HER DREAM | JK| PART SEVENTY (17)

7.6K 342 277
                                    

نبدأ استمتعوا ولا تنسوا تدعموني..لأن تعبت بكتابة هالبارت..ورغم دراستي وامتحاناتي حدثتلكم..

ضغطوا ع نجمة وقدروا تعبي..واكتبولي كومنتات حلوة مثلكم💜✨

ولا تنسوا تعلقوا بين الفقرات..فولو مي..

وشكرا الكم فراشااتي..شورأيكم باللقب..🦋🦋✨✨💜💜
______________________________________

أما لدى بطلنا الذي دخل مقره بكل هيبة وبرود..
يمشي نحو مكتبه ورجاله ينحنون له..دخل المكتب..

ووجد تاي ومعه بعض الاوراق يقف قرب مكتبه ووجهه شاحب..كأنما قد حدث له شئ ما او مصيبة ما..

فاستغرب وضعه وشحوبه..وتحدث يسأله..
جيون:ماذا هناك تاي؟!..مالذي حدث لك؟!..لما تبدو شاحبا هكذا؟!..
ابتلع تاي ريقه..وهو ينظر له وقدم له مابيده من أوراق..يحثه على أخذها وقرائتها..

عندما رأها جيون..علم أنها تخص صغيرته..ولكنه قلق من ماتحتويه هذه الأوراق..هل مايفكر به صحيح؟!..

فتحها بيده..وبدأ بقرائتها..بعد أن وصل منتصفها..
توسعت عينيه واحتلته صدمة جعلت صدره ينقبض
بسبب ما يقرأ..

حتى هو قد شحب لونه قليلا..مكتوب في الأوراق..
"أن صغيرته تعرضت لحادث..بعد مغادرته مع عائلته مباشرة..وهذا أبقاها في المشفى لمدة أسبوع..وخرجت بعد أن أخبرهم الطبيب أنها
~فقدت ذاكرتهااااا؟؟!!!"

هذا جعله الدم في عروقه يتجمد..فهو عندما تركها وابتعد عنها مجبرا..يعود ليراها لم تتعرف عليه..

لكن يكون هو السبب!!؟؟ فهي قد تعرضت لحادث في
الوقت الذي تركها به..لانها لم تتقبل تلك الفكرة..بل لحقت به بعد أن ركب في السيارة..وهي تبكي..

لكن عندما ابتعدت سيارتهم..وغادروا كانت هي في المستشفى تصارع بين الحياة والموت لتخرج في النهاية فاقدة ذاكرتها وخصوصا هو..

قد نسيته وخرج من حياتها..الألم الذي يشعر به لا أحد سيفهمه..فهو لم يتخيل ذلك أبدا..عندما ابتعد عنها..

هو تركها مجبرا..وقد كان حزينا أضعافها فهو يحبها منذ نعومة أظافرها..منذ أن كانت طفلة بريئة لا تعلم شيئا..

عندما غادر مع عائلته رغم أنه لم يكن بالغا كفاية..ولم
يكن صغيرا جدا..كان عمره 15 سنة لا يستطيع فعل شئ..

لكن شوقه وحبه لها جعله أقوى..وهذا جعل الغضب يحتله من نفسه ومما حصل وقتها..بدأ صدره يرتفع وينخفض بسرعة..

وملامحه اكتسبت الحدة..ونظراته التي تشتعل كجمر
بسبب ما حصل دون علمه..لم يستطع أن يسيطر على غضبه..

لكن تاي الذي بدأ يفكر بما يفعله عندما رأى ما حصل معه لأنه توقع ذلك..فخرج من مكتبه ليجد شيئا يستطيع إيقافه به..وحده لن يقدر على فعل شيء..

HER DREAM | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن