نبدأ استمتعوا فراشاتي💜🦋✨
وزيدوا التفاعل أكثر عسولاتي..بدي تفجروا الكومنتات..وتفعلوا النجمة..حتى تفرحوني وتشجعوني أكمل..وبس هيك😩🦋✨🍯..
350V + 700C = New Part (24)
هاد البارت للابطال..فقط لان في مفاجئة الكم✨🍯😩..بس مهم تقرأوا هاد الكلام..⬇️⬇️⬇️
أولاً..فراشااتي..أنا تأخرت بهاد البارت بسبب مرضي بقيت فترة مريضة..وحالياً صار عندي دوام لأن بلشت دراسة..يعني ماني فاضية دائماً للكتابة..لهيك بتمنى تبقوا تشجعوني وماتضغطوا علي..لأن وقت وبخلص البارت فورا رح نزلوا.بس أنتوا تفاعلوا وحققوا الشرط..
وثانياً بتمنى لا تعلقولي بنقاط..لأن مو معقولة بعد تعبي كله لاقي أكثر من نص الكومنتات نقاط..يعني أنا مابنزللكم البارت عبارة عن نقاط!!...يعني أكيد شوية كلمات حلوة مابتأثر عليكم مو هيك فراشااتي✨🦋
وآخيراً..بتمنى منكم لبقا تعترضوا ع الاسم تبعيت البطلة لأن أنا قلت يلي ما بعجبكم حطوا من خيلتكم غير..وكتير عم يعترضوا ع البداية تبعيت الرواية..
لأني خبرتكم من قبل إنو الرواية بحاجة تعديل وخصوصاً البارتات الأولى..بس مارح عدل عليها لحتى نزل البارت الأخير!!!...______________________________________
وكان قد بقي دقيقة أمامه ويصل خط النهاية..
وعندما لاحظت المتسابقين خلفها..أخذت نفساً عميقاًوزدات سرعتها حتى سمعت صوت الهتاف باسمه
عالياً..وهم ينادونه بلقبه الخاص به الشيطان..والذي تسمعه لأول مرة..لكنها عندما أعادت نظرها له..كان قد فاز..
وهو قد وصل خط النهاية وفاز حقاً بالسباق.. بينما هي لم يبقى لها سوى القليل حتى تصل له..رغم الانزعاج بداخلها من خسارتها أمامه..لكنها لن تدع أحداً يتفوق عليها..وهي قد تشتت قليلاً أثناء السباق لخوفها عليه..
لكن قاطع تفكيرها وصول أحدهم بجانبها يحاول تفاديها وإسقاطها..فهو حقاً لا يحاول الفوز بل جعلها تقع ويحاول ضرب دراجتها بخاصته..
وهو من أحد المتسابقين الذي لم يرهم أحد من قبل..
أي انضموا جديداً إليهم..لكن لما يحوم حولها وهي تتفاداه بكل مهارة واحتراف..وعندما اقترب منها للمرة الأخيرة وكاد أن يصدمها
طار في الهواء وأصبحت دراجته النارية أشلاء..
حوله..لكنه لم يعرف كيف إنفجرت دراجته وحلق في الهواء قبل أن يسقط أرضاً..بسبب شخص ما..
صدمت هي بما حصل له..لكن يجب أن تفوز فهذه السباقات غير قانونية على أية حال..رغم استغربها وفضولها..
لكنها لم تهتم سوى أن تصل له..قبل أي شيء..وفعلا هاهي قد قطعت خط النهاية وقد وصلت إليه تركن دراجتها تقف أمامه كمحترفة..
أنت تقرأ
HER DREAM | JK
Fanfiction_ فتاة لها أحلامها هي وريثة شركة كبيرة من كبرى شركات كوريا تزوجت دون إرادتها من زعيم ورئيس أكبر شركة وعصابة مافيا في البلاد وهذا ما أدى بهما إلى الوقوع في الحب دون علمهما أو هذا مانظنه! _ستعرفون كيف وقعوا في حب بعضهما؟، وهل كان زواجهما حقا بالاجبار...