نبدأ استمتعوا فراشاااتي وعسولاتي💜✨🦋🍯
ولا تنسوا التفاعل يلي تفرحوني فيه..
بليز تفاعلوا حلواتي وعلقولي بين الفقرات عشان اتشجع اكتب وما افقد شغف كتابة😭😭💜✨✨
لأني بلشت افقد شغفي😩💔
______________________________________لكنه لم يدعها تنتظر واقترب يقبلها يأخذ شفاهها بقبلة لطيفة يمتص بها شفاهها الكرزية ببدايتها..
لكنه جعلها فرنسية عندما تعمق بها..وقرص خصرها الذي يحيطه بيده..جعلها تفتح فمها ليستغل الفرصة
ويتذوق رحيقها المسكر..وهي من شدة الاحاسيس التي خالجتها أغمضت عينيها تبادله القبلة ببعض الخدر..تحيط عنقه بيديها
يصدران أصوات قبلة بينهما..لم يفصلاها الا بعد انتهاء الهواء منهما..لكنه لم يتوقف بل نزل لفكها يقبله ويمتصه بهوس!!..
بينما هي تلهث لالتقاط أنفاسها التي سلبها منها..وهو يقبلها..بينما هي تحتلها مشاعر غريبة معدتها تنعقد بألمٍ محبب لها..
ينزل لعنقها شيئا فشيئاً..ثم ابتعد يناظر شكلها الشهي بخدودها الحمراء إثر خجلها..وشفاهها الحمراء بسبب قبلته..
وعيونها شبه مفتوحة بسبب مايفعله بها..فقبل شفتيها بخفة قائلا وهو يتأملها بحب وهوس..
جيون:سأنهي الوجبة الشهية التي بين يدي أولاً يا كعكتي الشهية!!...ثم سأعد لكِ ألذ طعام لمعدتكِ الصغيرة..يا قمر جيون الذي يُضيءُ بلون العسل!!
وهي قد احمرت وجنتيها أكثر وتوسعت عينيها بخفة جعلتها لطيفة..قابلة للاكل وهو لم يفوت فرصته بل انقض على عليها بقبلة أخرى..
سرق بها أنفاسها..حيث فصلها بعد نفاذ الهواء منها..
ونزل لعنقها يطبع أول علامة ملكية له..بينما هي..تأخذ أنفاسها بصعوبة..وقد أرجعت رأسها للخلف بخدر..وهي تفتح عينيها بصعوبة..أما هو كان في النعيم..
ابتعد عنها بعد دقائق..ينظر لها..وللوحته التي لون بها عنقها..صحيح أنه لم يكثر فهو قد وضع علاماته على مكان ليس ظاهر..ولكن بالتأكيد أظهر بعضها..
ابتسم بجانبية يرى لوحته التي زين بها عنقها جميلة
للغاية..ينظر لها بهووس فهو يتأملها ك لؤلؤة ثمينة..و أما هي فقد كانت تشعر بالخمول قليلا..بسبب قبلاته لعنقها..وقد تخدرت قليلا..وهي تجاهد لفتح عسليتها كي تراه بها..
نظرت له..وهي تشعر بالحرارة في وجهها..بسبب خجلها وما فعله بها..من قبلات وعلامات على عنقها..
بوزت شفاهها بشكل لطيف ومثير..يجعلها قابلة للأكل..بعدما ناظرته بعسليتيها نظرة البراءة و كأنها تعبس لكن بلطف بالغ..
أنت تقرأ
HER DREAM | JK
Fanfiction_ فتاة لها أحلامها هي وريثة شركة كبيرة من كبرى شركات كوريا تزوجت دون إرادتها من زعيم ورئيس أكبر شركة وعصابة مافيا في البلاد وهذا ما أدى بهما إلى الوقوع في الحب دون علمهما أو هذا مانظنه! _ستعرفون كيف وقعوا في حب بعضهما؟، وهل كان زواجهما حقا بالاجبار...