السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القسم الثاني من الجزء الثاني
🔥🔥🔥🔥طباخ الجيش الجميلة 🔥🔥🔥🔥انهار الكرملي حين سمع ماسمع من الجاسوس فهو لايصدق ان ابنه الوحيد القائد الرجل اللذي يتصف بكل سمات الرجولة
والفحولة يكون مثليا شاذا هاذا مالم يقدر على تقبله وقرر ان يقتله احسن من العار اللذي جلبه له....يمان في خيمته سارحا في السماء سعيدا يمان اللذي لم يحب يوما او تعرف على امراة يحب ويعشق...لاكن لايدري ماينتضره هو ومعشوقته...
تعود سحر لبيتهم وطول الطريق لم تتكلم كعادتها مع عثمان فكان يسال ويجيب وحده....
اما هي فلم تنسى تلك القبلة العنيفة التي اتت على غفلة منها
تسال نفسهى هل يكن لها مشاعر واحاسيس ام انها مجرد نزوة ومرت لحالها...دخلت سحر لبيتهم وسلمت على والدها واختها كالعادة ثم استحمت لاكنها اخذت وقتا لتدخل عليها اختها لتراهى جالسة وهي سرحانة بالماء والماء الساخن برد..قلقت اختهى عليها وسالتها لتفزع سحر وترمي الماء فوق راسهى فتجد انه برد..
سحر انه بارد...
لينا...طبيعي ان يبرد فهو هنالك منذ زمن...سحر اختي مابكي انتي على غير عادتكي..هل لديك مشكلة بعملك...هل القائد يمان...اخبرهم واذوكي او طردوكي...😌😌
سحر....لا لم يحدث شيء كل شيء بخير حبيبتي لاتشغلي بالكي...
.
بعد اخذ الحمام رفضت سحر ان تتعشى وذهبت للنوم استغرب علي على ابنته وهو يراهى تنام بدون عشاء...
سال اختهى اذى كانت منزعجتا من العمل وهل اذاها احد
فطمنته ابنته واخبرته انها متعبة فقط فقد كان اليوم مزدحما ومتعبا وطلبت منه ان لا يقلق فهي سترتاح وستكون بخير...هي تصبر والدها بهاته الكلمات وهي مشغولة بها وقلبها ليس مطمؤنا....
بعد العشاء تدخل لينا لتنام فتجد سحر مستيقضة وسارحة...
لينا...حسنا الآن يجب أن اعرف مايجري انتي لستي بخير
سرحان ودوخان انتي تخبئين شئ ويجب أن اعرفه الآن فانتي بحياتنا لم نخبئ شيء عن بعضنا ...اطرت سحر باخبار اختهى بكل شيء ...
صرخت لينا فاغلقت سحر فمهى...
سحر...اسكتي انتي مجنونة سيسمعكي ابي...لينا وهاذا مايهمكي ان يسمع الم تخافي مما فعلتي كيف فعلتي هاذا كيف تركته يتجرء ويفعل ذالك..ويعتدي عليكي
سحر...هو لم يعتدي علي هو لم يسيطر على نفسه وانا استفزيته...لينا احمدي الله على انكي كنتي بالمطبخ لو كانت خيمته كان انفرد بكي...
سحر....لاتبالغي اختي...هو ليس شخصا سيئا...فقد هو هو...
لينا ارايتي حتى لاتعلمين ماهو..اهو حب ان نزوة
سحر اختي ارجوكي لاتجازفي واتركي العمل هناك والله الغني لانريد منه شيء...
لم تستطع الاختان النوم تلك الليلة وبقيتا تفكران ماللذي دفعه لذالك...
أنت تقرأ
طباخ الجيش الجميلة
Romanceقصصنى بزمن الحروب والمآسي وبوصط كل تلك الآلام تولد المشاعر الجميلة الطاهرة..بطلتنا الجميلة الطباخة اللتي اطرت للعمل مكان والدها المريض بمعصكر الجيش الملكي ولتدخل كان عليها التنكر لولد شاب وبالصدفة يجمع القدر بينها وبين قائد الجيش المتوحش والمخيف وتص...