11

1.4K 178 38
                                    

دكـول جـوانـا :

الـعـشگ ساحـة
خـيـل ومـزامـط
رجـال والـيـدخـل
بـيـه بـالـزود يـكـون
اصـلـة خـيـال .

_____________________________

جوانا:- يحجي واحس بگلبي سجاجين متوقعت هاذا شي منه .

حيدر:- شوفي جوانا اني احب بنت خالي كلش احبه واريد ازوجه واحصله قبل لا ياخذه غيري .

جوانا:- اي بالعافية عليك

حيدر:- جوانا بيج شي؟

جوانا:- حيدر اني احبك .

حيدر:- شنو تحبيني؟؟

جوانا:- احبك وهاهيه بعد انته بالك غير وحده عادي ما الومك .

حيدر:- اسمعي جوانا ادري بيج تحبيني بس اني صح بالي غير وحده .

جوانا:- چا وكلبي هسه المن ، چا والعيوُن البيك حِلمن ؟ .

حيدر:- شوفي جوانا كرهتج كلش لزكتج الي كرهته مرات اريد اكول لشموخ اخوج بس الزم نفسي وما احجي  .

ابتسمتله بتعب هيجي تسوي بيه صارت الغصه بلعومي ، كلتله مع السلامه ورحت .

ماشيني عله گد عقلي كول صغيره وتحبني واحچَي باسَمي يم الناس احبك مِن تسَولفني ، لم تكن شظية من أنفجار، لم تكُن رصاصة من بندقية، كانت كلمة .

___________________________

لَيَل:- اخذني ضرغام لمكان كلش حلو بحر واشجار حيل عجبني ، نزلنا من سيارة ونتمشى اباوعله شلون ضايج .

- ضرغام ليش ضايج ؟

- المكان يذكرني بخوله .

- منو خوله ممكن اعرف ؟

- شوفي ، خوله جانت زوجتي وبنفس الوقت بنت عمتي جنت حيل احبه بس هي مقدرت هاذا الحب وطببت واحد غريب للبيت لكيتهم بفراشي خنجر لكيتهم بفراشي ، هاي مقتطفات من الي سوته . .

- انت جنت تضربه؟

- اي من اعصب .

- لا تلوم المهره بجفوف الغريب الصوج منك ماصرت خيالها .

- كاعد تمسلتين وما فاضيلج حيلل .

- بكيفك .

- خنجر .

- ها .

- اريدج تمثلين .

- شمثل ؟ .

- مو راح يجن عماتي مثلي عود انتي تحبيني واني احبنج ولو ما طايقج بس مجبور .

- موافقة ، بس المقابل شنو؟؟

- شرايده مثلا .؟

- تطلگني بعد سنة .

- احسب سنة واطلگج ، تمام موافق .

مرت ربع ساعة نتمشى ومحد حجه شي واني ساكته فرحانه علمود هاذا الاتفاق راح اكدر انضم حياتي كلها يالله انفتحت بوجهي .

" لَيَل "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن