3_رجل الجليد

8.7K 393 231
                                    

وصل كريستوفر إلى مقرّ الزّعيم أندروس بعد مهمة كانت أشبه بلعبة مسلّية طردت عنه الملل فقد قضى على عصابة مارسيلو دون أيّ مجهود يذكر ..

وقعت عينا الأخير على ديفيد وهو ينتظره أمام البوابة بملل فاقترب منه دون أن يرسم أيّة ملامح على وجهه ثم بمجرد ما وقف أمامه تكلّم بهدوء:

"تمّت المهمة بنجاح .. لقد قضيت على عصابة مارسيلو الوغد"

ابتسم ديفيد بطريقة مظلمة ثم قلّص عينيه الخضراوتين القاتلتين وحرّك رأسه ببطءٍ شديد:

"جيّد كريستوفر..العصابة كانت  تفتقر إلى السّلاح نوعا ما لكن بعد الخطّة التي وضعتها سنتخلّص من هذه المشكلة إلى الأبد.. "

هزّ كريستوفر رأسه بالإيجاب ثم أبدى رأيه:

"وهذا ما كنت أسعى إليه منذ البداية ..على كلٍّ دعنا نقابل الزّعيم.. "

تزامنا مع إنهائه لكلامه ركب تلك الشاحنة مع‌ صاحبِ الأعين المخيفة ثم أشار للحرّاس مخبرا إيّاهم أن يفتحوا البوابة الرّئيسة ومن هناك قاد ديفيد تلك الشاحنة نحو الدّاخل ناقلا إيّاها إلى المكان الذي تُخبّأ فيه الشحن عادةً ..

أتمّ كلّ من ديفيد وكريستوفر مهمتهما الأولى بنجاح فتجهّزا للمهمة الثانية بحيث ترجّلا من الشّاحنة وشقّا طريقهما نحو الطابق الخاص بالزعيم ثم مباشرة دخلا إلى المجلس السري ليجدا أندروس جيوردانو جالسا ينتظرهما هناك إذ كانا راسلاه قبلاً وأخبراه أنّهما بحاجةٍ إلى رؤيته..

لقد كان الأخير صامتا بشكلٍ غريب وهادئ لدرجة ستجعلك تشكّ في ماهيته الحقيقة لكن في واقع الأمر كان ذلكَ الهدوء بمثابة صفة لم تفارقه يوما  فحتّى عند الغضب يبقى الزعيم رزينا ..

قابل كريستوفر وديفيد زعيمهما الغريب ليفتتج كريستوفر الحديث دون تزيين للكلام:

"لقد حصلنا على شحنة الأسلحة التي كان من المفترض أن نستفيد من أرباحها فقط لكننا دمّرنا العصابة التي تعمل معها وأخذنا كلّ شيء لنا"

رفع أندروس رأسه ببطءٍ شديد ثم شابك يديه الموشومتين ببعض ليتكلّم بعدما دقّق الأمر في رأسه:

"العصابة كانت تعمل مع إميليانو والترز..الزعيم البلغاري الذي يعمل في تصنيع الأسلحة والذي لم يتعاقد معنا يوما نظرا لشروطنا الصّعبة..أخبراني الآن عمّ تخططان له لأنني عالم بأنّ خطتكما لن تقتصر على ربحٍ مؤقّت"

هذه المرّة كان الكلام من نصيب ديفيد الذي سحب سيجارة لنفسه وجعلها وسيطة لشفتيه ثم تحدّث بنبرة باردة ككل مرّة:

"إميليانو والترز معروف بعداوته مع أغلب العصابات الأوروبية والأمريكية لهذا كان الجميع يرفض شراء الأسلحة منه لكنّه كان أذكى من أن يستسلم فقد تلاعب عليهم باحترافية بعدما جعل من عصابة مارسيلو شريكةً له إذ اعتقد الجميع أنّ مارسيلو ذاك هو من يقوم بتصنيع الأسلحة لكن الآن وبعد تدميرنا لعصابته سيلجأ إيميليانو إلينا لأننا الوحيدين القادرين على مساعدته"

The Blood war✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن