HER DREAM|JK|PART TEN(10)

7.1K 327 69
                                    

رمضان كريم ياحلوين..وكل سنة وأنتو سالمين..

ماكان بدي حدث برمضان بس بما إني خلصت هالبارت حدثتلكم..بتمنى يعجبكم..

نبدأ استمتعوا بالقراءة

بس لاتنسوا تقدروا تعبي وتضغطوا ع النجمة

واذا ممكن فولو..وشكرا ياحلوين..
______________________________________

جون:هذهِ ألذُّ فراولةٍ تذوقتُها في حياتي!!

أنهى كلامه يهمس أمام وجهها..بينما هي تشتعل من الخجل..لم تستطع أن تسأله لما فعل ذلك حتى ماذا يحدث معها؟!هي ليست على طبيعتهاا!!

لكنها أمسكت نفسها ورفعت رأسها تقابل عينيه قائلة
لولو:ما الذي تقوله؟!..لما فعلت ذلك وأنت تعلم أن لا حب بيننا!!..لما تتقرب مني هكذا ها؟! أجبني!!

أنهت كلامها تدفعه عنها..وفعلا تحرك لأنه كان مخدراً من تأثير قبلتها..وسألته فهي تشك بأنه معجب بها..

ولكن هذا لا يكفي يجب أن يكون يحبها حقاً..أليس كذلك؟! فهي لن تسمح له أن يقترب منها ان كان يتسلى..

بينما هي تشعر ببعض الإعجاب ناحيته ولا تنكر ذلك..
ولكن لن تقول شيئا قبل أن تتأكد من مشاعره هو..

كلاهما يرفض الاعتراف يظن أنه سيرفض من قبل الآخر..أو هذا ماتظنه هي على الأقل..

فهو لا يخشى الرفض..فهل تتوقعون أن زعيم بهيبته..
وقوته وهيمنته يمكن أن يجبر على فعل شيء؟!..

نظر لها بتمعن وكأنه يدرس سؤالها وهو يناظرها بنظرات لم تفهم هي معناها..لكن من الواضح أن كلامها وردها له لم يعجبه قطعاً..

وإذا أوضحنا أكثر فهو الآن يمسك نفسه بصعوبة عن تقبيلها مرة أخرى...فسؤالها يشعره أنه لا حق له بفعل ذلك!!..

فهو مهووس ماذا تتوقعون منه عندما يقبل خطيبته التي هو مهووس بكل مايخصها وهي ترده عنها؟!

لكنه لم يبقى صامتاً..بل سحبها خارج الغرفة..لأنهم في مشفى وفي غرفة بها مريضة!..
..

لم أشعر به إلا وسحبني من معصمي وقد أخذ هاتفي وحقيبتي معه..وأخرجني من الغرفة..أوقفته بسحبي له بقوة قليلة..

وفعلا توقف ينظر لي باستفهام..هل يظن أنني سأذهب معه هكذا ياله من وغد؛! فتحدثت قائلة

لولو:ماذا تظن نفسك فاعلا؟!...إلى أين تأخذني ها؟!
اترك يدي الآن فأنا لن أذهب معك إلى أيّ مكان!

رغم أنني لم أصرخ لأننا في مشفى إلا أنه نظر لي بحدة ثم ليدي التي أحاول سحبها منه..وأجابني بانزعاج واضح؟!..

جون:تعالي معي دون كلام..فأنتِ ستذهبين معي..ولن يقف في وجهي أياً كان..فأنتي ملكي وحدي هل فهمتي؟!..وإلا سأخذكي بطريقتي والتي لن تروقكي ونحن في مكان عام؟!

HER DREAM | JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن