________

جوانا:-
ودّعتا والشوق بيني وبينه بحور، ودّعتها رغم خوفي والوله مجبور، الحزن في يديه بيأسٍ يشدني، كل دربٍ عنه بعيد يصدني، ولا أدري المحبة هي التي ضيعتني أم أنا من ضيعته؟ لو عرفت أنّ الغدر هو من صفاتك، لو عرفت أنّك في لحظاتٍ تخون، لنسيت وانسحبت من حياتك قبل ما قلبي تُعذبه الظّنون، أغراني كلامك الحنون، وأشكو من جرح يُعاني بالعيون، ما تغير حبي إلّا منكَ وانتهت قصة غرامي والفتون. أشعل شموع الحب وأرسل لك أشواق، وأكتب على العنوان لعيونك أنا مُشتاق. لا تستحقِر دُمُوعَ أَحَدٍ يَبكِي اشتِياقًا، فالحَنِين يكسِر عِظامَ الصَدرِ وَجَعًا. ربما عجزت روحي أن تلقاك، وعجزت عيني أن تراك، ولكن لم يعجز قلبي أن ينساك. لو زرعت وردةً واحدةً في كل مرة أفكر فيها بك، لكان لدي حديقة أمشي بها طوال حياتي دون أن تنتهي. بداخلي عقل لا يُجيد إلاّ التفكير بِك، وقلب لا يتقن سوى اشتياقك. أذكرك وأشتاق، وأسهر مع الأشواق وأكتب على الأوراق البعد لا يُطاق. في داخلي بقايا راحلين وقلب يُنادي الغائبين، لطفًا بنا فقد أرهقنا الحنين. لا شيء أتمناه في حياتِي سِوى قُربَك إِلى مَا لا نِهاية، عشت الخيال في بحور العشق، أبحرت في عالمي بلا أسباب، ضاعت مجاديف غرامي وأصابني الحزن، وأقبل من على البعد مركب إحساسك يزفّني لعالم الحُب، ويسقي ورود الشّوق في داخلي، وينبت زهور الوَلَه في عالمي. ربي لا تُباعد بيني وبين شخص أنت تعلم أنّ سعادتي لا تكتمل إلا بقربه. اشتقت للذي عني تناسى، ولم يسأل إن كنت ميتًا أو حيًا .
————————

" لَيَل "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن