حدق بي كلايفن بشكل مرعب" توقفي عن قول المزاح"
"اذا ما الوثائق التي وجدتها حتى تصنع مثل هذه النظرة المحطمة"
"انا لا امزح انني بالفعل سادمر الكونت"
رمت اريا اوراق امامه فوق الطاوله "انت تريد القراءه اليس كذلك"
"انا لا اعرف القراءه"
نظرت اليه نظره عجيبه الابن الغير شرعيين للكونت كما جاء في القصه الاصليه لم يعامل كلايفين قط كانسان لكن كيف استطاع أن يصبح رئيس العائلة الذي وصف بالطاغية العبقري
" هذه هي الاوراق التي تثبت ان الكونت يقوم ببيع الناس كعبيد انه مزاد غير قانوني"
"على الاغلب ان معظم العبيد الذين قد قام ببيعهم كانوا من عامه الناس الذين عجزوا عن دفع ديونهم" "واتدري من اين ياخذهم؟"
اجابك كلايفين" مارديلا"
"هذا صحيح انها مارديلا بهذه الاوراق استطيع اسقاط الكونت من كونه استقراطيا كليا وبهذا لن يعود هنالك كونت "
ابتسمت بثقة وقلت" كل ما سيوجد هنا هو شخص مذنب سيسقط اسمه قريبا "
لذا كل ماعلينا فعله هو أن.." قاطني كلايفن
"انت تمزحين اليس كذلك" قاطعني كلايفن قائلا "هل تعرفين كم صبرت"
"خلال العشر سنوات التي عشتها التي كانت كالجحيم"
"كلايفن انت لاتفهم انا"
"لابل انتي لاتفهمين"
"انت لا تعرفين شيئا ما الذي تحاولين فعله ماذا عني افكرتي"
"لا تقلق انا ساخذك معي و كما تعلم انا لست مثل الباقين سوف اعاملك بشكل جيد و..."
"انا اعلم انكي ستعاملينني كصديق لكن انت لا تعلمين كيف عشت إلى الآن انا لم اعش ذليلا فقط لكي .."
وحتى قبل أن ينهي كلامه انحانه كلايفن وجلس على ركبتيه واضعا راسه على الارض وقال ا"رجوك انا اتوسل اليك ارجوك فقط امهلسن بعض الوقت"
اريا "بقدر ما انا اعرف معاناتك"
صمت وقلت بصوت جاد" هذا افضل من انك ستعيش هناك كخادم وككلب لاولاد الكونت حتى ولو قمت بكل هذه الاعمال فانت ستبقى مجرد ابن غير شرعي كما ان ليس هنالك وثيقه واحده تثبت انك الابن الغير شرعي"
كانت مجرده شائعات فقد ذكر في الكتاب الاصلي [كانت هنالك شائعات عن وجود ابن غير شرعيه قد استولى على هذا هذه الملكيه بالقوه على اساس اثبات دمه《يعني دار فحص لدمو عشان يعرفون اذا كان يملك دم الكونت عن طريق اختبار الابوة》 لذلك اعتبر انه ابنه بطريقتنا غير شرعيه وبدون اي وثائق "
كلايفن"انا لست ابنه"
"ما الذي تعني كلايفن"
" ان هذا الملكيه كلها ملكي او بالاحرى انها ملك لامي وابي"
سكتت اريه وجلست "ما الذي تعنيه ما الذي يهمك الان كل شيء سوف ينهار اليس كذلك اعرف انك سوف تكرهني ولكن افضل ان تكرهني الان على ان تعيش في هذا المكان هنا لذا ساخذك معي "
كل هذه كانت مجرده كذبه داخل قريه ففي النهايه كنت استطيع ان اساوم الكونت على ابنه وان اطلب منه ان اخذ كلايفن وبعدها استطيع ان اعطيه الاوراق هو رئيس العائله ولكن بالنسبه لي تدمير الكونت نهائيا واخذوا كلايفن لكي اتاكد من ان يبقى بجانبي لانني بالطبع لن اثق باي احد الا نتائج اعمالي قالت السينما وجه ملايين المقهور ينصر إليها وهو يردد " لقد وصلت بك "
اريا" افضل ان تكرهني اكرهني ولكن لا اريد منك ان تعاني بعد الان "
عانقت ارياه كلايفن بشده وهو يبكي في احضانها اعلم بان هذا مجرد غسيل مخ لطفل يبلغ العاشره من عمره ولكن هذا افضل من شرير يقتل والديه في المستقبل حتى ولو كنت الان مجرد طفل في العاشره فانتصبح الشرير الذي سيقتل الوالدين بدون اي سبب حتى ولو غيرت طبيعتك الان انا لن استطيع تغيير طبيعتك في المستقبل الذي لا اعرفه فانا بدات تغيير هذه القصه منذ الان بدات يحكي لي قصته لقد كان كلايفن ابن الكونت اخو الكونت الحالي لقد عاش الكونت بسعاده دائما ولكن لانه كان الابن الاكبر للجد الاكبر كان الكونت الحالي يغار منه بشده بسبب انه كان يحصل على كل شيء فقط لانه اكبر لذلك قام بقتل والده وبعدها قام باقناع والدته بان تتزوجه قائلا" اعرف ان موت اخي امر مفجع للغايه ولكن اليس من الافضل لك ان تتزوجيني هكذا سوف يعيشك كلايفن بشكل اكثر طمانينه في نهايته هو ابن اخي الذي سيرث وسيصبح رئيس هذه العائله" صدقت امي كل هذا الكلام وقالت بانها سوف تتزوج لاجل مصلحتي ولكن بمجرد زواجها قد قام باخذ كل اوراق معموديه والتي تثبت بانني طفل لوالدي وقام باحراقها كلها وعامل امي كخادمه في هذا البيت زوجته واولاده الذين كانوا اكبر مني بالفعل لقد تزوج الكونت قبل ان يتزوج والدتي لذا امي كانت كزوجة الثانية كان كل شيء مخططا
واكمل قائلا"لقد علمتني امي شيئا واحدا وهو ان احصل على هذه العائله لقد كان هذا حلم منذ مده طويله لكن كل شيء تدمر في لحظه"
كانت لحياتهم الأخيرة كتالي:
" امي ارجوك لا تموتي امي ارجوك ساكون ولد صالحا"
" امي .."
