_بطلنا جيون جونغكوك (بارد المشاعر مثير، متملك، مهووس، عصبي، ولطيف مع عائلته فقط،وشخصيته جذابة وخصوصا هالته التي تجعل كل من يراه يقع في حبه..
ذو شعر غرابي، وعيون حادة كالصقر وبشرة بيضاء صافية وعضلات وجسم ضخم..طويل ،مثير وذكي، ولا ننسى أن نذكر ابتسامته الارنبية الجميلة)وأنه قليل الضحك والابتسام فقط مع من يحب ~_بطلتنا كيم أوه لا (لطيفة،بريئة، حساسة، وجميلة، وشخصيتها ليست متكبرة فهي محبوبة من قبل الجميع،لكنها ذات كبرياء لا يمكن أن تضعف فهي وريثة ورئيسة أصغر شركة.. ذات عينان عسلية، وشعر بني طويل، وبشرة سكرية مائلة للحنطية صافية وجسم نحيل وملامح فاتنه، جمالها ليس بمزحة انه يجذب كل من يراها وفوق كل ذلك ذكية وقوية )
وتحب المرح أيضا ولكن عندما تحزن يسيطر عليها حزنها قليلا إلا أن أبسط الاشياء تفرحها~
_ والابطال: جيون جونغكوك، كيم اوه لا (الكوبل أساسي)
مساعد جيون :كيم تاي هيونغ.، بارك هاي جي (كوبل فرعي)لبطلتنا كيم اوه لا أخوان: أخاها الاكبر هو كيم سوكجين واخاها الاصغر منها هو كيم تشان...!!!.
أما بطلنا لديه أخ متزوج وهو جيون يونغي ...
وأخت أصغر منه جيون يونا..!!!أعمار أبطالنا :
جيون جونغكوك(27) وأخاه يونغي(29) واخته يونا(24) مساعده تاي(25)..
كيم اوه لا(24) اخاها جين(30) واخاها تشان(23)
صديقتها هاي جي(24)....ولدينا السيد والسيدة جيون والدا جونغكوك سأختصرهما ب (س.ة جيون و س.جيون)
لدينا السيد والسيدة كيم والدا أوه لا سأختصرهما ب(س.ة كيم و س.كيم)
ولدينا الجد جيون والجد كيم وهما اصدقاء مقربين منذ أن كانا صغار ...
انتهى تعريف الشخصيات في قصتي أتمنى ان تستمتعوا بالقراءة~
جيون جونغكوك!!!....
جيون يونغي ...أخ جونغكوك الكبير...!!!
جيون يونا...أخت جونغكوك الصغرى...!!!
كيم تاي هيونغ...مساعد جونغكوك وصديقه المقرب.!!
كيم أوه لا!!!....(لولو)...
كيم سوكجين...أخ(لولو) الكبير...!!!
كيم تشان...اخ لولو الاصغر....!!!
بارك هاي جي...صديقة لولو المقربه....!!!
~باقي الشخصيات تتعرفوا عليهم أثناء القراءة~
استمتعوا انيو....
(300)كلمة..
أنت تقرأ
HER DREAM | JK
Fanfiction_ فتاة لها أحلامها هي وريثة شركة كبيرة من كبرى شركات كوريا تزوجت دون إرادتها من زعيم ورئيس أكبر شركة وعصابة مافيا في البلاد وهذا ما أدى بهما إلى الوقوع في الحب دون علمهما أو هذا مانظنه! _ستعرفون كيف وقعوا في حب بعضهما؟، وهل كان زواجهما حقا بالاجبار...