السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تكملة القسم الاول من الجزء الثاني
🔥🔥🔥طباخ الجيش الجميلة 🔥🔥🔥بقيت سحر على نار تحاول ان تعرف الحديث اللذي يدور باغرفة ابيها وهي متاكدة ان يمان كشفها فهي كانت تشك لاكن الآن هي شبه متاكدة
يستاذن عمران ويذهب القائد ليذهب قليلا وسيعود اتا عثمان راكضا ودخل غرفت البنات يلهث...
سحر...عمي عثمان اخبرني ماللذي يحدث كيف عرف هاذا بيتنا...خائفة ان يكون كشف سرنا..
عثمان لا يبنتي تاكدي وارتاحي هو يعرف كل كل كل شيء الآن لم تحس سحر والصدمة اثرت فيها لتقع ارضا ويغما عليها....
تصرخ لينا فيفزع والدها ويمان ويستاذنه ليرى فياذن له...يطرق يمان الباب ثم يدخل ليجد سحر ملقاتا على الارض وعثمان يحاول ايقاضها لاكنه لاينجح...يسرع يمان وبخفة يحملها بين ذراعيه ويضعها على السرير ويستمر بايقاضها تبدء سحر بفتح عيناها لتجد يمان امامها ضنته حلما لتسمع لينا وعثمان يسالونها ان كانت بخير.
تنضر سحر الى يمان اللذي كان حقا واضحا عليه الخوف والقلق عليها لاكنه ابتعد وفسح المجال للينا لتجلسها وتعطيها شربة ماء...اما سحر فعيناها تتبعان يمان وكانها تترجاه بان لا يخبر والدها...
خرج يمان الى علي اللذي كان قلقا جدا عليها ولاكن لايقدر على النهوض لانه لم يتماثل بعد الى الشفاء...
يخبره يمان بان ابنته رات حشرتا اخافتها وارعبتنا معها...
اطمان الاب وصدق يمان فمن المعقول ان يكذب عليه..يمان لم يشء ان يخبره بالحقيقة حتى لايقلق ويحزن ضنا منه انها وقعت من التعب ويلوم نفسه ويشعر بالعجز..
يستاذن يمان من علي ويغادر يسمع عثمان الباب فيخرج ليلحقه ويساله ان كان اخبر علي...لاكن يمان نضر اليه جيدا وركب حصانه وغادر بقي عثمان يولول..ثم دخل على علي لياخذ منه الجواب الشافي.
لاكن علي عامله..بطيبة ككل يوم ثم سالعلي عثمان...اخبرني هل الحشرة كانت مخيفة لهاته الدرجة حتى تصرغ لينا هاته لم تكبر ابدا لتخاف من حشرة...
لم يفهم عثمان كلامه بالاول لاكنه استفسر من اخبرك بامر الحشرة هل سمعت....
علي...القائد يمان اخبرني انها رات حشرة لهاذا افزعتنا بصراخها...هنا فهم عثمان ان خوفه كان عبثا ويمان لم يعلمه بشيء
ففرح وذهب ليخبر سحر اللتي كانت بحالة سيئة...اخبر عثمان سحر ففرحت لينا لاكن سحر لم تفرح فهي تعرف ان يمان لم يسكت ولم يغضب لاجل سبب آخر او حاجة بنفسه..
بدات تفكر سحر وتخاف اكثر على نفسها فيمان لن يتغير لرجل طيب وحنون ليزور والدها دون تفكيره بشيء آخر...
سحر للاسف لم تفهم يمان وضنت انه طمع بها وانه يمكر ويضمر لها السوء وربما يساومها على نفسهى ويبتزها اذا هي تمنعت...
أنت تقرأ
طباخ الجيش الجميلة
Romanceقصصنى بزمن الحروب والمآسي وبوصط كل تلك الآلام تولد المشاعر الجميلة الطاهرة..بطلتنا الجميلة الطباخة اللتي اطرت للعمل مكان والدها المريض بمعصكر الجيش الملكي ولتدخل كان عليها التنكر لولد شاب وبالصدفة يجمع القدر بينها وبين قائد الجيش المتوحش والمخيف وتص...