نبدأ استمتعوا..بالبارت 22💜✨
وبتمنى التفاعل يكون أكثر ويزداد مو يقل..
لأني صدقاً عم اتعب لحتى اكتب البارت وخلصه..وانتو ماعم تساعدوني يعني البنوتات يلي عم يتفاعلوا معي..✨ تفاعلوا أكثر قمراتي✨
يلا فرحوني وخلوا الشرط يتحقق بسرعة..عشان ينزل اابارت أسرع..
350V + 550C = NEW PART 23.
______________________________________
أومأت لها بابتسامة لطيفة وأنا أستقيم..وأدخل الحمام..وفعلا كانت المياه دافئة..وقد وضعت لي بعض الغسول الخاص به..
يا لا رائحته المنعشة..خلعت ملابسي..ونزلت بجسدي داخل حوض الحمام بعد أن أسدلت شعري أحرره
..جلست به أرخي ظهري على حافته..حقا إنه شعور لطيف ويبعث على الراحة..لا أعلم كم بقيت على هذه الحالة..حتى قررت غطس رأسي في الماء وتبليل شعري قليلا..
نزلت قليلا أسفل الماء أحبس أنفاسي قليلا...
وأنا مغمضة العينين..بقيت دقيقة او اكثر بقليل..وفورا ما إن شعرت أنني أفقد أنفاسي..حتى أخرجت رأسي أشهق بقوة..وأخذ أنفاسي التي كدت أفقدها..
فتحت عيني أمسح على وجهي ورأسي أعيد شعري للخلف..وعدت لجلستي السابقة..
لكنني قررت فعلها مرة أخرى فهذا جعلني أشعر بشعور منعش ومذهل..وكي أمرن أنفاسي قليلاً..
عدت أغطس بجسدي أسفل الماء ثانيةً..لكن لم تمضي دقيقتين وثانية..إلا وشعرت بنفسي أخرج من الحوض برأسي الذي يسحب لخارج الماء فشهقت ثانية أخذ أنفاسي..
قبل أن أفتح عيني كي أرى من فعل ذلك..أبعدت شعري عن وجهي..ومازال جسدي داخل الماء..
وفتحت عيني ببطئ وقد تفاجئت به أمامي ويبدو أنه من انتشلني من الماء..ويناظرني بنظرات لا أستطيع تفسيرها..بل لا تفسر بسبب فكه الحاد..
فهذه النظرات مزيج بين الغضب والقلق..ولا أعلم!!..
لكنه فاجئني بعد أن استعدت أنفاسي وهو يسحبني في قبلة عميقة يمتص بها شفاهي بوتيرة سريعة..وكأنه يفرغ غضبه بشفاهي وبتلك القبلة التي بعثرتني ولم يترك لي مجالا لمبادلته بها..ولم يفصلها
حتى كدت أفقد أنفاسي..وأنا أضرب صدره..فصلها بخيط لعاب بيننا..ولعقه بنهم..وأنا قد شهقت
أخذ نفسي الذي فقدته بهذه القبلة اللعينة..وقبل أن أعود بنظري إليه..نظرت لنفسي فأنا لا أرتدي شيئاً..وما يخفي جسدي هي الماء فقط..وبعض من الرغوة البيضاء التي تطفوا فوق الحوض..
ولكنه فاجئني يهسهس أمامي بفحيح..ولا يفصل بين شفاهنا سوى إنش..وبنظرات هوس صدمني بها و بكلامه قائلا..
جيون:سأنتظرك في الخارج!!..لديكِ دقيقتين فقط لتكوني أمامي خارجاً..وان تأخرتي عشر ثوانٍ فقط سأعود وأشاركك هذا الحمام..ولن أكترث لما سيحدث بعدها واضح يا هووسي جيون!!..
أنت تقرأ
HER DREAM | JK
Fanfiction_ فتاة لها أحلامها هي وريثة شركة كبيرة من كبرى شركات كوريا تزوجت دون إرادتها من زعيم ورئيس أكبر شركة وعصابة مافيا في البلاد وهذا ما أدى بهما إلى الوقوع في الحب دون علمهما أو هذا مانظنه! _ستعرفون كيف وقعوا في حب بعضهما؟، وهل كان زواجهما حقا بالاجبار...