الام" شكرا لانك ابني ارجوك عش انتقم لي ولوالدك مهما حصل لك اصبر عليك ان تعيش وتحيا عش مهما كلفك الامر"
صرخ كلايفن في تلك الليله "امييييي"
ودعت امه هذا العالم ، عندما كان لا يزال في ثانيه من عمره
الحقيقيه بالرواية الاصلية استولى كلايفن على كل شيء بالقوة وانتقم من الكونت وعائلته بشكل حلو جميل منذ البداية وحتى لا يكتشف خدع الجميع "لقد تحملت الذل والمهانه فقط لكي لا ادع هذه الفرصه من ايدي الكونت واقوم باستعادة اسم الكونت"
سكت مليين ثم عاصر بألم وقال" ولكن معك حق في النهايه انا لم اكن سافعل اي شيء وربما كنت ساموت وانا لم احقق هذا الهدف"
خرجت من الغرفه لم يسعني سوى ان ادرك بان عملي خاطئ ومنذ لحظه التي تركت فيها الغرفه كان كلايفن يصرخ ويبكي كان كل شيء بالفعل قد انتهى
لكن اهذه حقا النهايه؟ بطبع لا في النهايه انا لن اخبره بكامل القصه الى ان تنته على الاغلب قد أتمكن من منحه لقب الكونت لكن ليس بعد
علي تسليم اوراقي الى الحرس الامبراطوري وابلاغ السلطات عن هذا لكن قبل ذلك علي اخذ كلايف معي
عيونك كلايفن الحمراء اصبحت محاطه بحمره اشد يبدو انه بكى طوال الليل
كلايفن "في النهايه انا اعلم انني ما كنت ساستطيع ان اصبح رئيس العائله "ابتسم ابتسامه انكصار" انا انا ملاءت عيونه بالدموع ولكنه بقي مبتسما
قريت على كتفه " اذهب وأسرتك بغرفتي انا لدي عمل"
استدار كلايفين بسرعه بعد هذه الكلمه وذهب بعيدا عندما حل المساء ذهبت الى والدي يبدو ان الكونت لا يزال يريد اقناع والدي باتفاقيه االتي كانت منذ مدة طويلة لين الكونت والدوق السابق عن المنجم خاصتنا لذي ينتج احجار الكريمة اجود احجار الروبي والجواهر" حسنا لنساعد هذا الكوند الاحمق"
" ذهبت الى والدي وقلت ابي انني اريد بشده خادما يعمل هنا ايمكنني الحصول عليه" نظر الكونت الى والدي انها نظره شخص وجد فرصه لكي يقترح على الكونت ان يوافق" ارجوك ابي ارجوك نظر الدوق الى الكونت ثم نظر الي و قال" بالطبع حبيبتي يمكنك فعل هذا في النهايه الم تكن تريد ان نبرم اتفاقا يبدو ان ابنتي الصغيره ستحل الموضوع "
الكونت "بالطبع بالطبع يمكن في الحصول على الكثير من الخدم في النهايه ادوق صديقي المفضل ونحن دائما كنا كالاخوه"
( الان فهمت نظره والدي الغريبه يبدو ان والدي كان في علاقه جيده مع والدك كلايفن اي الكونت السابق ولكن بعد موته ابقى دوق علاقه مع هذا الكونت الاحمق فقط لمساعدتهم )
والدي" اذا من هذا الخادم الذي تريدين اخذه انه"
" كلايفن فتى بعمر العاشرة"
نظر الكونت الى والدي والي بنظره متوترة ثم قال "هنالك العديد من الخدم استطيع اعطاءك العديد من الخدم الاخرين هنالك ايضا من هم بالعاشرة و"
"لا انا اريدك لايفن انه صديق جيد "
" لكن كلايفن مجرد احمق لا يستطيع الفهم كما انه ابكم لا يستطيع التكلم"
الدوق" ان قالت ابنتي انها تريد شخصا معينا فما دخلك انت بهذا يبدو ان الكونت لا يريد اعطائي هذا الولد لكن اتساءلو ما هو السبب وراء هذا الرفض الغير مسبوق"
