تكملة القسم الاول من الجزء

748 23 0
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكملة القسم الاول من الجزء الأول
🍓🍓🍓🍓طباخ الجيش الجميلة 🍓🍓🍓🍓

تمكنت سحر من الدخول للثكنة وكسب رضا الجميع عن طعامها واختبارها الثاني هو الغداء وقد نجحت به ايضا..كما جهزت للعشاء وتركته امانة للمساعد اللذي فرح لحضور سحر بعد ان هلك من التعب والشتائم من الجنود بسبب طبخه السيء...
عادت سحر رفقت الرجل اللذي ساعدها(عثمان )وبدلت ثيابها كما فعلت من قبل ورجعت الى البيت وهي تحمل عشاء اختها وابيها...تقطع قلب علي وهو يشاهد اصغر بناته تعود بجنح الضلام منهكة وشاحبة من كثرة الشغل...

اخذتها اختهى الى جنب وسالتها كيف كان الوضع وهل اكتشف امرها...فقد قلقت عليها كثيرا...
لاكن سحر طمنتها واخبرتها انها بفضل الله تمكنت من الدخول والكل صدق انها شاب وابن اخي الطباخ...
فرحت لينا كثيرا وطلبت منها توخي الحذر...

في اليوم التالي بدلت ثيابها ودخلت رفقت عثمان الى الثكنة وهناك التقت بالمسؤول عن الجنود وغذائهم...
بقي ينضر اليها مطولا ثم اقترب منها شيء فشيء وسحر يكاد يغمى عليها من الرعب خوفا ان امرهى كشف اما عثمان فقد قارب على مفارقة الحيات...
حتى قال المسؤول..انت ابن اخ علي...صحيح لا تشبهه كثيرا...تلعثم عثمان وقال...
طبعا سيدي هو ابن اخيه وليس ابنه...
ابتسم المسؤول وقال...معك حق احيانا لايشبهنا حتى من انجبناهم مابالك ابناء اخوتنا...
تنفست سحر الصعداء وبعد خروجه جلست ارضا فرجلاها ماعادتا قادرتين على حملها...

مر اليوم بسلام الى ان جاء وقت الخذاء جهزت اكل الجنود وبقي القادة فاعدت لهم اكلات شعبية لذيذة من كل القرى حتى لايحس الجنود بالوحشة والغربة...

لاكن عاد طعام شخص واحد من خيمة القادة...ضنت سحر انه غائب لاكن الجندي اللذي احضر الطعام اخبرها بانه يخض
قائد المسؤول عن التدريبات والاسلحة ...وان الطعام لم يعجبه فهو مصنوع من البادنجان وهو يكرهه..كما انها تستعمل توابل قوية وتكثر من الثوم..

احست سحر بالاستياء حينها تنفست بعمق واطلبت منه ان يعلمه مايريد وستنفذه...

ذهب الجندي الى القائد....وسحر بقيت تكلم نفسهى وبغضب...

دخل عثمان ليتفقدها وياخذ نصيبه من الطعام..ليجدها منفعلة..وتكلم تفسها يسالها سبب حالتها تلك فتخبره ليسرع ويغلق فمهى...قائلا.
..
اسكتي يا ابنتي..اياكي ان يسمعكي احد انتي لاتعرفين من يكون هاذا القائد ...🤫🤫
انه لايرحم طباعه حادة وكلامه لايثنى...صعب الارضاء..هاذ الرجل الكل يهابه ويحسب حسابه...
ان اردتي ان تعيشي وتعملي فلا تقتربي من هذا الرجل نضرته حادة وقد يعرف سرنا وحينها سنفقد عملنا وربما حياتنا....

انصدمت صح سحر من كلام عثمان وتعجبت من الخوف اللذي زرعه فيهم....وانتابها فضول بمرايته. بدات تتخيله
رجل كبير ذو كرش متغطرس وحاجباه للاعلى...

طباخ الجيش الجميلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن