طبعا خل نبدأ بالشخصيات أولا :
كيم جونق أن ( كاي ) .
رجل بالثالثة والعشرون من العمر يدير شركة والده بعد وفاته هو ووالدته بحادث سير ، يبدو من الخارج صارم و متكبر و لا يهتم لمن حوله أبدا عدا أصدقائه و لكنه كالطفل اللذي يطلب الحنان و الرعاية من الداخل ، و هنالك امرأة عزيزة جدا لقلبه أسمها سورا و هنالك أمراة لا يسمح ﻷحد قط بإيذائها هي بارك إن بيول .
الرجال يريدون ان يكون مثله و النساء يرودونه ،
لم يره أحد قط يبتسم منذ وفاة والديه عدا واحده لا يتحدث مع النساء أبدا عدا واحده.بارك إن بيول ( يولي ) .
أمراة بالثانية و العشرون من العمر تعمل كمساعدة لكيم جونق أن ، هي المرأة الوحيدة اللتي يسمح لها جونق أن بدخول شقته بكل حرية و التحدث معه بدون رسميات و لمسه و حتى مناداته بكاي لما ؟ ، ﻷنها تعرفه منذ سن الخامسة عشر ، هي طيبة القلب ذات ابتسامة مشرقة جميلة جدا بريئة مهملة تتعثر و تسقط كثيرا كالطفلة ، و لكنها تنقلب رأسا على عقب حينما تدخل الشركة تصبح امرأة مختلفة ، لذا لا يرا تصرفتها الطفولية عدا أصدقائها ، هي المرأة الوحيده اللتي تستطيع رؤيتها مع جونق أن واصدقائها . النساء يغارون منها و الرجال يرودنها و لكنهم لا يستطيعون الاقتراب منها حتى ! .بارك تشانيول ( تشان ).
رجل بالرابعه و العشرون من العمر يدير شركة بالقرب من شركة كيم جونق أن ، صديق ' كاي ' المقرب وسيم جدا و مهذب عكس صديقه العزيز ، أكثر شخص مهم له بحياته هي إن بيول أكثر شخص يهتم له هي إن بيول ، أنه يحبها كثيرا الجميع يعلم ذلك ﻷنه لا يخجل عن التعبير عن حبه لها ، لكنها لم ترفضه او تقبل به لذا مازال يحاول أن يمتلك قلبها .بارك يورا ( يورا ) .
امرأة بالثانية و العشرون من العمر تدير الشركة مع أخيها تشانيول ، امرأة مغرورة متكبره متذمرة لن تستطيع أن تطيق الجلوس معها ، واقعة بحب كيم جونق إن لما ؟ ﻷنه وسيم ، غني ، أبن وحيد ، لا تطيق إن بيول قد تفعل أي شيء لكي تزيلها من حياة كيم جونق أن ﻷنها المرأة الوحيدة اللتي يهتم لأمرها ، و ﻷنه بسببها كيم جونق إن لا يطيقها أيضا .أكسو ( أصدقاء جونق أن و تشانيول و إن بيول ) .
أصدقاء منذ سن السابعة عشر ، البعض منهم يمتلك شركات بالصين و البعض أصبحو مغنين و البعض الأخر لازال أبن مدلل ، البعض مهذب و البعض يمكنك القول عنه بأنه قصير الأمد
( أي انه سريع الغضب ) ، الجميع يهتمون و يحبون بعضهم البعض كاﻷخوة أعز شخص لهم و الشخص اللذي حرم على الجميع لمسه عداهم هي إن بيول ﻷنها كالأخت الصغيرة للبعض ، ﻷنها بريئة و طيبة القلب و مهملة تقع كثيرا كالطفلة و تنسى كثيرا لذا يهتم بها الجميع لدرجة تصيبها أحيانا بالجنون ، .
اون سورا ( سورا )
حبيبة كاي السابقة و لكنها لازلت تحبه بجنون تريد ان تعود له و هي تعلم بأنه لايزال يحبها . * مو مهمة مرة شخصيتها *بينزل أول بارت بأول يوم من الأجازة لذا تحمسو له ♡ .
راح أتفرغ له و أنزل بأنتظام أتمنى أنككم تستمتعون به
راح يتكون من 12 بارت او أكثر ~~ ●
أقابلكم بأول يوم من الأجازة أن شاء الله ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ
* اللي بصورة إن بيول *
أنت تقرأ
' Playing With Broken Glass '
Romance《لو بإمكاني أن امتلكك و لو لمرة واحدة فقط ، أتمنى أن تكون لي و لو للحظة فحسب ، أرجوك ، أرجوك ، أتوسل اليك ﻷني أحبه بشدة ، طمعي به يستمر بالتزايد ، أريدك لي - ألتفت لتنظر لي و لو قليلا ، لا أريد ان انظر بعينيك و أرى نظرات تعبر عن الصداقة ، لقد...