12

1.4K 146 26
                                    

"رَقَيَة فَرَاَس"

شَرَيَانَيَ؟❤️

" هَيَ مُذهـِلة
بِڪم
و
بدّونڪم
و
قبْلڪم
و
بعَدڪم

، تأڪدّوا "
___________________________

لَيَل:- كلنه طلعنه على صوتهم وصياحهم نزلنا جوه نشوف خوله تبجي وامه تصيح

- الله لا يوفقكم طلكتوه وتريدون تزوجوه وحده بنت شوارع ممتربايه .

ام ضرغام:- احترمي نفسج لج بربوك صابرتلج هواي انا بس وحق الله وحق الله اجرم بيج انتي وبنتج افتهمتي .

اجتي جونيس شاورني

- هاي خوله .

- عيعع هايه .

ضرغام:- خوش اذا ما راضية لين بنتج طلگت اني ما راضي على الي سوته .

- كمية البرود العده وكعد يگلب بالموبايل وهي فاير دمه ويبتسم بطرف شفته شنو هل برود وصبر العده ، كام وصعد فوك وهي بس تحجي عليه ولا سكتت واني كاعده وساكته ، باوعتلي وعوجت حلگه .

- هاي انتي ... جنج عباس ابو المولده .

ام ضرغام:- كومي لَيَل ضرغام يصيحج وبع لا تكعدين وي برابيك افتهمتي .

عفتهن يتعاركن وصعدت فوك غير زوجي عزيزي حبيبي حياتي وعمري لكيته تنور كاب .

صاح عليه ، اطلعيييي براااا .

- هيوووو صيحني وتكلي اطلعي بره شنو هل احترامات ايعع .

- اكلج شو انتي ذبيتي ميانه .

- هاي شبيك هسه شرايد .

- ابو ازهر .

- منو هاذا نعال جديد .

غم نفسه وممبتسم باستفزا ، نعال جديد يصير من كرايبي .

- اها والله مادري ، هسه شتريد؟

- يريد يسوي العرس جبير .

- قسما بالله العلي العظيم وحق هذا الله كلتلك اني ماريد حتى فستان ابيض غير تقتنعون .

- ولا اني اريد رايد اباوعلج اصلا متحملج لخاطر جدتي وهو منو يرضه يعيش وياج يا قندره ابن قندره هذا .

- يمكن تطلع انت .

سكت باوع لايده نوب باوعلي

- شون راح اجيبج براشدي ، كالت انت كالت .

ما كمل كلامه ونفتح الباب جانت خوله هو مطي ضهره للباب وهو حجه ديوان شعر .

- أحبج مو لأن أنتي حلوة، لا لأن روحي التقت كبلي ولك بيك إذا إنت تمُّر ع الأعمى يصيح الله والأخرس لَّون حاجيته يحاجيك أذب كلبي على سهمك وآنه مجروح وأكلك دير بالك أخاف أأذيك إجرَّحني ولك بس كون عالكيف لأن إنت ويَّه دمي وخاف أبديِّك إجرحني ولك بس كون ما موت حتى مِن يتهموَنك أبريّك على المراية وكفت ما شفت وجهي وشفت وجهك طلعلي وكمت أحاچيك وثبت بمرايتي وجهك مرايات وأباوع وجهها مرايتي بيك بكذلتك شِّد ركبتي وطلع الروح أريدنها بعد تتكرب عليك أنت بحضني وأكول بعيد أريدن هيچ كون آنه انخبط بيك ، احبنج .

" لَيَل "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن