كان الجو المحيط بالطاولة هادئا
ابي الدوق" مذا تقصد ياتوكا؟"
توكا " لقد قال شيء عنه و عن اريا "
الكونت ( لابد انها اعترفت لابني بطبع فبني وسيم جدا)
الكونت " هيا ياجاسن لا تخف الم اقل لك ان تتكلم بفخر
جاستن ( والدي كما توقعت انه ليس ك امي .هاه انظري الى هنا ايتها المتعجرفة والدي..)
كان جاستن ينضر الي ولكنه توقف عندما ابتسمت بلطف بوجهه
" انتي تضحكين"
صر جاستن اسنانه وقال " لقد قلت ان شخصا مثلي وريث الكونت لهو شرف ان تتحدث معه ابنت دوق متغطرسة مثل اريا"
ابي " اهذا صحيح ماقاله يا توكا ؟"
توكا " كلا ياابي لقد قال شخص مثلك عليه ان يكون ممتنا للحديث معي "
ارتجفت ايدا زوجت الكونت و كبرت حدقتا عينا والدي واكمل توكا قائلا " كما وصرخ على اريا قائلا انها شخص لايستحق الكلام معه اليس كذالك يا جاستن؟
ابتسم جاستن بفخر وقال " اجل هذا صحيح لذا اسرعي واعتذري لي كما قال والي..."صفع
كان صوت الصفعت قويا جدا
كان الكونت قد صفع ابنه بقوة كان مشهدا جميلا
الكونت " ااسف لابد ان الاطفال كانو.."
كان ابي غاضبا لدرجت ان وجهه بدى مخيفا
نهضت امي بسرعة و عانقتني " اريا لابد انك فوجئتي اسفة لم اكن اعرف انك ستمرين بشيئ كهذا "
وضع الكونت يده على راس جاستن وصرخ " اسرع واعتذر من الدوق "
"اهئ اهئ انا اانااا آسف "
الكونت " كما تعلم انهم مجرد اطفال ساتكد من ان اعلمه جيدا لذا "
الدوق " لااعتقد انني من يجب ان يتم الاعتذار له"
الكونت ( تبا ايجب ان اعتذر عن مجرد كلام ولد صغير لهذه الطفلة تسك)
الكونت " انا اسف يا اريا~ "
استدرت ناحيت امي وانا ادعي البكاء وقلت " اهئ اهئ كان الكونت مخيفا وجاستن صرخ علي واااا"
غضب الدوق والدوقة واخي بشدة
الدوق " يبدو ان رحلتنا قد انتهت الان لننهض جميعا علينا الذهاب "
الكونت " لا لا تذهبو اعني .."
( تسك تلك الطفلة اللعينة كيف تجرئ اذا ذهب الدوق من هنا ستنقطع العلاقة بيننا "
زوجت الكونت " لا اريا مارايك بطلب اي شيء سنعطيك اياه كاعتذار "
اريا" حقا اي شيء"
زوجت الكونت" نعم بطبع "
الكونت ( هذه هي فتاة صغير وساذجة ستطلب حلوة او دبا كاعتذار احسنتي يازوجتي )
اريا "اذن اريد ان اعين خدما بنفسي بان الخادمات الثلاث لايستمعن لي وهن اكبر سنا لذا اريد خدما بمثلي سني "
الكونت " بطبع فقط اخبرين باشكالهم " ان الاول يدعى كلايفن"
توسعت حدقت اعين كلارا و جاستن ونضرت زوجت الكونت بتوتر نحو الكونت
الكونت " اكان لدينا شخص يدعى جاستن ؟ حسنا بطبع"
ذالك النذل مهما كنت مقرفا كيف تنسى اسم ابنك
صرخت زوجت الكونت " كلا!!! "
نضر الجميع اليها
" ااعني كلايفن خادم كسول كما انه ابكم واحمق وغبي وايضا.."
كان الجميع ينضر اليها بنضرت غضب يمكنك ان تقرأ على وجهوهم [ كيف تجرئين على رفض طلب اريا بعد مافعلتموه ]
همست زوجت الكونت للكونت " ان كلايفن يكون ابن تلك العامية القذرة"
كان الكونت متكبرا وكذلك زوجته لذا فكرا انه من الافضل الان تقديم كلايفن كلعبة لبنت الدوق الغاضب الامر اشبه ككبش فداء
" ححسنا سنرسله اليك بالغد صباحا "
اربا " شكرا لاباس امي ابي واخي انا لست منزعجة كما ان جاستن قد اعتذر لي بالفعل "
امي" اريا يالكي من طفلة بريئة متسامحة "
استدت الى جاستن الذي كان يحبس دموعه وابتسمت لكنني سمعت كلمت لم اتوقعها
" انها شيطان"
نعم ابتسامت اريا التي وصفت ببسمت الملاك تسمى الان ببسمة الشيطانعدت الى غرفتي سعيدة كان اليوم رائعا لكنه مجرد البداية
بصباح اليوم التالي كان كلايفن قد تم تصفيف شعره و ترتيب ملابسه
لسبب ما هذا الشخص وسيم جدافقط ليته يكتسب بعض الوزن
" ايتها الخادمة اذهبي واتريكيني مع هذا الخادم "
" اسفة سيدتني لكنه شخص احمق ومجون لايفهم الكلام يمكنني تاكيد كلامي من خلال ان تقومي بامره "
" امره ؟"
( هل هذه خطتكم جعل كلايفن يبدو كمجنون امامي كي اقوم بتغييره )
نظرت الخادمة الى كلايفن بحدة
( اوه ييبو انهم قامو بتعليمه القيام بامور مجنونة ويبدو انهم استعملو اسلوبهم المعتاد العنف . لكن الجنون لا يعلم ساريكم الجنون الحقيقي)
ااقتربت من كلايفن وبتسمت " آااه ياله من جميل "
مسكت بوجهه بكلا يدي " عيناك الحمروان جميلاتان اريدهما لكن كيف ؟"
عانقت كلايفن ودفنت وجهه بي " اذا ساقتلعها ستكون جميلة كجواهر لي فانت ملكي "
"هاهاهاهاهاهاهاهادميتي الجميلة انا اريدك "
نضرت الى الخادمة بنضرة متحمسة " ااطلب من زوجت الكونت ان تضيفك كدمية لي "
كان وجه الخادمة مرعوبا " إاذا ساغادر سيدتي استمتعي بلعبتك"
استدرت لكلايفن " اذا مارايك؟"
كلايفن " لم اكن اعرف ان لك مثل هذه العاداة المتطرفة وخاصتا عندما قلتي .."
تحول لون وجه كلايفن الى الاحمر وقال " بجدية لقد فاجئتني بكلمت انت ملكي وانا اريدك كنت اعتقد انك بالفعل ذاك النوع من الاشخاص"
عندما استدار كلايفن لم يجد الا وجها احمر كالطماطم يكاد يغمى عليه كان وجهي الذي نسي نفسه و تصرف كمنحرفة
( همممم ربما علي ان اضايق اريا اكثر من النادر رايت وجهها الاحمر هذا)
" آه اريا انتي حقا اردتي جسدي كان علي ان اعلم عندما قمتي باطعامي وتحميمي و عيناي كنت تتكلمين عنها كثيرا "
انفجرت قائلة " لا هذا غير صحيح "
" انا انا ...انت صغير جدا لم احب جسدك فانت شخص نحيل و انت اصغر مني واقصر "
كلايفن " انا بالعاشرة "
كان كلايفن مستاءا
" انا لم اقصد اعني انت قصير و... "
من الافضل ان اغير الموضوع
" حسنا كفانا لعبا الان "
( لقد تغير وجه آريا 180 درجة انها بالفعل شخص مثير للاهتمام)
كلايفن " حسنا لم اكن اتوقع انك ستفين بوعدك "
آريا" اوه الم تثق بي "
ابتسمت باشراء ابتسامتا ملاه الثقة فرد علي ببتسامة اخرى " ان اثق بفتاة التقتيها وساعدتني من دون مقابل .اجل اعتقد انني لست من هذا النوع"
حسنا لو كنت اريا كنت سابكي بسبب كلماته وكنت ساقول انني اشفقت عليه وانني ساعدته من دون مقابل لكن هذه اريا وليست انا
" اذا انبدا بخطتنا يا صدقي "
" صديقي ؟ همممم"
ابتسم كلايفن بشكل مشرق " نعم "
من هنا انا اتطلع لمستقبلي
أنت تقرأ
كيف اجعل نهاية القصة الماسوية سعيدة
De Todoتخيل انك تستيقض يوما لتجد نفسك داخل رواية قراتها ويكون مصيرك الموت ومصير كل من حولك بائسا حينها فقط ستبدا لعبة تغيير المصير اريا بشعرها الاسود اللامع المتطاير مع الهواء وابتسامتها العذبة وعيونها الذهبيتان اسرت جميع القلوب فمستحيل الا ينبض قلبك لمثل...