لم تكن صفقه كبيره فبالنسبه للكونت في مقابل كتمان غضب الدوق الذي غضب بشده على ابنته اعطاء مجرد احمق غبي مثل كلايفن لا يساوي حتى جوهره من ذلك المنجم
بعد رحيلنا اتت زوجه الكونت مسرعه " ما الذي حصل مالذي حصل حتى ارى الدوق مستاء هكذا"
"انه يريد اخضار كلايفن ليكون خادم عنده"
" لم تكن صفقه كبيره اليس كذلك "
زوجته "انه احمق وابكم لا باس ان تاخذه "
الكونت" لكنه لا يزال ابنه انه ابن اخي في النهايه" صرت الزوجه اسنانها كانت هذه فرصه عليها ان لا تضيعها لم تكن تعلم ان هذا القرار الذي تعتقد انه سيربحها هو من سيجلب لها الدمار
الزوجه" لابد انها اعجبت بجمالها في النهايه سمعت من الخادمات انها كانت تعامله ككلب اكثر من انسان"( اذا تخلصت منه الان فلن احتاج ان اقلق على ان يرث اي شيء )
"في المقابل سوف يكون الدوق فرحا يفرح ابنته اليس كذلك يا زوجي"
قال الكونت بتكبر "انت محقه انه مجرد غبي ابكم رخيسي الدم كوالده تماما انه يذكرني به دائما كلما نظرت الى تلك العيون الحمراء والشعر الاسود انه لا يحتاج ان نخسر دعم الدوق وصفقه رابحه لان ثروتنا تعتمد اعتمادا كبيرا على الصفقات التي كانت منذ وقت اخي "
ضحك الكونت وزوجته بصوت عالي يبدو انهما لا يزلان يعتقدان بان قرارهما هو الصائب
لذا وافقا بينما نحن فلحديقة اتت كلارا ابنت الكونت مسرعا "هل صحيح انكما ستقدمان كلايفن الى اريا "
"هذا صحيح كلارا لا ترفعي صوتك "
"لكن امي كلايفن هو خادمي"
لقد قالت هذا بصوت عال بينما كنا جميعا نجلس في بالحديقة قال الكونت" بالرغم من انه خادمنا وقد اعتنينا به مثل ابننا تماما الا اننا نستطيع ان نعطيك اياه ايها الدوق لاننا نثق بانك سوف تعتني به جيدا"
صرخ جاستن" لا انا لن اقبل بهذا ابدا "
سكت يبدو انه تعلم الدرس من مره ماضيه فقد اخفض راسه بمجرد ان نظر اليه الكونت
الدوق "بعد هذا اليوم سنغادر غدا نعم ابي"
قبل مغادرتنا جاء الي جاستين وقال "انا اعتذر اعلم انني كنت اصرخ عليك ولكنني بالفعل اعتذر عن هذا لم اكن اريد منك ان تريني كمجراد احمق وضعيف لهذا اعتقد انني لو صرخت عليك كنت سوف تجعلك تعتقدين انني شخص رائع وبالغ فقد قال والدي ان الفتاة عليها ان تتعرض للصراخ كي تفهم"
ابتسمت "في النهايه انه مجرد طفل نشا في بيئه خاطئه"
" لا باس جاستن لكن عليك ان لا تصبح هكذا في المستقبل "
"حقا اعمل هذه المره الا تصبح زير نساء "
بينما انا اغادر هذه الفيلا وانظر خلفي كلارا التي تبكي لاجل اخي جاستن الذي ينظر الينا بنظره مرتبكة بسبب كلمة زير نساء والكونت وزوجته الذان يعتقدان انهما ابرما صفقة كبيره او كلايفن الذي وضع راسه على حضني
" انت كل ما املك الان "
اجل ساعود الى المنزل لاسمع الاخبار
أنت تقرأ
كيف اجعل نهاية القصة الماسوية سعيدة
Ngẫu nhiênتخيل انك تستيقض يوما لتجد نفسك داخل رواية قراتها ويكون مصيرك الموت ومصير كل من حولك بائسا حينها فقط ستبدا لعبة تغيير المصير اريا بشعرها الاسود اللامع المتطاير مع الهواء وابتسامتها العذبة وعيونها الذهبيتان اسرت جميع القلوب فمستحيل الا ينبض قلبك لمثل...