HER DREAM|JK | PART TWENTY ONE(21)

6.5K 359 615
                                    

نبدأ البارت 21..استمتعوا واكتبولي آرائكم بالكومنتات الحلوة مثلكم..

خليت هالبارت أطول من يلي قبله..عشان هيك بتمنى تفرحوني بتفاعلكم عسولاتي✨🍯

وراعوا تعبي..ولازم تحققوا الشرط للبارت القادم..
عسولاتي لا تضغطوا علي لحتى ينزل البارت..وقت يتحقق الشرط ويتأخر البارت فيكم تعترضوا.

350V + 550C = PART {22}✨
لا تنسوا النجمة وفولو ياحلوين..✨🦋

______________________________________

لن تعترض الآن فقد تتأخر لأنها تنظر لساعتها بين الحين والآخر..أومأت له..قائلة..

لولو:حسناً..لكننا سنتناقش في الأمر والسبب فيما بعد لأنني تأخرت الأن!!..

.لأنها تعرف أنه لا يتصرف هكذا إلا إن هناك ضرورة تستدعي ذلك..وقبل أن تنزل من السيارة..كان قد أمسك بها..

نظرت له بتساؤل..لكنه اقترب يقبلها يفاجئها..وهي ثابتة في مكانها تشعر بالفراشاات..لكنها لم تعترض..

فهو قد قبلها برقة ولطف..وهذا مخالف لعادته...لا يعلم لما فعل ذلك؟!..لكنه أراد ذلك وشعر بشيء يخبره أن يأخذها معه الآن!!.لكنه قبلها فقط..

وهي قد نزلت من السيارة..وإحدى سياراته السوداء مع حراسه توقفت خلفه..ونزل منها ثلاثة حراس.
كي يرافقوها..

انحنوا لها..ورافقوها..وهو يراقبها ما ان دخلت شركتها حتى انطلق نحو مقره بسرعة..

وبقية السيارات معه..كموكب لوزير أو رئيس البلاد..
وقبل أن يركن سيارته رن هاتفه من قبل تاي..أمسك به يجيبه وهو يركن سيارته..

أمام المقر قائلا..
جيون:ماذا حدث تاي!!؟لما تتصل الآن!؟..

تنهد ينهي كلامه ينتظر حديثه..وقد نزل حراسه يحيطون سيارته..كحماية لزعيمهم..

فأجابه تاي بتوتر بعد أخذ نفس عميق وزفره.. قائلاً..يصدمه بكلامه..

تاي:لقد قام مجموعة من الملثمين باقتحام شركة خطيبتك الآن!!..وهم محملين بالأسلحة!..إنهم يسعون خلفها..لأنهم أتباع راموس!!..ماذا ستفعل جيون؟!..

تجمد الدم في عروقه واشتعلت النار في صدره..
خوفاً..وقلقاً..عليها..وفي نفس الوقت غضباً بسبب ذلك الوغد..

لذلك تحدث بأكثر نبرة حادة..وهو يشير لرجاله..كي يعودوا لسياراتهم ويلحقوا به..قائلا..

جيون:سأحرقهم أحياء..وعلى رأسهم ذلك الوغد..
وإن أصابها ولو خدش بسيط..سيدفعون ثمنه غالياً..
وسأجعله يتمنى الموت!!..

أنهى كلامه يغلق الهاتف يتجه إليها بسرعة ورجاله خلفه..انطلقوا بسياراتهم..وهو يحاول الاتصال بها..كي يطمأن عليها...لكن هاتفها رن قليلا بعدها أصبح مغلق..

HER DREAM | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن