HER DREAM|JK |PART TWENTY FOUR(24)

2K 158 70
                                    


نبدأ استمتعوا بالقراءة عسولاتي🍯✨

ولا تنسوا التفاعل وتحققوا الشرط لينزل بارت جديد

350V + 700C = NEW PART {25}.💜

_____________________________________

والآن هما يتناولا العشاء معاً..بشكل رومانسي أمام البحر ونسماته العليلة..يطعمان بعضهما البعض مع تقبيله لها بين اللقمة والأخرى..

وخجلها بسبب تحرشاته وغزله بها..وهكذا مضت ليلتهما بعد أن حجز الشاطئ لهما..وبعد ذلك السباق في الدراجات..

وعرض الزواج واعترافه..الذي جعل نهاية يومها مليئاً
بالفراشاات..وتلك السهرة الجميلة التي لن تنساها..

استلقيا جنباً إلى جنب..هو يستلقي على جانبه يتأملها وهي تتأمل النجوم في السماء..

لكنها انتبهت إليه تحول نظرها إليه..وتحدثت قائلة بابتسامة خفيفة ..عندما رأته يراقبها بدلاً من الاستمتاع بمشهد النجوم في السماء..

فتاسائلت داخلها وقد سألته ذلك..

لولو:لما تراقبني هكذا؟!..ألم تمل من مراقبتي لما لا تشاهد ذلك المشهد الجميل في السماء؟!..

لكنه قاطع كلامها يسحبها لداخل أحضانه..يلفها بين ذراعيه..وهو يقرب وجهه من أذنه..يهمس هناك قائلاً
تحت ضوء القمر والنجوم وموج البحر الذي شهد على ليلتهما الجميلة واعترافه..

جيون:هل هناك من يشاهد النجوم في السماء وقمر العسل أمامه وبين يده؟!..همم ياقمري!!..ما رأيُكِ أن نتبادل القبل هكذا حتى الصباح فأنا لن أشبع منكِ أبداً..أنتِ ترهقينني بشدة يا موجتي!!

احمرت وجنتاها خجلاً تحت ضوء القمر..الذي أضاء ليلتهما الجميلة..وشهد على لحظتهما معاً..وحبهما..

حاولت الابتعاد عنه وهي تتململ بين يديه..وهو يحيطها يجعلها تلتصق به أكثر بعد كلامه الذي جعلها تضطرب وتتبعثر أمامه..وتحاول إخفاء خجلها..

فطبع قبلة على جانب عنقها تحت إذنها جعل جسدها يرتعش بالكامل..فهذه المنطقة نقطة ضعفها..من نقاطها الحساسة..

وهو قد ابتسم يعض شفاهه..فقد شعر بازدياد وتيرة تنفسها..فأبعدها قليلا يناظر ملامحها الخجولة و الجميلة..

وهي تخفض عينيها لا تريد النظر له..فهي تشعر بالخجل..لا تعلم مالذي يفعله بها لسانه عندما يتفوه بالكلام المعسول..

لم تكن تضطرب أمام أي شخص..فهي رئيسة شركة وقابلت العديد من رجال الاعمال..والعديد منهم قد أعجبوا بها..

لكنها لم تتأثر بأحدهم أو تعطهم وجهاً أبداً..لكنها عندما فكرت بذلك..طبع قبلة على وجنتها يرفع نهر العسل خاصتها..

يضعهم نصب عينيه..يريد أن يتأملهما حتى نهاية حياته..فهذا قليل بحقها..اقترب يقبل عينيها كل واحدة على حدى..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 3 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

HER DREAM | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن