مرّ الوقت بسرعةٍ نافست سرعة الرّياح، فحملت في طيّاتها ذكريات غير ثابتة من حيثُ الذهاب والإيّاب، إذ كانت شبيهةً بموج البحرِ المتلاطم حينما يزور رمال الشاطئ بغتةً ثم يعاود الاختفاء..
لقد مضت سنتين كاملتين على فراق الغضنفر والجلّاد، وقد أسّسا بدوريهما عصابتيهما المتفرّقتين فحكما إيطاليا بالتعادل...
عصابةُ الجلاد وعصابة الغضنفر أصبحتا الأخطر في إيطاليا عامّة وفي ميلانو خاصّة وقد امتدّت قبضة كليهما إلى خارج البلاد بحيث أصبح ديفيد وكريستوفر ذوي أقدامٍ راسخةٍ في عالم المافيا، وذلك راجع لحلفائهما الكثيرين وقوّتهما التي بلغت أقصى الحدود إذ أصبحا الأساس في الوقت الذي بات فيه ماسيمو مجرّد حاكمٍ مبتذلٍ لعصابةٍ صغيرة جدّا إذ سيطر ديفيد على نصف مناطق حكمه ليسيطر كريستوفر على النصف الآخر فتفرّغ ماسيمو لحكم منطقةٍ صغيرة بعدما حقد على كلاهما حقداً كبيرا.
لربّما الجلاد والغضنفر وصلاَ إلى مرحلةٍ فقدا فيها ثقتهما بالصداقة لذا وضعا علاقتهما السابقة مع ماسيمو على حدةٍ وتصرفا بعملية، فماسيمو كان سيخسر أراضيه بجميع الأحوال لأنّه أصبح شخصاً مستهثراً لا يهتم إلّا بالحب كما لو أنّ عمل العصابات ليس إلّا مجرد إرثٍ أراد الحفاظ عليه.
المنافسة بين العصابتين كانت عظيمة بحق مع ذلك لم يتجترئ أحد منهما على التّعرض للآخر أو الإطاحة به، فرغماً عن انتهاء صداقتهما إلّا أنّهما كانا يحميانِ ظهر بعضهما البعض سرّا، إذ قضى ديفيد على كلّ عدو حاول التّعرض لكريستوفر وكريستوفر فعل المثل، ولأكون صريحة حتّى ماسيمو الذي اعتقد أنّهما نسيا أمره كانا يحميانه في سرّية تامة فلولاهما لفقد حتّى ما يمتلكه الآن.
••••••
في أحدِ المنازل الصغيرة
دخلت هانا إلى الصالون وهي تمشي بتوتّر ملحوظ ثم جلست إلى جانبِ إيرينا ووضعت يديها على رأسها بتذمّر:
"هل أنتِ مستعدّة؟"
أومأت لها الأخيرة بتوتّر أكبر ثم أجابتها بنبرة مختنقة:
"آمل أن تنجح خطّتنا هذه المرّة، فقد أمضينا سنتين كاملتين في المحاولة لكن كل خططنا باءت بالفشل"
أومأت هانا بتوتر ثم أسرعت نحو إيرينا تعانقها بقوّة:
"من الجيد أن هدفنا واحد، بمعنى أنّه هناك أمل"
ابتسمت الأخيرة تعانق هانا شاكرةً القدر على صديقة مثلها، فصداقتهما لم تتأثّر بسبب انتهاء صداقة ديفيد وكريستوفر بل على العكس من ذلك، تلكَ الصّداقة أصبحت أقوى من السّابق..
أنت تقرأ
The Blood war✓
Romanceعندما اِلتقيا كانَ هوَ رجلاً ثريّا وكانت هيَ محامية مجنونة، لكن فاصل صغير في حياتهما نجح في تحويلهِ إلى سجين حُرّر من زنزانةِ الظلم ليختبئ في بحرٍ مياهه كانت دماء قانية، وعواصفهُ كانت مشاعر عشقٍ آثمة.. -مقتطف: "أنت أفضل هديّة حصلت عليها من الحياة" ص...